رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دون دون ..
ههههههههههههههههههههههههه هه ياعيني على الذكااااء الخارق اموووووووووووووت انا عالابداع خخخخخخخخ
مجهوله ..
ايييييوه زي ماقالت مجهوله .. دمعتين وبترحمك وتعيشين بسعادتن وهنااااااااااااء خخخخ
يوووه زي عقابات امي فجأه تاخذ الجوال والاب توب بعدين تقول يللا نظفي غرفتك خخخخخخخخخخخخ
ياحبنيلكم ^^
انا لازم اروح الحين بس ان شاء الله راجعة
اشوفكم على خير ... فوتوكو بعافية ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بجد موقف ليش حراااااااااااااااام الا الحائر فانا اراه من المبدعين بالمنتدى
<<< خايفه تتوقف هيا كمان هع هع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله معاك ويحفظك انكووووووو القلب داعيلك اشوفك على خير يا قلبوووو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
هههههههههههههههههه
حلوة حلوة، ملعوبة صح بس جات بالعارضة خخخخخخ
بس عشان تظبتها صح استخدم خط tahoma ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لووووووووول ماني موقف هذهـ عمايل الفوتوشب .. خخـ.. ^^"
مبدعين مين والناس نايمين .. << جدو هذا واحد كل ما طق فيهـ عرق ( بإختلاف أنواع العروق : فوتوشب ولا تحشيش ولا تزبيد على قولة أهل الرياض ) .. خش المنتدى وتفلسف وهو من جنب القدة ^^"
خخـ..
شكراً مجهولة .. ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إسلام لا تقهرني ..
الفوتو ما يكتب عربيـ .. تقدر تجيبهـ لي عربي إصدار ماكنتوش ..؟؟ ^^"
خخخـ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في حفظ الله عزيزتي انكوووو وبانتظاارك
ههههههههه توني انتبه انو تصميم والله عقلي رايح فيها هع << غبيه خخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
إسلام لا تقهرني ..
الفوتو ما يكتب عربيـ .. تقدر تجيبهـ لي عربي إصدار ماكنتوش ..؟؟ ^^"
خخخـ..
خخخخخخخخ
حائر ، أفا عليك، اكيد تقدر تتصرف هههههه
اكتبها بيدك في أي مكان او قصها، اتصرف يعني، مو لازم تكتبها على الفوتو، أهم شيئ الصقها على الفوتو وحط تحلياتك وحركاتك فيها عشان ما يصير فيه فرق واضح وتباين بين الألوان ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهولهـ الهويهـ
في حفظ الله عزيزتي انكوووو وبانتظاارك
ههههههههه توني انتبه انو تصميم والله عقلي رايح فيها هع << غبيه خخخخ
هههههههههههه لا عادي متفهمين وضعك وعارفين انك مصدومه من كسر المزهريه ههههههههه
يلا انا طالعة ليلية سعيده واعمار مديده ان شاء اشوفكم على خير في حفظ الرحمن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جاري أخذ القيلولة الان ^_^
اراكم قريبا ان شاء الله ان كان في العمر بقية
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
المشكلة إنهـ ما عندي خط تهامة .. ممكن تتبرع وترسلهـ .. ( مستخدمي الماكنتوش ينرفع ضغطهم عشان خط تهامة ماهو فيهـ .. ^^" ) ..
ولا اللي شايفه قبل شوية تراهـ فبركة وحركتاتـ ولف دورانـ.. بس المشكلة ما عندي الخط ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صباااح الخير << صح النووم ..
امس أول مرة اسهر معاكم للفجر وماعرفت أنام إلا على الـ8
كلو من قطتي المزعجة ..
حتى اخوي سافر وأنا ماودعته icon244
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
المشكلة إنهـ ما عندي خط تهامة .. ممكن تتبرع وترسلهـ .. ( مستخدمي الماكنتوش ينرفع ضغطهم عشان خط تهامة ماهو فيهـ .. ^^" ) ..
ولا اللي شايفه قبل شوية تراهـ فبركة وحركتاتـ ولف دورانـ.. بس المشكلة ما عندي الخط ^^"
تفضل ^_^ :
http://www.buildwebsite4u.com/building/web-fonts.shtml
عدة خطوط من ضمنها tahoma
--------------------------------------------------------
أصداف السماء، ارسلي لي قطتك اذا بدك تنامي، انا احب القطط بس ما اوعدك اني راح ارجعها خخخخخخ
حطيلنا صورتها xDDDDD
على فكرة مشاركتك رقمها مميز
123
عقبال المشاركة 123456789 XP
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
بس ما اوعدك اني راح ارجعها خخخخخخ
هههه عادي حلالك عندي متلها 2 ^^
امم راح احط صورتها بأقرب فرصة تكون فيه هادئة وحليوة ^^
ماذا تريد بمشاركاتي ..ويحك..
لا تكون حاطط عينك عليهم وبدك تاخدهم لإلك ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في حفظ الله ورعايته دون دون ونشوفك ع خير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مجهولهـ الهويهـ ..
كيفك ؟ ان شاء اللله تمام ^^
أسداف البحر ..
لاتحطي اي صورة لقططك على المنتدى مابحبهم XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يخليكـ لي .. ولا يفرقنـآ ان شاء الله يا رب العالمين ^^"
والله انكـ غآآآلي كثير :) يآ صديقي العزيز xDD
مؤخراً انت اخ ولست صديق ^__^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (كاترينا)
مجهولهـ الهويهـ ..
كيفك ؟ ان شاء اللله تمام ^^
هلا كاترينا
انا حمدلله بخيير
كيفك انتي ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (كاترينا)
مجهولهـ الهويهـ ..
كيفك ؟ ان شاء اللله تمام ^^
هلا كاترينا
انا حمدلله بخيير
انتي كيفك ؟؟