مرحبااااااااااااااااا بالجميع اين الالغاز
عرض للطباعة
مرحبااااااااااااااااا بالجميع اين الالغاز
لا يوجد احد سوف اخرج ثم اعود للالغاز
للاسف خطا يا لولو كاتي
ولكن اجابتك صح يا sky pearl وانتي بعد يا سلمى
لان كلمة هذا ما فيها اي فاء
سوف أحط أسئلةمؤقتة :
* ارضاءًا لمحبوبته قام الفنان ( فان جوخ ) بقطع جزء من جسده فماهو هذا الجزء؟؟؟
*كم هو عدد المدن في العالم التي تحمل اسم الاسكندريه؟؟؟
* هذا أديب عربي شهير اسمه [ كاتب ياسين ] من أي دوله ينتمي هذا الكاتب؟؟؟
لولوeh_s7
مرحباbye00بأعضاء العصابةicon944كيف الحال انشاء
الله بخيرicon159...جبت لغز عشانكم خصيصاIcon-yes0
أوكي هو مرررا صعب لازملزاIc-Graduate0اللغز هو:
1-ما هو البيت الذي ليس له ابواب ونوافذ؟:)
2-وحدة حلوة مغرورة لابسة الف تنورة من هي؟Icon22
يلا يا العصابةicon944وروني الذكاء طيبIcon-clab0
حا ارجع بعد ساعة باي يا حلوين.....icon147
الجواب ع السؤال الأول هو: بيت الشعر
و الثاني ممكن يكون: السلاطه
بيت الشعر والخس
اتمنى تكون صح
فين رحتوا......يا أعضاء عصابة البنات......هو انا برضو راح أبقى وحدي هون و لاّ ايه؟؟....يلاّ تعالو شاركوني.......
انا معاكى يا سلمى بس الغازك صعبه جدا icon094
مرحبا بكي سام_ سلمي
بوووووووووووووووووووم
أهلا بعصابة البنات.
بصراحة أنا عندي لغز جريم قتل .
لو لا أحد هيضع لغز ممكن أنا أحط لو حبيتوا
حطيه حبيبتى ما احلى جرائم القتل
حطي القنبلة ننتظر..........
لولوeh_s7
كيف الحال ayooo سام سلمىbye00 ها اخيرا
العصابةicon944وجدتكمIcon-clab0وحشتووني مرراicon679
as.asmo كيف الحال يا بنتIcon33ياليت تحطين
لغز جريمة يا حبيبتي anijhgيلا حطوا الغاز يا
عسولين انا استناكمHandsome988يلاطيبicon146
نورتم الحته دي وديدات و
سبيدات للجميع
نشوف الالغاز اللي اقدر عليه
من عصابه
............اختي سلمى
ارضاءًا لمحبوبته قام الفنان ( فان جوخ ) بقطع جزء من جسده فماهو هذا الجزء؟؟؟
الاذن ...
*كم هو عدد المدن في العالم التي تحمل اسم الاسكندريه؟؟؟
اظن 2 او اكثر لان في امريكا مدينه اسمها الاسنكندريه
..........
هذا أديب عربي شهير اسمه [ كاتب ياسين ] من أي دوله ينتمي هذا الكاتب؟؟؟
مصر
اختي لولو
-ما هو البيت الذي ليس له ابواب ونوافذ؟:)
بيت العنكبوت
-وحدة حلوة مغرورة لابسة الف تنورة من هي؟ طاووس
ان شاء الله صح
الخبيره نووي دقيقه لي لغز ما احد جاوب عليه
لغز صعب موووووووووووووت
دقيقه اسوي نسخ له
وسلام
سلام عليكم
اخواني
2006 القلب اشتاق لك ... ومتى العوده
اوكيه ... اخواني 1991 حاول ههههههههههههههه
..... المجهول .. ليش الانسحاب
اوكيه ييله يا عصابة البنات
اتحداكم
1- ما هو القاسم المشترك بين امراض القلب و امراض الرئه
شي كتب فيه تقارير ودراسات وهو امامكم موجود ... عدو اللاعبين
2- لغز شعري
انت لي صرت حياتي ... انت صرت عنواني ... انت صرت احساسي
انت و انت .... كل عندي كل دنيا
........................ ماذا انا اقصد
الخيارات
1- رسم ...... وطن ... لعبة رزندنت ايفل.... لعبة ديفل ماي كراي...
