شكرا لك على الفكر ة............. :Smile:
لى عودة لموضوعك .............:D
عرض للطباعة
شكرا لك على الفكر ة............. :Smile:
لى عودة لموضوعك .............:D
http://www.s0s0up.net/uploads/images/s0s08650fa9754.jpg
أشتهيّ أن أُسافر وحيّدة !
دونَ ظلٍ , دونَ قيّد , دونَ ذاكرة ..
دونَ بشرٍ , دونَ ماضيّ , دونَ حاضر ..
* فقط : قلبٌ مؤصدُ الأبواب وَ ذاكرةٌ لايعلقُ بها أيُ شيّء !
http://www.alrassxp.com/uploaded2/15704/21250210708.jpg
اامس كنت من اجمل الليالي .... اللكل في مدرجات و في البيوت يردد ن ب اعلى صوت
يا هلال والله نحبك
يا هلال انت اساس الفن و طرب
يا هلال ... من تحدك صار غرقان
يا هلال والله نحبك
الكاس ان شاء الله هلالي
http://www5.0zz0.com/2011/03/13/12/313357806.jpg
آلغرور يحطم جسور الوصآل.....
http://farm4.static.flickr.com/3107/...3af8651e31.jpg
سنَظل واقفون رغم السقوط..~!
فمازالت بداخلنآ أشياء واقفة لم تسقط كغيرهآ...!
لكن السؤال..؟؟
هل من المستحيل أن تنهض الواقفة بالساقطة ..رغم إنعدام الصلة بينهمآ سوى أنهما في ذواتنآ يحويهما جسدٍ واحد .؟؟؟
،،
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5555221_n.jpg
الـرَجُـل الـذي عَـلى اليَمين
سَـامِر بن صَـالِـحـ بن عَبـد الله الصُـويلـحـ الشَهِـير بـ ( خَطَـاب ) مِن مَـوالِـيـد مَـديـنه عَـرعَـر السعـودِيه
الرَجُـل الذي عَلـى اليَسـار
إرنستُـو رَافائيل جِيفَـارا دِلَـاسيرنَـا الشَهير بـ ( تشي جِيفَـارا ) أرجَـنتيني المَـولِـد وَ كُـوبـي الجِنسيه
النَـاظِـر إلـى تَـارِيخـ الرَجُـلين يَجـد تَشابُهَـاً كَـبيراً بينَهُمَـا فَكِلَـاهُمَـا رَجُـل تَـبنَـى قَضـيه حَـارَب مِـن أَجلِهَـا وَ مَـات مِـن أَجلِـهَا ..... وَ مَـعـ ذَلِكَـ نَجِـد إختَـلَـافَـاً كَـبيراً وَ سَنُـوضِـحـ !!!
نَبـدأَ بِمَـن عَلْـى اليَمِـين دَومَـاً
هَـذا الرَجُـل بَعـد أَن أَكمـل دِرَاستـهِ إنتقَـل حَامِلَـاً لِـواء الجِهَـاد إلـى أَفغَـانِستَـان حَـيثُ كَـان الدُب الرُوسـي يُحَـاول أَن يَفـرُض سيطَـرتُه عَليهَـا فَلبـى البطَل مُنَـادي الجِهَـاد وَ أنطَـلق مُجَـاهِـداً في بلَـاد الـأفغَـان وَ مَـازَال يَـدفَـعُـ عَنهَـا حَـتى رَدوا الكَـيد الرُوسـي إلـا نَحـرِه .
وَ بعَـد إنتِهَـاء الجِهَـاد فِـي أَفغَـانِستَان إنتَقـل المُجَـاهِـد إلي طَاجيكِستَـان مُلتَحِـقاً بالمُجَـاهِـدين فيهَـا ضِـد الرُوس وَ بَعـد سنتَـين مِـن الجِهَـاد ضِـد الرُوس قَـرر هُـو وَ مَـجمُـوعَه مِـن المُجَـاهِـدين الـإنتِقَـال للجِهَـاد في الشِيشَـان .
