رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآآآآآآآآآآآآآآآه النوم النوم
إدعوا الله إنه يخلي أبي يوافق على اللي باطلبه منه ^^"
~
~ ~
||
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
يا سحس كيف نرتاح
عندي دوام الان وابغى انام
ما احلى النوم وقت الدوام وأسوأ النوم في الليل XDDDD
وما احلى النوم وقت الإمتحانات ووقت المذاكرة ووقت الشغل والمشاريع وأسوأ النوم في الإجازات XDD
صح لسانك صح لسانك خخخخخخخ
<< الاخ ناوي يسهر لول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يآلله صبآح خير..!
المشكلة إني أشوفهم ومايصدقوني إلآ إذآ طآح الفـآس بالرآس..!
اللي قآهرني أول مـآيسجلون ع طول يدرعمون لملفي..!
الظـآهر يحسبوني محمد شريف..!
لاتفرح يـآهذآ ترآك بقـآئمة التجـآهل..!
الله يـآخذك وأفتك من شرك..
لعنة الله على الظـآلم..
ع فكرة/ والله من أمس وأنـآ أدعي عليك ومـآشآء الله شكلك بخييير..!
هين بيننآ الأيــآمـ ..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صبااااح الخير
كيف الجميع..<
اكيد هارونا سكورا لساتها نايمه
عشان ثاني مرة تنامي بدري....<< وانتي متى نمتي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مراحب اختي اسيرة الاحزان.
نمتي انتي ولا باقي داااعسه...........<<<< ايش دخلك امها وانا مادري
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بقوووة داعسه والله بديت اشوف الواحد اثنين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سويت
إعاااااااااادة تشغيل
هستر جهازي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شكله مافي احد
دائما اجي بالوقت الضااايع
نلتقي على خير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان
شكله مافي احد
دائما اجي بالوقت الضااايع
نلتقي على خير
فيه فيه بس تعرفي لازم نشرب قهوة عشان نفتح العين شوية xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يعني انت موجود بس انا ما كنت اشوف
لا لا لا دوبني صحيت
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماشاء الله انتو تناموا وتصحوا والله انا على امس
اليوم شربت لي ترمس قهوة ولساعه جنبي بخلص عليه هااااااع
الله يعين والله اني دايخة بس مافي نوم << كيف جات ذي ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nihon
ماشاء الله انتو تناموا وتصحوا والله انا على امس
اليوم شربت لي ترمس قهوة ولساعه جنبي بخلص عليه هااااااع
الله يعين والله اني دايخة بس مافي نوم << كيف جات ذي ؟؟
خخخخخخ جسمك راح تحصليه فجأة سوا ايقاف تشغيل وتنامي على الكيبورد خخخخخخخخ
<< الاخ جرب هذا الاحساس كثير لول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انا ماتحمل
سييييييييده رحت عللا السرير
وصحيت الحين
بس نمت شوي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان
انا ماتحمل
سييييييييده رحت عللا السرير
وصحيت الحين
بس نمت شوي
نومة خمس دقايق بعد التعب تعبر شئ رهيب ويطير النوم ويريح الجسم لول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
خخخخخخ جسمك راح تحصليه فجأة سوا ايقاف تشغيل وتنامي على الكيبورد خخخخخخخخ
<< الاخ جرب هذا الاحساس كثير لول
صارت معايا مرة وحدة وان شاء الله ما تصير ثاني
والله اقوم احس نفسي مكسرة .. اعوذ بالله >.<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خربوطة........<< بدل فضفضه
جت براسي اقولها
هل في الفضفضه ابداع؟؟؟؟؟؟؟؟؟...<< خرفت الاخت..<< يمكن مان مت كويس...<< خلي الكذب والي بقولك..<<<<نومة خمس دقايق بعد التعب تعبر شئ رهيب ويطير النوم ويريح الجسم لول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
نومة خمس دقايق بعد التعب تعبر شئ رهيب ويطير النوم ويريح الجسم لول
رهيب ؟؟ بالعكس تكسر الجسم زيادة + انا ابغى انام مو اطيره ^_^
النوم يا يكون 12 ساعة فأكثر اقل من كذا عندي ما يُسمى نوم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
النوم يا يكون 12 ساعة فأكثر اقل من كذا عندي ما يُسمى نوم
مرحبا اختي
ما شاء الله عليك تنامي يوم كامل.....
النوم الصحي....>>> 8 ساعات
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
<< الاخ متوسط نومه من ساعتين لثلاث ساعات في اليوم xD