اكس بوكس 360 .... مان يونايتد .... الحب ماما ... حب بابا.. حب حمودي
حب رعودي ... حب هذا المنتدى الغالي ... هوايه ... صواريخ ... اتاري
حب محمد شريف ... احب حليب سعوديه ... مجلة ... جريده
كتاب جدي خوخوش سبيد الاول
انتظر منكم الاجابات
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههي
سأضعه حالا
القنبلة
يوم 20 ديسمبر
كان يوم ميلاد فتاة جميلة بائسة في نفس الوقت.
كان يوم مشئوم حقا.أتمت فتاة 20 عام
Icon-clab0أسمها دوش:هي فتاة جميلة جدا ,وهي وحيدة لا أحد يحبها,وبائسة,بالرغم من أنها كانت جميلة جدا كانت فعلا تعاني كثيرا.في صباح يوم 20 ديسمبر ذهبت دوش كالعادة إلي الجامعة,وجلست وحيدة في مكانها,وكان معها زملائها :بث:هي فتاة غيورة جدا ,وتكره دوش جدا جدا وتحقد عليها بسبب أن دوش فائقة الجمال وكانت بث تريد أن تأخذ هي صاحبة الجمال الفائق.
كريج: هذا الشاب كان يكن الحقد لدوش بسبب أنها تفوقت عليه في افي أختبار الفنون (الرسم)لأنها قدمت لوحة جميلة جدا ,لذلك خسر كريج جائزة أفضل رسام,اوأنه كان يحب الرسم جدا,ويطمح أن يكون رسام..
توم:كان يكره دوش جدا لأنها تسببت بكسر قدميه عندما كانت تعبر وبدون قصد منها ,سقط من علي الدرج (السلا) وبسبب هذا لم يستطع أن يذهب لبطولة كرة القدم التي أنتظرها كثيراااااااا.
المهم الثلاثة كانوا دائما يتهموها بالغش والسرقة مع أها كانت بريئة وكانوا يحاولون كثيرا أن يسقطوها علي الأرض لكي تصاب بجروح.
في هذا اليوم وبعد أنتهاء الجامعة كل واحد ذهب إلي بيته.
(ملحوظة:كل واحد يعيش بمفرده)
علي جانب الطريق صوت.............صراخ صراخ
كانت الصورة علي ناس يحملقون في جثة غارقة في دماءها.
كانت هذه الجثة لـــــــدوش.
جاء أتصال لمركز الشرطة فجاءت علي الفور المحققة القنبلة as.asmo خخخخ.
ثم أستدعت as.asmo الزملاء المقربين للقتيلة.وسألتهم بعض الأسئلة وعلي الفور عرفت من القاتل.
أولا.بث:أنا يا محققة كنت في شقتي أسمع الموسيقي ,وأضع المكياج ,ثم شاهدت فيلم طوال الليل.
ثانيا.توم:نا كنت في حديقتي الخلفية قضيت ليلتي كلها في الرسم لأني ما أزال أريد التفوق علي هذه الحمقاء (دوش).
ثالثا.كريج :أما أنا ذهبت مباشرة إلي المصيف للسباحة وقضيت وقتي وليلتي كلها في السباحة ولم أعد إلا متأخرا جدا.
icon944هل عرفتم من هو القاتل.icon944
مرحبااااا بك سبيييييد طيب هل تقصد بالشعر حب محمد شريف صح
اهلا اسمووو احاول احل الجريمة.
هلا فيك اختي المحققه ايتو واختي المحققه اسمو
نورتم الحته دي
المحققه ايتو
غلط
المحققه اسمو
اوكيه راح احاول معرفة المجرم
......... دقائق فقط
سبيد