وَ هُنَـالِكَـ صَنعـ لنَفسِـه تَـارِيخَـاً نَـاصِعـ البَـياض حَـيثُ كَـان قَـائِـداً للمُجَـاهِـدين العَـرب في الـشيشَـان وَ كَـان رَقمَـاً لَـا يُمـكن تَجـاوزهُـ كَمُجَـاهِـد وَ قَـائِـد للعَمليات فِـي الشيشَـان ضِـد الرُوس حَـتى صَـار إسمَـهُ هَـاجِساً يُطِـير النَـوم مِـن أَعينِ الرُوس فَمَـا كَـان لَهُـم مِـن حَـلٍ إلَـا أَن يغتَـالوهُ
فكَـان ذَلِكَ فِـي عَـام 2002 عِنـدمَـا دس أَحـد العُمَلَـاء السُـم لَـه بَـأحـدِ الرَسائل مِمَـا أدى لـإستشهَـاده رَحمـه الله
ألَـا رَحِمَ الله المُجَـاهِـد خَطـاب وَ أسكَـنَهُ فَسيحَـ جِنَـانهِ مَـع الصِـديقين وَ الشُهَـداء
الثَـاني مَـن هُـو عَـلْي اليَسار
بَعـدَ أن دَرس الطِب قَـام بجَـوله هُـو وَ صَـدِيقَـهُ بـدَرَاجـه نَـاريه طَـافا بِهَـا مُعظَـم أَمـريكَـا الجَـنُوبيهـ وَ هُنَـاك رَأي مِقَـدار الظُلم الوَاقِـع عَلى المُـزارِعين مِن قِـبل الحَكُـومَات الـإمبرِياليه فَتـوجَـه إلـى غُـواتيمَـالَـا وَ ألتَـحق بِحَـركَـه يسَـاريه شَعبيه .... ثُـمَ هَـرب إلـى المَكسِيك بَعـد حُـذر بَـأنه مَطلُـوب مِـن قِبَـل المُخَـابرَات المَـركَـزيه هُنَـاك إلتَـقى بفيـدِل كَـاستِـرو وَ هُنَاكَـ في كُـوبا قَـادا ثَـوره أَدت إلـى تَـحـريرهَـا وَ نَـال الجِنسيه الكُـوبيه وَ أصبَحـ وَزيراً
ثُمَ تَخـلى عَـن وزارَتـه وَ عـن جِنسيتهِ الكُـوبيه مُعَلِلـاً بَـأن دَورهُـ قَـد إنتهَـى وَ سيبحَـث عَـن مَكـان أَخـر ليظهَـر مَـره اُخـرى في الكَـنغُـو قَـائـداً للثَـوره هُنَـاكـ
بَعـد إنتهَـى فَترتـهِ في الكَنغُـو عَـاد مُجـدداً لـأمريكَـا الجَـنوبيه عَـبر بُـولِيفَـيا مُساهِمَـاً فِي الثَـوره
وَ في عَـام 1967 وَ قع جِيفَـارا أسيـراً فِـي يَـد السُلطَـات وَ أُعـدِمَ رَمياً بالرَصَـاص
كَـانت هَـذهِ سيـرَه الرَجُـلين بـإختِصَـار شَـديد وَ لرُبَمـا كَـان جَـلياً وَجـه الشَبه بين الرَجُـلين .
وَ لَـكِن الفَـرق بينهُمَـا هُـو أن الثَـانِي مِنهُمَـا - قَصـدي جِيفَـارا - رَجُـل شِـيوعِـي مُلِحـد وَ كُلَنا يَعَـلم مَـا هِـي الشيوعِـيه وَ مـن هُـم الشُيوعِين وَ كَـما أرى وَ تَـرون فَـإن كَثـير مِـن الشَباب إنجَـرفُـوا خَـلف هَـذا الرَجُـل جَهلَـاً بَـأصلِـه المُلِحـد وَ عَقيدَتِـه المُلتَـويه وَ فِـي ذَلكَ ضَـرَرٌ لَـا يَخـفى عَـلى أَحـد
فَنحَـن وَ الحَـمدُ لله لَنا مِن الَـأسمَـاء مَـا يُغنِينَـا عَنْ أَمثَـالِ هَـؤلَـاء
وَ لكَـم أَحـزن عِندَمَـا أرى شَخـص يضَعـ صُـورته عَـلى قَميصَـه أَو يقَـرأ مُـذكراتِـه وَ كُـتب أَئمَتِنَـا مُلقَـاه في الشَـوارِع وَ لَـا أَحـد يهَتَم
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5343210_n.jpg
لَئن عُـدنَا إلـى فِلسطِين لِيُخـرِجَن الـأَعز مِنهَـا الـأَذل
http://www.ll2ll.net/msn-pic/data/me...-ll2ll-231.jpg
وقفة مع نفسي ~
اتسائل ..!
