رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
wahdain أو مازن
جزاك الله خيراً .. على جهودك العظيمة
و سأكون بإنتظار الأخ إسلام أو محمد .. لرفع المجلد
و كل عام و أنتم بخير .. عيدكم مبارك و سعيد :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رائع ^.^
ما شاء الله كما هو متوقع منك يا مازن ^__^
أختي هايلن تفضلي ها هو الملف:
http://www.files.to/get/486703/rwn4hckl97
مضغوط بالوينرار
انسخيه الى c:\windows\system32
^.^
هذا الملف هو المسؤول عن عمل تنظيف للهارد ديسك من الملفات الزائدة
وتأكدي انه يعمل بعدها بكتابة cleanmgr في امر run
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.
طلبي هو أفضل البرامج المستخدمة في إنتاج الأنيمي وإضافة التأثيرات عليه والترجمة ::.
حبذا لو تعطوني أكثر من 3 برنامج أجربها لأني أفكر بإنتاج حلقات لمنتدى Msoms ::.
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الأخ: إســلام..
حقاً أشكُرك فقد تم حلُ مُشكلتي من قبل زوج شقيقتي حينما أخبرتهُ بما فعلتُ أنا مما أخبرتني به أكمل هو الباقي وهاهو الجهاز يعملُ به النت مثلَ القرد و لله الحمد^^
لكن حقاً لي إستفسار هل يُمكن للنت أن يعطل بسبب الفيروسات فجهازُنا في الحقيقة مرتع للفيروسات وملفات التجسس..!
فيـ أمان الله..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي أنني أريد تحميل حلقات كونان من موضوع الأخ جاكوزي ولكن megaupload,bitroadمحجوبين في السعودية فلذلك قمت بكسر البروكسي ولكن طلبي هنا هو : بعد ماتم الكسر يصبح التحميل بطيييء وأنا أريدة بنفس السرعة السابقة وجربت برنامج idm و لم ينفع وأكرر طلبي ليس كسر البروكسي وإنما طريقة إرجاع سرعة التحميل كما كانت
وشكرا مقدما
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة لو تسمحوا ممكن تحلوها ؟
في عندي فيديو بصيغة rmvb شغلته على real player بتطلعلي الرسالة دي :
http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/8/...sw24z2.bmp/bmp
وشغلتها على km player طلعت من غير صوت
انا مش عارفه ايه المشكلة مع اني قبلها شغت فيديوهات كثيرة جدا بنفس الصيغة واشتغلت
ياري تهتموا بالموضوع وجزاكم الله خيرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kai2kidx2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.
طلبي هو أفضل البرامج المستخدمة في إنتاج الأنيمي وإضافة التأثيرات عليه والترجمة ::.
حبذا لو تعطوني أكثر من 3 برنامج أجربها لأني أفكر بإنتاج حلقات لمنتدى Msoms ::.
استفسارك مكانه ليس هنا، يوجد منتدى كامل خاص بالترجمة ضع طلبك فيه هناك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
الأخ: إســلام..
حقاً أشكُرك فقد تم حلُ مُشكلتي من قبل زوج شقيقتي حينما أخبرتهُ بما فعلتُ أنا مما أخبرتني به أكمل هو الباقي وهاهو الجهاز يعملُ به النت مثلَ القرد و لله الحمد^^
لكن حقاً لي إستفسار هل يُمكن للنت أن يعطل بسبب الفيروسات فجهازُنا في الحقيقة مرتع للفيروسات وملفات التجسس..!
فيـ أمان الله..
الحمد لله انه اصبح يعمل الان وكمان بقى زي القرد؟ طيب خدوا بالكم من الموز اللي عندكم icon114
عفوا أختي واي استفسار اخر نحن بالخدمة
بالنسبة لسؤالك جوابه نعم يوجد فيروسات تفعل ذلك وقد تسبب تعطيلا وخللا ايضا في برامج الأنتي فايروس لديكي وأيضا تسبب بطئ الجهاز وقد تسبب بطأ في تصفح الانترنت أيضا دون قطعه
توقعي منها أي شيئ ^^"
ولذلك أنصحك بالإهتمام بهذا الجانب قليلا
يمكنك الكشف على الجهاز بطريقة الكشف اونلاين على الجهاز ضد الفيروسات من هذا الموضوع:
مواقع لبحث الفايروسات وملفات التجسس <<من تجميعي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي أنني أريد تحميل حلقات كونان من موضوع الأخ جاكوزي ولكن megaupload,bitroadمحجوبين في السعودية فلذلك قمت بكسر البروكسي ولكن طلبي هنا هو : بعد ماتم الكسر يصبح التحميل بطيييء وأنا أريدة بنفس السرعة السابقة وجربت برنامج idm و لم ينفع وأكرر طلبي ليس كسر البروكسي وإنما طريقة إرجاع سرعة التحميل كما كانت
وشكرا مقدما
قوانين المنتدى:
اقتباس:
. يمنع وضع برامج البروكسي وبرامج الهكر والاختراق أو حتى طلبها أو طلب شئ يخصها مثل السيريال أو الكراك .
أرجو ان تقرأها قبل أن تضع استفسارا مثل هذا ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين راسل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة لو تسمحوا ممكن تحلوها ؟
في عندي فيديو بصيغة rmvb شغلته على real player بتطلعلي الرسالة دي :
http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/8/...sw24z2.bmp/bmp
وشغلتها على km player طلعت من غير صوت
انا مش عارفه ايه المشكلة مع اني قبلها شغت فيديوهات كثيرة جدا بنفس الصيغة واشتغلت
ياري تهتموا بالموضوع وجزاكم الله خيرا
اظن ان عندك pure codec 2008 أليس كذلك؟
يوجد في قائمة هذا الكوديك الموجودة في زر ابدأ او start اختيار اسمه pure codec settings
اختاريه ثم نفذي ما في الصورة:
http://www.images.msoms-anime.com/50...160539625c.png
بعدها جربي ان تشغليه
وحاولي ألا تستخدمي مشغلا اخر مع هذا الكوديك وأزيلي كل المشغلات او الكوديك الأخرى الموجودة عندك غير هذا البرنامج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
جزاك الله خيرا على اهتمامك بس انا مش عندي pure codec 2008
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
أريد برنامج
أقدر فيه أحذف الأغاني من مقطع الفديو مباشرة
وإذا كان ما فيه
أبي برنامج
يفصل الصوت عن الفديو
وبرنامج يفصل الموسيقى عن الصوت
وبرنامج يلصق الصوت على مقطع الفديو
وشكرا جزيلا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
روحي للوحة التحكم واختاري اضافة وازالة البرامج واختاري البرنامج من القائمة اللي راح تطلع لك واضغطي زر ازالة اللي جنبه ^.^
أوكي بجرب هالطريقة مشكور
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم شو اخباركم ,طلبي هو ليش الفتوشوب CS2,CS3,CS4 ما يشتغلون على فيستا بس CSthumbdownالوحيد اللي يشتغل, وحاولة في RUN وما صار شي.
وشكراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أهلا أخي اسلام
اقتباس:
جرب تنصبها على جهاز اخر وفي حالة ظهرت نفس الرسالة فالأرجح ان الملفات معطوبة ^^"
أنا ثبتها على اللابتوب حقي و ما في أي مشكلة
لكن في اللابتوب حق أخي تظهر تلك الرسالة
و آسف على التأخر بالرد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين راسل
جزاك الله خيرا على اهتمامك بس انا مش عندي pure codec 2008
جزانا واياكم لكن هذه الصيغة لا تعمل على km-player حسب علمي الا اذا كان هناك كوديك مدمج معه، كما انك سألتي هنا قبلا ووضعت لك رابطا بهذا الكوديك لذا ارجح انه على جهازك وانت ظننت فقط انه مجرد مشغل عادي :)
أرجوا التأكد من قوائم زر ابدأ الموجودة في all programs واخبريني هل هو موجود ام لا؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبع2
السلام عليكم
أريد برنامج
أقدر فيه أحذف الأغاني من مقطع الفديو مباشرة
وإذا كان ما فيه
أبي برنامج
يفصل الصوت عن الفديو
وبرنامج يفصل الموسيقى عن الصوت
وبرنامج يلصق الصوت على مقطع الفديو
وشكرا جزيلا
وعليكم السلام
لا يوجد برنامج يمكنك به فصل الصوت عن المسيقى، فهذا صعب للغاية وعملياته غير ناجحة بالمرة، لكن عموما تستطيع ازالة الصوت نهائيا، اما كيف فعذرا ليس لي خبرة في برامج الإنتاج
لكن يمكنك حذف الصوت من كامل ملف الفيديو ببرنامج مثل برنامج مصنع الصيغ والمثبت هنا في منتدى البرامج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling
أوكي بجرب هالطريقة مشكور
عفوا أختي ونحن في الخدمة :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-legend606
السلام عليكم شو اخباركم ,طلبي هو ليش الفتوشوب CS2,CS3,CS4 ما يشتغلون على فيستا بس CSthumbdownالوحيد اللي يشتغل, وحاولة في RUN وما صار شي.
وشكراً
وعليكم السلام
هذه النسخ من ليست متوافقة مع الفيستا لذلك لا تعمل عليه :)
ان كنت مصرا على تشغيلها فاستبدل ويندوز فيستا الفاشل حاليا بويندوز اكس بي نسخة جيدة :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUAI
أهلا أخي اسلام
أنا ثبتها على اللابتوب حقي و ما في أي مشكلة
لكن في اللابتوب حق أخي تظهر تلك الرسالة
و آسف على التأخر بالرد
أعتذر لكن توجد لديك مشكلة غير واضحة ^^"
لا أستطيع المساعدة، أعتذر جدا :(
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام ابي برنامج لتصغير مقاطع الفيديو
مثل عندي حلقة حجمها 200 mb ابي اصغرها مثلا الى 30 mb عشان ارفعها الى النت
ايضا ابي اكتب شعار على مقطع الفيديو
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كــــــــل عـــــــــــام و أنتم بخيــــــــــــــــــر .............. و عيدكم مبـــــــــــارك
يا جماعة الخير سؤال .......
كان عندي سستم اللينكس على E: على البارتيشم الآخر ....... و سويت له فورمات ...... لكن لازال الخيار يظهر لي عند تشغيل الجهاز (يخيرني بين الوندوز و اللينكس ) كيف أمسح ملف التبويت تبعه ........؟؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدنا لكم مع مشكلة حلوة و حليوة كتير كتير XD
المشكلة هي .. عندما أغلق الفايرفوكس .. يقوم بحذف جميع الكوكيز .. يعني يوم أغلقه و افتح مسومس .. يطلب مني اسم المستخدم و كلمة المرور .. و ليس فقط مسومس .. بل كل المواقع و المنتديات ><
مع العلم .. أني أزلت خيار دوام الإزالة للمعلومات السرية عند إغلاق الفايرفوكس .. و أيضاً ظهرت هذه المشكلة اليوم ><
و مشكورين مقدماً ^^
و السموحة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
جزانا واياكم لكن هذه الصيغة لا تعمل على km-player حسب علمي الا اذا كان هناك كوديك مدمج معه، كما انك سألتي هنا قبلا ووضعت لك رابطا بهذا الكوديك لذا ارجح انه على جهازك وانت ظننت فقط انه مجرد مشغل عادي :)
أرجوا التأكد من قوائم زر ابدأ الموجودة في all programs واخبريني هل هو موجود ام لا؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا آسفه جدا علشان هتعبك معايا بس في الحقيقة إن أنا فعلا ما نزلتش الكودك اللي قلتلي عليه (بسبب ان اخويا ما كان راضي وبيقول انو مش مقتنع لأني همسح كل المشغلات التانية بالذات الreal اللي مقدس عندو <هههه> المهم اني حملته امبارح في الخفاء (ما عرفش هيعمل ايه لو صحي من النوم هههههه) ) معلش ازعجتك بسخافاتي
انا حملته ومسحت كل المشغلات اللي عندي بس :
1- شغلت الفيديو اللي سألتك عليه في الأول وطلعتلي نفس الرسالة(طبعا بعد ما عملت اللي قلتلي عليه ) وما رضيت تشتغل ولما حاولت على الkm player ما اشتغلتش اصلا وبتجبلي صور بس، مش زي الأول لما كان بيشتغل من غير صوت .
