رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
احم ، .. تاااداااآيماآ .. ^.^" ... ~
ناروووتووو غيرل و الحشييييش وربي افتقدت لطلتكِ البهيّة .. و لقد ذكرتكِ و الرماح نواهلٌ مني و بيـض الهند تقطر من دمي ... XDDDD .. !
>>>> آووووووت .. XD
>>> الحين البناآت يستحووون لا كملتهااا .. XD > كفففففففففف أقوى و أقووووى .. !
قاااراااآ حبيبتي مشكوورهـ عتالشجييييع .. ^.*
يب .. ليدي وهـ بس منكِ .. *.* .. أنتي يهالقمر ربي لا يحرمنااا من طلاّتكِ الحلوهـ .. *.^ ، و اشتقنالك بهالغيبة .. :"| .. !
بيووور حبّوووبة ما شاااء الله التصميييييم رووووعة .. ^^
حركة الجسر تبع الأمل رااااااااااااااااآئعة للغاية .. ما شاآء الله .. :)
و الطريق الموصل بصراآحة نايس الفكرة ما شاء الله عليكِ .. ^^
و ياآ ويلك إن قلتي مستواكِ كذهـ .. ><" ، بالعكس ما شاآء الله راآئع .. ^.* .. !
باآي ذاآ واي استفساآر فقط .. هل بالتحدي يمكن أن ضيف ما نريد من الخامات و الستوكاآت .. أم فقط بالصور .. ^^" .. ؟ .. ~
- هع مين اللي فاااآز بالحلقة الأخيرهـ :icon100:.. ؟ ، ~ .. It looks like I failed .. ^^"
الله يعيطكم العاآفية مينّاااااآ .. ^_____________^ .. ~
بالإنتظاآر .. ^^"
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
سووووقوي ماشاء الله تبارك الرحمن روووعه التصاميم =) ممم بالنسبه للوقت صراحه ناسيه مضيعه ههههههه امس كان يوم زحمة عندي خرحت وتمشيت وتعشيت وما اكلت عسكريم نفسي فيه ههههههههههه =)
محطوط في الرساله 2 AM مو يعني 2 الليل (ياخرابي بتخرج من الجامعه وللحين مش عارفه am صبح وإلا ليل خخ ^^) خخخ مممم آآآآآآآآه يامخي التعبان ليه ما اتذكر متى حطيتها ><
المهم مينونه مكتوب في مشاركتك 11.17
وبيورة 11.29 مافي وقت بينكم =) بس بيورة إستخدمت الجسر من وين حطيته
اقتباس:
تكون المنافسة على 3 صور ويجب أن تستخدم في التصميم وعدم أستخدام صور إضافية
ممنوع بس كان فكرته حلوه =)
اعتقد مينونه يمكن هي الفائزه يمكن هههههههه جايه بس اتفلسف خخخخخخ
ملاحظه : "ابي عسكريم "
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
واااااااااااااااااااااااا او
مينووونه تصميمك اليم وبقووووه
مررررا مراااا خطييييييييييييير
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
وانا ايضا اشتفت لكِ يامينوناز :d...جنونكِ المعتاد ظهر نوره مرا اخرى..
اقوول..الخيل والبيداء تعرفني والقلم والقرطاس XDDDDDDDDDDD <~مسوين مساجله شعريه :d
طووويب هلء مين فاز ؟_؟...هل هي مينوناز ام قاراز<~قافيه غصب XD
اتوقع مينوناز لانها حطت التصميم اول شي :d<~براع
مبرووووك مينوناز :d
هيا اسدحي الصور واسامي المعذبين نيهاع هاع هاع
كاتشي كاتجا-_*
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ممنوع نزيد صور ×_×
بالمنتديات الثانية يزيدون ! -> برآ xD
مبروك خيتو الفوز تستاهلين =)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
امممم يعني أنا الفاآيزهـ .. :icon100: .. جميل الشعور .. icon147 .. ~
> برّهـ مخفة المنتدى .. -________-" .. ~
قاااآراا حبّوبة تسلمي على راآيك .. :) ، هع دوبّهـ الـ a.m تبداآ من الساعة 12 بالليل حتى الساعة 12 بالظهر .. XDDD > آحلفي مخفة ... :icon100: .. ؟ .. XD
>>> المتفلسفة هاآذي مين يسكتهاآ -____-" .. > بتجلد .. XDD
بس على فكرهـ مو نفس توقيتنا بالسعودية المنتدى .. icon111 .. !
و هاآذي هديّة خصوصي لقاآرا .. :icon100: .. ~
يب ، بنّوتهـ ياآ حلوهـ تسلمي .. ^^ .. ~
و ربي كلك ذووووووق .. ^_____^ .. حتى بيور برنس ما شاآء الله عليهاآ أميرهـ بالفعل .. ^.* .. !
.. :icon100::icon100::icon100: ..
آهـ نارتو غيرل فديتك .. Icon093 ، ههههههههه أنا عنترة و أنتي المتنبي ياآلهااا من نهاية .. XDD
غريبة ما شفتك عند خيمة أبو جهل ياآ أخت العرب :icon100: .. XDDD
>>> انقلعي برهـ لا بالجزمة مينونة .. XDD
أنميّة إن شاآء الله صبري علينااآ وفجأهـ تتفاجئين بنذالة من أحدهم .. XDD .. > كففف !