هل الدموع تعتبر ضعف ام *** أو شعور وجداني والم ..!!
لماذا؟ لا يفهمون صيغة وكلام الدموع ..
وان تلك الدمعة نزلت عن الم وقهر ..
وليس عن *** وضعف !!!
فعرفت حينها إن البشر كــافةً لن يستطيع أحد فهمك مهما بكيت
وانزلت تلك الدمعة ..بل على العكس رأيتهم يسخرون منك
فأبكي لله سبحانه وتعالى لأنه رب الخلائق ويعلم سبحانه بما انت فيه
من احوال ..
لا اله الا الله
http://alweeam.com/wp-content/uploads/6242.jpg
وظيفة ساهر : إيداع أموال الناس في حسابها ،،، وهلمّ جرا
http://www.cooolgirls.com/picture.ph...ictureid=33303
قبل ان تكون في عيون
انت محفوظ في القلوب
ابيض .... شعبنا مثل نقاء القلب
احمر .... نفديك بدم و سنحرق ايدي الاعداء بنار
اسود .... الليالي الاعداء فيك صعبه
اخضر .... مثل قلوبنا
بلادي دائما في بالي
بلادي متاكد اني ساعود لك يوم ما
http://n7bkm.net/upfiles/xnc34810.jpg
غربة مع وجود الناس
وحيدة في عالمي الخاص
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...9_864609_n.jpg
لَـستُ كَغـيري فَـأنَـا أَمتَلِكـُ الخُـرِيه لـأغَـير حَـياتِـي
أَو
الـوِحـدهُ خَـيرٌ مِـن رُفقَـاء السُـوء
http://www.almlf.com/get-4-2011-almlf_com_uk90vqka.jpg
أنتظره
منذ زمن طويل
أصرخ عاليا
أين أنت ؟!!
فلا شئ
سوى صدى صوتي المتألم
و إبتسامه حزينه ترتسم على شفتاي!!
icon26
“متى صلحت أخلاقنا، وعاد لجوهرنا العربي صفاؤه وطهره، وغسلت عنه الأدران، استعدنا فلسطين، وأعدنا ملك الجدود”
علي الطنطاوي
:
وفي أيّ يومٍ نقوْلُ أتَيْنا القُدسَ صلّينَا وَ المُسلِمونَ زِحَام !
<- أتمنى ى بلووغك ْ , ذلكَ اليووم :"""
http://vb.qlbe.com/uploaded/128622_01235659195.jpg
فلنعد أطفال نعيش براءة
لا كره و لا ضغينة و لا ظلم
لا سب و لا إهانة لنعود
مرة أخرى على الفطرة
التي فطرنا الله عليها
حبه و عبادته
لا للظلم و لا للقهر
لنعود من جديد مع قلب طاهر
و نترك عنا الجاهلية
كُنْتُ اْعيشُ الحُلمَ انُاغيْ عُصْفوري ..
فآنْكسَر الجِذعُ عَلى حُلمْي ..!!
وَسَقطَ الحُلمَ بِــعُصْفوري ..
http://n7bkm.net/upfiles/ugg66108.jpg
القيود التي وضعها البشر على أنفسهم من صنعهم
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6995158_n.jpg
عَنَدمَاَ كُنـتُ طَفلَـاً ..
فَيِ كُـلِّ مَرهٍ أَجـمَعُ ألَوُانـيِ كُنـتُ
أَرمَـيِ القَلَـمْ الَـأبيِض جَـانِباً ،
وَ حَيِنَ يسَـألوُنِيِ لِمَـاذا ؟
أقَولْ : " خَـربان ما يُـلَّونْ "
:
وَ الـآَنْ أَفقَـهُ جيَـداً لِمَـاذا الـأبَيِـض لـاَ يُلوّنْ .. لَـأنَهُ صَـادِقْ وَ نَقيِ .. لَـا يُـزيِف الحَـقائق
لَو كُنتُ أَعلَم مَـا فرطتُ فَيه يَـوماً
::
فَمَـا رَأيك لَـو تَكُـون أَبيضَـاً ؟
http://upload.alhilal.com/img/018/ggres12.JPG
كل ما اشوفك في صدر الملاعب
ارتاح
كل ما اسمع صوتك عبر البرامج
ارتاح
انت روح وقلب الهلال
الله يحفظك لنا