رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي ..
معليش ع الصباح كنت تتكلم ومارديت ^_^
انكوو ..
((اللي اكلت طبخ هاروو والحمد الله الى الان عايشه ما مت << اليوم ابموت من جلد هارووو القميله << تحاول ترقع خخخخ))
ايه والى الحين تاخذين الوصفات من هاروو لانها معجبتس XD
لكن هين ان عطيتس وصفه ثانيه انا اجرب بخواني مساكين وانتي تاخذينها جاهزه بكل دقه خخخـ
ولي سنين وبنين اقول ابي هذيك وحاقرتني ماعطيتيني شئ T_T
***********
فضفضهــ
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
تجي حاله للواحد يعصب عن شهر قدام خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما شاء الله الله يعطيكم العافية نمت وصحيت بس 7 صفحات
خخخخخخخخ كله كلاااام
المشكلة اني من نفس نوعكم سيبوني اتكلم بس رح تضطرو تجيبو تدخلات خارجية عشان اسكت
والدليل ردي هذا
خخخخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأشراف
إلى الشباب الفضفضة :
هل ترضى إن قامت أختك أو زوجتك بكتابة كل ما يدور حولها بهذه الفضفضة ؟
مجرد تسائل لا أكثر
Kudo___Shinichi
لن أنسى كلماتك يا قمر مسومس
لقد حزنت لرحيلك ،،، فأين أنت من مضيعي الوقت !
سؤال وجيه ومفاجئ بصراحة ..
أنا عن نفسي
امم
نعم اسمح لكن بحدود .. عاد مو معقولة كل ماهب ودب تطرحه هنا
وخير إن شاء الله ماقصة كودو ..
أفدنا إذا عندك خبر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هلا كاترينا
انا حمدلله بخيير
انتي كيفك ؟؟
دووم ان شاء الله ^^
أنا بخير الله يسلمك دامك بخير ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاروو
لا عآآأدي ولا يهمكـ .. ان شاء الله الحين تمام ؟ ^__^
فضفضة : لو ان كل منا تجانب الغلط .. ولو انه غلط اعتذر .. لتصآفت القلوب xD
< تخآآريف ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
~// عندمآ لا استطيع مسآعدهـ نفسي لا استطيع مسآعدهـ اي احد
فسآمحوني رجآءً لانهـ عندمآ آبدآ بآن آبعد عنكم الحزن
ترتجف يدآي ويؤلمني قلبي >< ويسيطر الخوف علي
آخآف آن اخرب الامور كالعادهـ ..
هآ آنآ قلت مآلدي ~
لاني اعرف انهـ في النهآيهـ انا عبء عليكم ><..
صآئمهـ وافطر على آذآن المغرب ولكمـ هذهـ الدعوهـ مني
دمتمـا بخير عزيزاتي ><..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كئيبة لحد الجنــــون ~
.. الله يـآخذك ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عنجد لعنة الله عليهم ><"
و الله ما بخافوا ربهم هذول
ان الله يمهل ولا يهمل
><"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي ..
خخـ ايه اوكي الله يسلمك ^_^
تيما ..
ما عاش من يخليك مكتأبه ...
والله على الظاآآآلم ان شاء الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
باقي 7 مشاركات واكمل .... خخخخخخ يا حبني لي نصها فهالموضوع خخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لما الحزن من الجميع والكآبه إخواني إخوتي ..
استغفروا ربكم ..
فقط ابتسموا حتى ولوكنتم حزينين عندها ستفرحون في تلك اللحظة ..
وقراءة القرآن مريحة للقلب أو حتى الاستماع إليها ..
قد لايقرأ أحد ردي ولايرد عليّ ..لكن لابأس كتبت وأحببت أن أفضفض لكم ..
أختكم .: زهور الود :.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تقبل الله صيامك اختي ANNO SOLA
بااقي خمس ايام وتبدأ مدارس واختبارات التوجيهي المعقدة الله يكووون بعووني اكاد اختنق يوم افتكر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.................................................. .............................Hard To Breath Again
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
لما الحزن من الجميع والكآبه إخواني أخوتي ..
استغفروا ربكم ..
فقط ابتسموا حتى ولوكنتم حزينين عندها ستفرحون في تلك اللحظة ..
وقراءة القرآن مريحة للقلب أو حتى الاستماع إليها ..
قد لايقرأ أحد ردي ولايرد عليّ ..لكن لابأس كتبت وأحببت أن أفضفض لكم ..
أختكم .: زهور الود :.
صدقت بكلامك اختي زهور الود (( الابذكر الله تطمئن القلوب ))
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أسداف البحر ..
لاتحطي اي صورة لقططك على المنتدى مابحبهم XD
ماعنا عضوة بــهاد الإسم ..
أســــــداف؟؟ Icon45
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسداف اوه قصدي اصداف اعصابك اعصابك ههههههههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مشكورة مجهولهـ الهويهـ على ردك..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ولو عزيزتي كلماتك كانت صادقه ... العفو ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نفسة خبيثة !!
........................................... و يذكر الله في كلماته .. و لكن يبقى ذو نفس خبيثة !!