العصابة موجودة....لكن فين اللغز.....؟؟؟ هلا بيكى يا سام
عرض للطباعة
العصابة موجودة....لكن فين اللغز.....؟؟؟ هلا بيكى يا سام
لولوeh_s7
مرحبا سامbye00سلمى لا تزعلي جبت لغز وايد
حلوicon159يلا نبدأicon102اللغز هو:
.................................................. .....
انا بداية النهاية و نهاية الزمان هل عرفتني؟
هل عرفتوا يا العصابة ها سلمى ورينا الذكاء
smii20استنا الردودicon159
حرف النون
يا رب صح
جئت متأخرة....ايه هو: حرف النون
لحظة
ستووووووووووووب
من هم اعضاااااء العصابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابي اعرف
ولكن ممكن احط لغز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اهلا بكى اختى ميره الانمى
اخبارك ايه؟
ممكن طبعا تحطى اللغز
[COLOR=magenta]اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرة الانمي;91901[/COLOR
لولوeh_s7
طبعا يا عسل
8
طيب جاوبوا على لغز في الصفحة 211
اوكي الحين بشوفه
ما في لغز مو حلول
كلهم محلولين
اوكي انا الحين بحط لغز يقووووول:
تفلفل فمي بفلفلة فكم فاء في هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
يلا يا شطار راوونا شطارتكم
لولوeh_s7
خلاص يا ميرة عرفت الجواب icon159 هو:
ف=8
ها!يا رب صحsmii20
خطا خطا خطا
جوابك بعييييييييييييييييييييييي يييييييييد
للاسف خطا يا كاتي
ربعدين ان شاء الله راح احط الجواب
واذا ما قدرت باجر يلا حاولو يا شطار
لولوIcon-clab0
طيب ميرة عندي جواب ثاني هو:
ف=2icon101
ها!يا حلوة صح ولا لأ يا رب صحthumbsup-Icon
السلام عليكم
اممممم .... ممكن اللغز يا بنات ....
أكيد لا يوجد أيّةُ فاء في الكلمة (هذا) .......
السلام عليكم...
عدنا وأخيرا... بكرة آخر يوم اختبارات والملخص 18 صفحة بس خخخخخخخخخ....
الا ما قلتولي ايش حكاية العصابة وفين اللغز؟؟؟
فتى المجهول
والله شكلي عامل جريمة بحق نفسي في الاختبارات تدري اني ما زاكرت ولا مادة إلا حق بكرة!!