الله يحفظك بيورهـ عزيزتي .. ^^ .. بس ماآشاء الله بجد كنتِ مميزهـ .. :)
ههههه من زود الفلسفة اللي واآصلها أوجها هاليومين عندي عدّلت الخطك بالتصميم و أضفت له حركة بسيطة بخلف " آند سيند ات أون " .. XDD
اممممم .. :icon100:
1- دكتوور أنمي .. :d:d:d .. > الغباآر .. XDD
2- اللؤلؤهـ .. :d:d:d .. > الناآس المتأزمـهـ من الغباآر هالكم يوووم .. XDD
الصور هناآ .. :icon100:
>>> أبو البراآءهـ .. :icon100::icon100::icon100: .. XDDDD
هع جاآري إرساآلة للؤلؤهـ الحبيبة و للدكتور سينباآي .. :d .. !
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
مينونه يا عسل
كل اللي تم اختيارهم ما بيصير يتعذبوا ثاني
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
تم الفك عنهم لووووووول
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post2398796
انتبهي تدخليني بالتحدي ع اساس اني حكيت < قبل اللي يحكي يورط ههه
صورج مطري اشتبي بتعئدني هههه
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
مينونااااع يا جعلك المصع هع
هالساع احذر وربي وع نياتي اخبرج وااااااااااااااااع
اثاريني اقع شكله هونااااع ما ينفع البراءة ليتني اخذت من لؤلؤة شوي ><"
تمنيت صور انعاشية ههه طلعت صور مطري اشتبي من جد
عموما يا دوبااااااااااع راجعي الصورة الاولى ما بتظهر الله يستر بس ><"
واذا بيصير تغيري الخشش المهببه اللي ما اطيقهم ابد بيبقى كثر خيرك < تنرحم اهئ
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
iهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه .. http://www.laymark.com/i/m/m137.gif .. ~
تغيير صور ماآفي .. http://www.laymark.com/i/m/m145.gif .. ~
>>> كففففففووووووووف و درزن جزم و كللللل شي .. http://www.laymark.com/i/m/m199.gifhttp://www.laymark.com/i/m/m199.gifhttp://www.laymark.com/i/m/m199.gifhttp://www.laymark.com/i/m/m199.gif .. ~
حبيبتي ليدي أحوووبك .. http://www.laymark.com/i/m/m013.gif .. ياآ حلاوتكِ و أنت معصبة .. http://www.laymark.com/i/m/m101.gif .. ~
> تؤبشيني ليدي وربي عم بمزح .. http://www.laymark.com/i/m/m054.gif ، ما تزعلي مني ورالله ثقلت دم بقوووهـ .. http://www.laymark.com/i/m/m035.gif .. ~
نعم عدت .. لو حبيتوا ياآ حلوات تستبدلوا صورة سبونج بوب حبيب القلب :icon100:
فاستخدموا هذهـ الصورهـ .. هنا .. لعيوووون الليدي الحبيبة .. icon088 .. ~
انطلقوا .. http://www.laymark.com/i/m/m022.gif
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اومااااع عاد مينونه من جدك هالصور ><"
اشلون تركب بس هع
صحراء وايسكريم وذيك الخشش اللي مطري اشتحس فيه ><"
اشجابني هني بس واااااااااااااااااااااع
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ليدي حبيبتي أنا أضفت صورة ليعونك بآخر رد إذاآ حبيبتوا تستخدموهاآ بدل سبونج .. و الله أني حبّابة .. http://www.laymark.com/i/m/m054.gif .. ~
يب بآخر رد في صورة وردهـ حطيتها .. ^.* .. ~
http://www.laymark.com/i/m/m096.gif
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
*+ Be Mad About KID +*
مااشاء االله عليك صور تعجز الواحد الله يعينهم بس
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
هونت هوووونت مــآقلتش حـــآإققــهـ ><’
<< تحسسسسسفت :icon100: ’
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
نايس التصاميم السابقة
عجبوني حيل
.....
شو هالصور الجديدة !!
صراحة تعجز الواحد ><"
كان الله في عونكم
و ننتظر نشوف إبداعاتكم
و بهاي الصور المستعصية << ههه لا تعطوني كف ..~ تراني أمزح ^^
(( ملاحظة : اللي تواقيعهم ظاهرة أحسن لهم يخفونها قبل لا تمسكهم الشرطة و تحطهم بالسجن .. ^^ ))
(^_^)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
مينونة
نياهاهاهاهاها راحت عليك http://www.laymark.com/i/o/40.gif
لكن يكيفني شعورك النبيل والرغبة في تعذيبنا أقدره لكِ icon147 << XD
الصور لا ألومكِ ياليدي خصوصاً هذا الاسفنجه الصفراء يصيبني بالغثيان عند رؤيته لا أُطيقه ><"
الله يعينكم أنمية وليدي
||
ليدي
ههههه لاتقلقي لن أمنحكِ جزء من برائتي بالمجان :icon100:
فالحياة أخذ وعطاء <<ركله XD
||
التواقيع
أظني أني سأحصل ع وجبة دسمه بالحذف http://www.laymark.com/i/o/40.gif
أخفوها فضلاً ,,
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
يححـِـقّ لَي عِرررضُه الآنْ . . !
صحييـيـح :icon100: !!
.
.
.
~|| أسسْسسسِستر يــآستيّير xD
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
وش ذا توني بعدني ما صممت ><"
هالساع ينعرض التصميم ><"
انميه يا بت يا نشميه هه
هدي وطولي البال لا اجيك مدرعمه
هههه وتصير علوم ><"
اما مينونه يبالها مهصة اذن ع اصول xD
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد مينونة في اليوم 12:27
لازم تنتظرون إلى 12:27 في اليوم التالي
حتى يكون مرت 24 ساعة بالضبط ..
مُوفقين تبدو مُنافسة حامية الوطيس p: