رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
النتيجه متعادله بين الأول والثالث اتنينهم 21 تصويت
ياهـــو.. احد يحرك التصويت..
^
متفاعل بزياده..
و
سلامـــــــــــو..،
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
طلعت زينا يا ديمور تدققي على كل كبيرة وصغيرة .. خخخـ....
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
دقيقة يالحائر أتذكر إنك سألت عن متعطش
وحتى أنا معه في الفريق ويالله ألقاه
متعطش الآن مسافر وراجع بعد ثلاث أيام
والآن الشغل علي
والفرن قده يقول توبه ×_× << مسوي حداد حالف مايشتغل xb
الله يعين
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
بروح اعدل الرد قبل لا يشوفونه اصحاب المجموعه الثالثه ويعصبون اني ماصوت لهم لووول
(مين أدوهم ميس مي تصوت لهم ) >> اقروها بالمصري
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هههههههههههههـ....
الله يعينكـ .. سلم عليهـ .. وبالتوفيقـ ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ما فهمت يا ديمور خخخـ....
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
تقول ديمور
مين قدهم مسس مي تصوت لهم ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اخر النتائج :
التصميم الأول :
21
التصميم الثاني :
5
التصميم الثالث :
22
التصميم الرابع :
11
مجموع عدد المشاركين في كل التصويتات للمجموعه الخامسه :
59 عضو قام بالتصويت
الساعه الآن 3 الى 10 دقائق
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
أخي الحائر :
ما تتابع تيمون وبومبا ...
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هممم اعتقد ان النتيجه قد حسمت
الى في حالة ان كايتو كودو اجل اقفال التصويت فسيكون ربما هناك حديث اخر
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
أخي الحائر :
ما تتابع تيمون وبومبا ...
هههه
ماشاء الله ديمور شكلها تتابع تيمون وبومبا اول باول
ههه ,, مع انه ما يعجبني لكثرة البلاهات الي فيه ... ههه
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
حسمت ؟
متأكد من النتايج اللي طلعتهم ؟؟
Demor
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
بهيج :
بالعكس .. أنا كنت أتابعه أول بأول ... بس احينة خلاص تركناه للصغارية
^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
حسمت ؟
متأكد من النتايج اللي طلعتهم ؟؟
Demor
الحسم .. همم ربما اصبح قريب ولكن كايتو كودو الى الآن ما دخل .. ههه يبدو ان تاجيل اغلاق التصويت سيدوم بعض الوقت
بالنسبة للنتائج اجل عديتهم بنفسي
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
مافهمت ولاشيء ههههههه >>> وش السالفه من هذا الموضوع
داخـــــل غلط >>> اعذرووني الفرامل خربانه عندي خخخخ
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
الساعه الآن 3 الى 10 دقائق
إلا تكتب هكذا خخخـ...
وبالطبع أتابعـ .. تيمون وبومبا ميس ديمور ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
ما ينحسب تصويت الاعضاء اللي مشاركاتهم تحت الــ50 ^_^"
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
مافهمت ولاشيء ههههههه >>> وش السالفه من هذا الموضوع
داخـــــل غلط >>> اعذرووني الفرامل خربانه عندي خخخخ
لا تعب نفسكـ وتقرا الردود .. إنت كيف حالكـ أهم شيء ؟؟ خخخخـ....
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
بخير مادام أنت بخيـــر
والله الردود اشكال وألوان هههههه >>>> خلاها تصميم
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
موشي موشي
ما ينحسب تصويت الاعضاء اللي مشاركاتهم تحت الــ50 ^_^"
اكيد يحذف تصويتهم حسب كلام كايتو كودو
هممم ممكن تتغير نتائج بس ما اعتقد انه في احد صوت ولديه مشاركات اقل من 50