رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تمام أجل لقيت واسطة ..
راح أرسلك الرقم التسلسلي اللي في كرتوني وجيب لي السيريال الشركة رافعة ضغطي ما هي راضية << أمزح لا تصدقي ههـ..
بس من جد الشركة رافعة ضغطي خخـ.. ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عادي جيبه هع
بس اشوف اخي لما يرجع ^____________________^
بس شو معنى سيريال ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
موضوعك جوناااااااان اخي حائر <<< تحمست الاخت
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لووووول لكل مشتري أو مستخدم رقم سري خاص بهـ يتم عن طريقهـ تفعيل البرنامج ..
وفي حال احتاج للدعم .. يستطيع طلب ذلكـ بواسطة البرنامج نفسهـ ..
وما يفعلهـ الهكر اليوم .. هو فكـ رموز الشفراتـ .. وتسريب أو توقع الأرقام وغالباً ما تصيب ..
إسألي إسلام فهو أدرى مني بذلكـ .. ^ـــــــــ^
جدوو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دون دون ..
الله يسلمك ياربي .. ياعسوله .. اللـــــه احب عصير التفاح << كف ماشي مليوووون خخخخ
الحائر...
الله يجزاك الجنه وقسم بردت تسبدي بهالحتسي السنع
والله هالحثاله على قولتك ماخلو بنات الناس بحالهم وجعن يوووجعهم << وخرو عني عصبت يقالي خخخخخ
فضفضه ... ياربي ساعدني ويسر اموري والمسلمين اجمعين ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
هعـ ..
ما بغيت أزيد الصاعـ .. وأحصل على موقوفـ .. ولا في قلبي كثير .. ^^"
هع
تخيلوا جدو وهذي الصورة الجميلة الموجودة تحت اسمه:
http://www.msoms-anime.net/titleimages/msoms-design.gif
اذ بها فجأة تتحول الى هذه الكلمات الجميلة (الكشخة xDD)
- [ جد موقوف ] -
تصدق يالحائر شكلها لايق عليك كثير خخخخخخ
جاري التجربة عليك e.vil_l
<< امزح لا تصدق ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
لووووول لكل مشتري أو مستخدم رقم سري خاص بهـ يتم عن طريقهـ تفعيل البرنامج ..
وفي حال احتاج للدعم .. يستطيع طلب ذلكـ بواسطة البرنامج نفسهـ ..
وما يفعلهـ الهكر اليوم .. هو فكـ رموز الشفراتـ .. وتسريب أو توقع الأرقام وغالباً ما تصيب ..
إسألي إسلام فهو أدرى مني بذلكـ .. ^ـــــــــ^
جدوو
جدو ايش معناة سيريال؟ xDDDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
! I want to run away ]|~
.. and fly
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ايش معناة سيريال؟ xDDDD
أظنه مطعوم ... أو دواء للمعدة ...
لكن هاي أكيد::
يريح راسك إذا كان عندك........^^
--------
إسلام""
روح للصفحة رقم 217 وإقرأ مشاركتي وقلي وش رأيك""
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياشين اللقافه كسرت زهريه المجلس ياويلي من ماما ماني عارفه ايش اسوي اهئ اهئ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مجهوله جيبي صمغ ولزقيها هههههههه ولا كنسيها وقعدي مكانها هههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مجهوله ...
يمااااااااااااااااااااااا اااااااااع << مشاركه وجدانيه معك خخخخ
شوفي انتي تصرفي على حسب شخصيه امك .. واظن احس حل انك تسكتين وماتقولين شي واذا واجهتك امك اعترفي وقولي الصدق
قولي انا اللي كسرتها واتحمل مسؤوليه خطأي << صدقيني بتكبرين بعينها طبعن بعد ماتعاقبك عقاب شنيع وتخليك تغسلين المطبخ بفرشه اسنان خخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سيريال معناها >> ههههههه اللقافه وما تعمل بس انا احب الافاده
سيريال اول شي افصل سي عن ريال تطلع عندك سي ريال يعني شوف ريال ههههههههه هاذا عاد الي استنتجته من ذكائي الفذ >>اقلبو ذكاء الى العكس خخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماكسو الله يهديك خخخخخخخ
قريتها، عموما توقعت تكون خدعة :p
بس حلوة ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههههه ابشرك كنستها ومستعدة للتهزي ههههههههه
اتمنىى من الجميع دخوول اول موضوع شوفوا بالتوقيع ^^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لووووول لكل مشتري أو مستخدم رقم سري خاص بهـ يتم عن طريقهـ تفعيل البرنامج ..
وفي حال احتاج للدعم .. يستطيع طلب ذلكـ بواسطة البرنامج نفسهـ ..
وما يفعلهـ الهكر اليوم .. هو فكـ رموز الشفراتـ .. وتسريب أو توقع الأرقام وغالباً ما تصيب ..
إسألي إسلام فهو أدرى مني بذلكـ .. ^ـــــــــ^
جدوو
لا خلاص فهمت ..
,,
اخوي عندوا البرنامج بس مو راضي يعطيني اياه >__>
قال ايش بدوا مية ريال انا عندي خيارة مو مية >__>
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انكووووو يسلموو ع المشاركه الوجداانيه هع واصلا ماحد يكسر بالبيت الا انا يعني مفضووحه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهولهـ الهويهـ
ههههههههههه ابشرك كنستها ومستعدة للتهزي ههههههههه
اتمنىى من الجميع دخوول اول موضوع شوفوا بالتوقيع ^^^
نصيحه :اقول لما تجي تهزئك نزلي دمعتين وقولي اسف عشان ترحمك من تغسيل المطبخ بالفرشه ههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههههههههههههههههه لا يازين هذا العقاب على عقابات مام
نبذه من عقاباته ( تصادر احب شي ع قلبي وهو الاب توب وكمان الكونكت اهئ اهئ )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo