رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
^
^
^
آهاآآآ , بس هالشي بعد أباآ أعرفه ^^"
أقصد عشاآن نحط ملاحظة فوق , شو لازم نسوي ؟
و الأنمي نظيف بالعكس , بس في بنت كانت تدعي و تقول " كامي - ساما "
بث مشكورين , الله يجزيكم الجنة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
السلام عليكم ~
سؤالي غريب هالمرة .. بس محتاآجة لجواآب ,,
بماآ أنه لديكم الخبرة يا مترجمين ..
إذا مرت عليناآ كلمة " كامي - ساما " التي تعني الإله .. فماذا يجدر بنا أن نكتب ؟ ^^"
احترت كثيراً بصراحة , فقلت أستشيركم قبل لا أرتكب خطأ ولا شي ..
السموحة منكم ~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
مممممممممممم ...
الأفضل أن تكتبي بدلها كلمة : ملك أو سيد !
او كما قالوا جعيسيو و Pirate king !
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
^
^
^
آهاآآآ , بس هالشي بعد أباآ أعرفه ^^"
أقصد عشاآن نحط ملاحظة فوق , شو لازم نسوي ؟
و الأنمي نظيف بالعكس , بس في بنت كانت تدعي و تقول " كامي - ساما "
بث مشكورين , الله يجزيكم الجنة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي104
او سوي ستايل جديد خاص للملاحضات وفي قايئمة الـaligment اختاري رقم 8 عشان يكون فوق
وسوي فيه الي تبينه بعدين حطي الملاحضة في سطر جديد وخليه مثل التوقيت واكتبي الي تبينه وشوفي النيجة :d
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد شعار منتديات Msoms للإنتاج مرفوع على الميديا فاير ..!!
أعلم إنه مرفوع على زدشير بس مارضى يتحمل
باااي
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
شباب ممكن احد يشرحلي كيف اعمل هذا التأثير من تأثير الدخول وظهر الكلمات بالطبقة الثانية لوحدها والاختفاء التدريجي (تأثير الخروج)
الصورة (متحركة)
للي ما طلعتله بسبب بطء اتصاله الصورة هذا رابط مباشرicon90
http://www.up-00.com/dqfiles/wBS73879.gif
يا ليت يعملي اياه على ملف ويرفعه لي أو يشرحه لي وبالأكوادIcon-Winner0
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوب لابس ثوب
هذا يسمى كاراوكي و توجد دروس له في هذا القسم
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narcon-sama
هذا يسمى كاراوكي و توجد دروس له في هذا القسم
ادري لكن ابي طريقة هذا التأثير لو كان عندك درس لهذا التأثير زودني به
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
أهلا بالمبدع أخي بوب لابس ثوب
ياليت ياغالي بس لو تحط الصورة بسبويلر علشان مايصير ردك مخالف ويزعل ماجد xD
+
أما عن تأثير الخروج والدخول فلقد شرحها ماجد سينباي في دروس التمبلت
راجعها وتجد مايسرك ^^
بالتوفيقــ
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
السلام عليكم..
أردت تثبيت برنامج Aegisub
على الجهاز..لكن كلما قمت بتثبيته..تواجهني مشكلة..
بعد انتهاء التثبيت..تظهر لدي هذه الرسالة..
http://www.up-00.com/oqfiles/SZb76126.jpg
مالمشكلة..؟؟
و جزاكم الله خيراً.
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue_Sky
السلام عليكم..
أردت تثبيت برنامج Aegisub
على الجهاز..لكن كلما قمت بتثبيته..تواجهني مشكلة..
بعد انتهاء التثبيت..تظهر لدي هذه الرسالة..
http://www.up-00.com/oqfiles/SZb76126.jpg
مالمشكلة..؟؟
و جزاكم الله خيراً.
حقيقتاً لا أعلم مالمشكلة
لكن من باب الأحتياط
قومي بحذف النسخة التي لديك
وثبتي النسخة 2.1.2 من هنا
http://www.malakith.net/aegiwiki/Windows_downloads
لا تنسي أن تحذفي الأيجي سب السابق الذي قمتي بتثبيته
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
قمت بحذف الأول
وثبت الثاني..
وتظهر لدي نفس الرسالة..=_______=
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kit2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد شعار منتديات Msoms للإنتاج مرفوع على الميديا فاير ..!!
أعلم إنه مرفوع على زدشير بس مارضى يتحمل
باااي
شيل التوقيع لو سمحت
هههه حضك والله انا ماتعامل إلا مع الميديا فاير ورفعته من زمان بسبب الطلب الزايد في هالموضوع
هذا الرابط من هنا Msoms-Anime[Logo].rar
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوب لابس ثوب
شباب ممكن احد يشرحلي كيف اعمل هذا التأثير من تأثير الدخول وظهر الكلمات بالطبقة الثانية لوحدها والاختفاء التدريجي (تأثير الخروج)
الصورة (متحركة)
للي ما طلعتله بسبب بطء اتصاله الصورة هذا رابط مباشرicon90
http://www.up-00.com/dqfiles/wBS73879.gif
يا ليت يعملي اياه على ملف ويرفعه لي أو يشرحه لي وبالأكوادIcon-Winner0
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue_Sky
قمت بحذف الأول
وثبت الثاني..
وتظهر لدي نفس الرسالة..=_______=
التوقيع Icon108
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
[PHP]ممم على حسب خبرتي السابقة :d
الدخول والخروج من هذا الدرس [4][لنتعلم الـ Karaoke Templater معاً][Retime]
والاختفاء التدريجي عادي تأثير fade وتوقيته بالمتغيرات
[3][لنتعلم الـ Karaoke Templater معاً][المتغيرات $]
للي ما طلعتله بسبب بطء اتصاله الصورة هذا رابط مباشرicon90
http://www.up-00.com/dqfiles/wBS73879.gif
يا ليت يعملي اياه على ملف ويرفعه لي أو يشرحه لي وبالأكوادIcon-Winner0
[/PHP]
بالفعل أخي كود فيد هو الحل تسلم أخوي
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
جربت كل الطرق اللي قلتو عليها حق الحفظ في برنامج siegsub<--ادري اسمو مو كذا مدري شسمو
file:save as وبعدين اسمي الاسم
ما ضبط معاي
انا ابغاه ريل بلير كيف يسير..^^...
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B.M.H.S
جربت كل الطرق اللي قلتو عليها حق الحفظ في برنامج siegsub<--ادري اسمو مو كذا مدري شسمو
file:save as وبعدين اسمي الاسم
ما ضبط معاي
انا ابغاه ريل بلير كيف يسير..^^...
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ja3eso
او سوي ستايل جديد خاص للملاحضات وفي قايئمة الـaligment اختاري رقم 8 عشان يكون فوق
وسوي فيه الي تبينه بعدين حطي الملاحضة في سطر جديد وخليه مثل التوقيت واكتبي الي تبينه وشوفي النيجة :d
آآ ,, مشكوريييين والله =)
شي ثاآني
كيف نثوي تأثيراآت و كاريوكي ؟
و
في بداية الحلقة أباآ أكتب اسمي و اسم المنتدى .. شو أسوي ؟
و أشكر لكم صبركم و تحملكم لي
بس باجر برجع لأني ببدأ خلاص هيهي ..
بالتوفيق للمترجمين ~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
بصراحة Icon-yes0برنامج تلوين و تكتيت الترجمة مش وماراح أتفاهم معه يلي صار أنه أنا ترجمة بارت أول من فيلم اريد أحد يساعدني يلون ويضبط النصوص من يلي بدو يساعدني مع العلم أنه رفض البرنامج أدخال الترجمة بحجة أن السطور تجاوز الحد وهذه المشكلة وسامحوني يعني كتبتها قبل كده وفي كم عضو ما أفتكرهم قالو OKهاتي الملف وأنا أتفهم معه مين مستعد أبعتلو هو على الخاص Icon093 وبرضو يرد علي على الخاص بس يكون قد الشغل
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتevil
بصراحة Icon-yes0برنامج تلوين و تكتيت الترجمة مش وماراح أتفاهم معه يلي صار أنه أنا ترجمة بارت أول من فيلم اريد أحد يساعدني يلون ويضبط النصوص من يلي بدو يساعدني مع العلم أنه رفض البرنامج أدخال الترجمة بحجة أن السطور تجاوز الحد وهذه المشكلة وسامحوني يعني كتبتها قبل كده وفي كم عضو ما أفتكرهم قالو OKهاتي الملف وأنا أتفهم معه مين مستعد أبعتلو هو على الخاص Icon093 وبرضو يرد علي على الخاص بس يكون قد الشغل
انا اكيد بساعدج بس احس انه هني احسن عشان غيرج يستفيد بعد :d
اقتباس:
شي ثاآني
كيف نثوي تأثيراآت و كاريوكي ؟
اقتباس:
في بداية الحلقة أباآ أكتب اسمي و اسم المنتدى .. شو أسوي ؟
و أشكر لكم صبركم و تحملكم لي
بس باجر برجع لأني ببدأ خلاص هيهي ..
بالتوفيق للمترجمين ~
سهلة وقتي الجملة في بداية الحلقة وكتبي اسمج وبعدين حطي N\ خليه مثله بالضبط يعني الـN كابتل عشان ياخذ سطر جديد
وبعدين اكتبي اسم المنتدى وبعدين شوية تأثيرات على كيفج وخلاص :d
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ~ إقرأ القوانين قبل وضع المشاركة ô§ô¤*~
لا أنا بدي على الخاص ومابدي أحد يحصل على ترجمة قبلي انا لسة ما كملت البارت التاني وكمان بدك على الخاص ما بدك على راحتك