رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اف اف اف افففففففففففففففففـ
فضفضتي خاصه فيني اي احد يتدخل فيها بذبحه ..!!
اذا كنت اسال او اكلم احد هذيك الساعه اوكي لكن .... !!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يعني تجلسي فيها لوحدك
مع ميين بتتكلمي...خخخخخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أنــــا بتدخل كلاس
خخخخخخخ
عوده إلـــى الخمووول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هذا المنتدى ما يستاهل الا !! الـ :
تن تنننننن
فاصل ..
انتم ايش فيكم .. صدقوني البرنامج اكثر من رائع .. فقط شاهدوا اول الحلقات واحكموا بعد ذلكاا
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=86224
.. نكمل
ما يستاهل الا كل خير ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الكل راح ينام
اجل اروح انااام
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هل انا حزينة؟؟؟ هادا وجه حزن ههههه
امممم ايش اكتب مدري خليني افضفض اممم
ليه انا ملقوفة؟؟؟ عشني انا خخخ
اممممم .... ليه الكرسي هادا مو مريح؟؟؟ مدري حذف اجابتين ههههه
ليه انا جيعانة؟؟؟ لاني مااكلت خخخخ
مين دا الملقوف اللي جالس يقرا فضفتي روحو شوفو لكم شي تستفيدو منو بدل اللقافة هادي ههههه
تحشيش اخر الليل استغفر الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا لطييييييييف
كم من الصعب إنك تحاول تفهم شخص شي
وهو فاهم شي تاني مرررررررة
.:.
مالي نفس أنام
.:.
نيجي
نورتنا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يعني اليوم الي جيت أسهر فيه الكل نام ><
شكلو مالي نصـــــيب ..
اقتباس:
كم من الصعب إنك تحاول تفهم شخص شي
وهو فاهم شي تاني مرررررررة
لاتكون عم تقصدني >< ..<<< فاااصلة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آْ ه آه آه آه آ ه آ ه
صباااااح الخير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
icon26 نيجي ... ياخي تدري أنك رهييييب icon26
دخلتني بجو آلييييييييم xD ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
صباااااااااااااااح النور
هو الصبح طلع و أنا مدري ؟
الله يصبحك بالنور
دخلت واكثر من واحد موجود
فجأه
ون
ون
ون
ون
كل واحد راح على بيته
قلت انتظر ونمت.........!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو
النور نور آهلـهـ :)
زورو
خخخـ يآآي توكـ تدري اني رهيب ؟! xD
والجآآيات اكثر ..
فضفضة : مـآ بكـ .. ؟؟!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أكره السهر
ولكن ..
اضطررت أن اسهر هذه الليلة .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وربــي ان النــوم نعــمهــ ..!!
لـــو انــي خـامدهـ بــفــراشــي مــن قــبـل كــان احــســن ..!!
>>اللي يقول انا شاطر يرد علي !!! اتكلم جد ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
,, فضفضة ,,
" فيه شخص هنا مسوي زآآآآحف و مهآآآآيطي بعد xD "
مدري منهو xDDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صـــباحكـــم يبـــعد عنـــكم احزانكـــم
ويقـــرب لكــــم احــبـابكـــم
ويفرحــــ ايـــــامكـــــــم(^_^)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black fox
من يشكي من:-
الملل.....
الطفش....
الهم.....
الغم.....
الوحدة.....
وغيرها.....
أقول لكم.....إقرؤا القرآن الكريم....^ ^
فإنه شئ لا يوصف....^ ^
صدقت والله يابلاك Icon33
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
أتساءل هل نسينا أم أننا نتناسى؟؟!!...
افهم قصدك في هذه النقطة يامونة ولكن الأفضل ان يكونو نسوا فهي ارق من نتناسي بقصدنا
ارجو ان يكون قصدك هو مافهمته والا هروح في داهية Icon98e
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أنا أنا شاطر
مادام الموضوع جد
لوول ميدو قايلك أنك قوي بس محد يصدق xD