رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.. باك ..
لول عصبوا الأوادم .. الموضوع ما يستاهل ^^"
اهم شي الاخلاق وحب الوطن والنوم بدري xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شفت في منتدى هالخاطرة وجبتها هنا وغيرتها كيف بس حطمته صح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.. اسيره ..
والله إبداااع فطست من كثر الضحك xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا جماعة هدو اعصابكم خاوكم مثل اسيرة الخطيرة وش رايكم في الوزن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ان شاء الله الضحكه دوووم مو يوووم(^_^)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسيرة الزمن
الله يسعدك يا شيخة عمري ما ضحكت كما اليوم
^______________^
الحمد لله نسيت بعضاً مما مررت به هذا اليوم بسبب الضحك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اتحلت المشكلة من قبل ...
أرجوا منكِ مشرفتي الغالية...
عدم أخذ الإجراءات اللازمة ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
₪أريــد حــبــاً . . وحبيبـاُ₪
₪≈لمَ العجب . . . نعم أريد حُباً ₪≈
₪≈أريد حبيباً يشعرني بالأمان ₪≈
₪≈أريد حبيباً معي في كل حين ₪≈
₪≈أريد حبيباً لايكذب ₪≈
₪≈أريد حبيباً لايغدر ₪≈
. . أريد حبيباً يصفح عن زلاتي . .
يغفر لي هفواتي
₪≈لايلومني على ما أقترفته فيما ماضى ₪≈
₪≈حبيباً رحيماً ₪≈
. .
يسمع لي في كل حين ولايمل . .
. .
وأبث إليه شكواي فلا يكل . .
وياااله من حـــب
لنرى معاً جزءً يسير جداً من دلالات حــب الله لنا . .
. . كل انسان يعاملك ليأخذ منك ويستفيد . .
₪≈ أما الله تعالى يعاملك لتكون انت الرابح والمستفيد ₪≈
فالحسنة بعشرة امثالها إلى سبعمائة ضعف إلى اضعاف كثيرة . .
[ لأنه يحبك ]
سيئتك بواحــدة وهي أقرب للمحو فدمعة واحـدة منك قد تمحو آلاف الخطايا
[ لأنه يحبك ]
×?°حديث قدسي ..×?°
إذا هم عبدي بحسنة ولم يعملها كتبتها له حسنة فإن هو عملها كتبتها له عشر حسنات إلى سبعمائة ضعف وإذا هم بسئية ولم يعملها لم أكتبها عليه فإن عملها كتبتها سيئة واحد
ينزل سبحانه إلى السماء الدنيا نزولاً يليق بجلالته فينادي بلطيف قوله :
((هل من سائل فأعطيه سؤاله هل من مستغفر فأغفر له )) . . [ لأنه يحبك ]
أرشدك إلى الطريق الصحيح ودلك عليه ووعدك بثوبة عظمى مابعدها مثوبة . . [
لأنه يحبك ]
كان من الممكن أن تكون حطباً لجهنم عافاكم الله ولكنه جعلك مسلماً . .
[ لأنه يحبك ]
كم عـافاك
كم سترك
كم أعطاك
كم حماك
كم رحمك
كم امنك
كم رزقك
كم وهبك
لماذا . . . . ؟
[ لأنه يحبك ]
اخواني أخواتي :
إن حــب الله سبحانه هو أسمى أنواع الحـب وأعلاها...
ومتى أحـب العبد ربه سار على درب الصلاح..!
وقد روى مسلم عن أبي هريرة (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال: إني أحب فلاناً فأحبه، قال : فيحبه جبريل ثم ينادي في السماء فيقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء، ثم "يوضع له القبول في الأرض
بعد هذا . . ألا تطمع وتطمح أن تكون ممن يحبهم الله . .
₪≈أخيراً وليس آخراً₪≈
ماذا لو سُئلت يوماً ماهو الحب الأول في حياتك . . ؟
هل سيكون جوابك . . . حب الله . . ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموسم
يازين النوووم
من جد ايش اللي مصحيكم روحوا ناموا icon5501
<< ناوي ينضرب اليوم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ايوة والله حاسه مخي بينفجر من السهر على صبحيه امس مو اليوم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اجازة ننام ليش ؟؟؟
خخخخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا اله الا الله وحده لا شريك له
أسوأ شئ في الحياة ... النوم عن صلاة الفجر
أحس بالقهر الشديد
اووووووووه ... عندي دوام هلأ ... يا لطيف عهالصبح نروح الجامعة
ايمتى الجامعة تزهأ و الله زهئتها زهئتها
فضفضة :::
محتارة أكمل ما بدأت فيه و لا أقعد خلاص بيكفي
أكمل و لا خلاص يكفيني ما أخذت
لو كنت مكاني ماذا ستفعل ؟
لديك امتحانات كالسلسة ان بدأت لن تنتهي و سنبدأ في بداية الاسبوع القادم بإذن الله
لكن لدي التزامات هنا و هناك ... بامكاني المضي و بامكاني التقهقر قليلا
لكن ان تقهقرت الان سأحرم أحدهم من المشاركة فيما بعد
اممممممم لا دي لازمها صلاة استخارة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طيب روحوا ارتاحوا xD
اعطوا نفسكم شوية حق ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صحيح تراني تم التصويت لي في مسابقة الرسم
اممممممممممممم انجااااز ههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا زين البرد .. إذا كان معاهـ مروحة شغالة .. << شغالة ولا خدامة << لا سواقة << من جدك << لا من عمكـ .. XD
<< شارب مياه غازية لأول مرة في حياتهـ XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
طيب روحوا ارتاحوا xD
اعطوا نفسكم شوية حق ^_^
ممنوع مافي رااحه قوانيني هههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
يا زين البرد .. إذا كان معاهـ مروحة شغالة .. << شغالة ولا خدامة << لا سواقة << من جدك << لا من عمكـ .. XD
<< شارب مياه غازية لأول مرة في حياتهـ XDD
خخخخ الحائر اشك في اللي انت شاربه الصراحة ههههههه
كلامك هذا يدل على انها مياه من النوع اللي افكر فيه :P
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
طيب روحوا ارتاحوا xD
اعطوا نفسكم شوية حق ^_^
يا سحس كيف نرتاح
عندي دوام الان وابغى انام
ما احلى النوم وقت الدوام وأسوأ النوم في الليل XDDDD
وما احلى النوم وقت الإمتحانات ووقت المذاكرة ووقت الشغل والمشاريع وأسوأ النوم في الإجازات XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إسلام ..
لا تشيل هماً يا رجل ( يا عيني على اللغة ) .. فنحن نعرف ما نشرب ( إن كنت تدري فتلكـ .. سهالة .. << كلموا الباقي XDD ) ..
.:!:.
تذكرت من يبكي علي فلم أجد .. سوى الهمبرغر والجبن الرديين ضاحكاً ..
التفسير :
يصف الشاعر حالهـ وهو في اللحظات الأخيرة من الشبع .. حيث يضحكـ عليهـ الهمبرقر .. وفي رواية الهمبرغر .. وعلى حد سواء برجر .. نتيجة عدم أكل الشاعر والسبب شاف مندي ومو مصدق ^^"