2- الحاجة التانية إن عندي فيديو بصيغة mp4 لما بشغلو على طول مش بيرضى يشتغل وبتطلع الرسالة دي
http://www.ii1i.com/uploads3/7df3d6ca30.bmp
http://www.up-00.com/czfiles/0vg00507.bmp
ولما بعمل فتح باستخدام km player
http://www.ii1i.com/uploads3/1c0fa8ee0a.bmp
بتشتغل بس بيطلع بواجهه مختلفة زي دي ,ولغته غريبة جدا ولو أناعاملة نسخ لإسم ملف الترجة ولصقته في اسم الفيديو مش بتطلع الترجمة واحيانا بتطلعلي بلغة مختلفة
http://www.ii1i.com/uploads3/48825b1b05.bmp
http://www.up-00.com/czfiles/ToD00507.bmp
http://www.ii1i.com/uploads3/35f549afcc.bmp
سؤالي هو لماذا بتشتغل في المرة الأولى ومش بتشتغل في المرة التانية مع انو نفس البرنامج ما الفرق بينهم ؟ وليه في برنامجيين؟
+ ان انا عندي فيديوهات بصيغة mp4 تاني بتشتغل من اول مرة.
انا آسفة جدا على الإزعاج، وأرجو ان تكون قد فهمت مني ما اريد, وارجو ان تهتم بالموضوع
وجزاك الله خيرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سلام الله عليكم
اريد تعريف لجهازي الـLG
اي اجده ؟
الجهاز لسا مفرمته
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة マジド
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدنا لكم مع مشكلة حلوة و حليوة كتير كتير XD
المشكلة هي .. عندما أغلق الفايرفوكس .. يقوم بحذف جميع الكوكيز .. يعني يوم أغلقه و افتح مسومس .. يطلب مني اسم المستخدم و كلمة المرور .. و ليس فقط مسومس .. بل كل المواقع و المنتديات ><
مع العلم .. أني أزلت خيار دوام الإزالة للمعلومات السرية عند إغلاق الفايرفوكس .. و أيضاً ظهرت هذه المشكلة اليوم ><
و مشكورين مقدماً ^^
و السموحة
عليك السلام
الحل :-
Tools > Options
[ Privacy ]
---| Private Data | ---
[ ] Always clear my private data when I close FireFox <<<< ازل علاlمه الصح من هذا الخيار
إذا ما نفع حطه مره بصح وسكر الفاير فوكس والمره الثانيه وخر الصح وسكر الفاير فوكس
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•5• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلااااااام عليكم
كل عام وانتم بخيييييييييير
والله اريد من اصحاب الخبرة المساعدة
عندي جهاز اشتريته عام 2006 وهو بنظام المعالج الواحد
اريد اغير معالجه لنوع Intel core 2 Duo
ما هي افضل ارقام لهذا المعالج لاني اشوف مثلا اسماء مثل
Intel core 2 Duo 2.00 GHz
T 5550
,كمان في T 2000 يعني من فئة 2000
وكمان في من فئة 9000
والتغيير الريئيسي الي اريده بالهارديسك اريد اركب واحد بحجم 300GB
والي يعرف نوع مروحة ممتازة يخبرني لاني اريد اغير المروحة
وهل تغيير المعالج يترتب عليه تغير امور ثانية مثل كرت الشاشة او الكاش ميموري
للعلم كرت الشاشة من نوع انتل 256 والرام 1 جيجا الي عنده خبره لا يبخل ^_^