رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
كل شي ينقلب ضدنا
>_________________>
كيف يعني كل شيء ينقلب ضدنا؟! لم أفهم .... ممكن توضيح حتى نفهم و نضحك Icon039
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا ربي على الغباء المقرف !
>__________________________<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANKOO
دون دون .. مجهوله الهويه ..
احم للدلاخه انواع عشان كذا فهموني ليش نهج ومين يهج من مين وين نهج
عشان اعرف موقعي من الاعراب و افرك مضبووووووووووط << قايلتلكم للدلاخه انواع خخخخ
هههههههههههههههههههههه بجد للدلاخه انواع ههههههههههه
باااااااااااااااك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآهوووووووؤؤووو
أخيراً اقنعت اخي الدب
مشان يجيب لي اصدار الفوتو الجديد
^////////////////////////////////////^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
يا ربي على الغباء المقرف !
>__________________________<
هل سؤالي مقرف لهذه الدرجة ؟!! أردت فقط أن أعرف ما الذي ينقلب ضدنا ؟ شكراً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هل سؤالي مقرف لهذه الدرجة ؟!! أردت فقط أن أعرف ما الذي ينقلب ضدنا ؟ شكراً
اخي ما كنت اقصدك كنت اقصد احد ثاني مش موجود في المنتدى
على كلٍ اذا اردت ان تفهما على انها هكذا .. لا باس ..
بس الي بدوا اقولوا اني ما اقصدك فقط ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة testing
هل سؤالي مقرف لهذه الدرجة ؟!! أردت فقط أن أعرف ما الذي ينقلب ضدنا ؟ شكراً
لا ما تقصدك انت اخي testing icon111
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآهوووووووؤؤووو
أخيراً اقنعت اخي الدب
مشان يجيب لي اصدار الفوتو الجديد
^////////////////////////////////////^
الف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك
وهاذي صغروووته مشانك > كلووووووووووووووووووووووو وووووووووش <
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
... اياك والظن ظن السوء بمن حولك والتمس لاخيك المسلم الف عذر ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهولهـ الهويهـ
... اياك والظن ظن السوء بمن حولك والتمس لاخيك المسلم الف عذر ...
لم أظن بأخي سوءاً ... ولكن تسلسل الردود أظهر لي هذا بشكل منطقي ... المعذرة ...icon114
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يطبق القانون عليها ايضاً !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياخي انا لم اقصدك انت الموضوع اسمه فضفضه يعني اللي بداخلك تبي تقوله قوله
ومو شرط يكون من المنتدى لو تضايقت بالبيت تقدر تفضفض هنا << اتمنى تفهمني مزبوط ولا حاجه للاعتذار
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انكو
والله دمك شربات هههههههه.....واذا تبغين عصير ربيع تفاح خخخخخخ
المجهوله الهويه
تنحطين على الجرح يبرا >>قلبت راشد الماجد
تيستنق
وش بلاك كل ما حد قال شي ولعت فيه
رين
مبررررررروك الف مبررررروك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جدوو
موضوعك .. يذكرني دايما بكتابات اخي الكبير
^______________________^
نفس كل شي بس هوا اروع هع >> امثح :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هعـ ..
ما بغيت أزيد الصاعـ .. وأحصل على موقوفـ .. ولا في قلبي كثير .. ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دون , و مجهولة
الله يبارك في اعماركم..
بس ان شاء الله يجيبة و الا .. >___>
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رين .. الحصول على البرامج ليس بالسهولة التي تتخلينها .. + غالية .. لقيتهـ في السعودية بأقل سعر 1700 ريال .. ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
رين .. الحصول على البرامج ليس بالسهولة التي تتخلينها .. + غالية .. لقيتهـ في السعودية بأقل سعر 1700 ريال .. ^^"
عارفة .. بس
اخي يعمل في شركة كبيرة مشهورة بهاي البرامج
و هوا واحد من افضل عملائهم يعني
راح يجيب لي البرنامج ببلاش ^_________________________________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
والله سفقه حاره لك اخوي حائرررررررررر دمت للمنتدى