السلام عليكم
ممكن حد يقولى اللغز بعد اذنكم
عرض للطباعة
السلام عليكم
ممكن حد يقولى اللغز بعد اذنكم
اممممم...... هل انتم نائمون.......؟ إحم...يبدو اننى جئت فى وقت النائمين كا العادة...
لولوIcon-clab0
هلا مارية شو الاخبار انشاء الله بخير
كيف اقولك مافي لغز والا تحل بكرا نجيب
الغاز جريمة الخ .........تصبيحن على الف خير باي يا عسل
وعليكم السلام
اخيرااااااااااااااااا ....... اية اخبارك...؟ إحم
الحمد لله انك لسة مش نايمة ...
طب انتى موجودة ينفع تعطينى لغزاً
السلام عليكووو
أين ألغازكم
ولا نايميين
اهلااا
سوف اضع لغز سهل لاني هاخرج بعد قليل
اللغز ما هو الشئ الذي اذا نقص زاد
اممممم...... انا عندى لغز
سفينة فضاء امريكية هبطت على سطح القمر فى يوليو 1969 ونزل منها اول انسان يطأ القمر بقدمية ....... فمن هذا الانسان ..؟ وما الاسم الذى تحملة هذة السفينة ....؟
انا اسفة ايوو ماشفت لغزك
حل لغزك هو العمر
اعلي ما أعتقد اسم السفينة أبوللو
اجابتك صحيحة ايوو.... ولكن من هذا الشخص
لا تتأسفي أمورتي العمر غلط حاولي
بالنسبة لاسم الانسان هو فاكس ديجاما صح لست متاكدة
اسفة مارية سوف ادخل اراك غدا امورتي
انا اسفة اجابتك خاطئة
اما با النسبة للغزك فا انا لا اعرفة
اجابتك صح يا ابو دجانة
سلام للجميييييع
أين أنت سبيد هيا ضع لنا لغزا من ألغازك السبيدية
* هاهي الأسئلة:
ارضاءًا لمحبوبته قام الفنان ( فان جوخ ) بقطع جزء من جسده فماهو هذا الجزء؟؟؟
السؤال ده جاوب عليه السيد سبيد والجواب هو: الأذن
*كم هو عدد المدن في العالم التي تحمل اسم الاسكندريه؟؟؟
*هذا أديب عربي شهير اسمه [ كاتب ياسين ] من أي دوله ينتمي هذا الكاتب؟؟؟
هلا بعصابة الليل .....احممم....احمم.....احم...ممكن تحاولو ا
تجاوبوا على أسئلتي.....
لقد جئتى متأخرة عزيزتى سلمى سوف ارحل الان ....... كم كنت اتمنى ان ابقى معكِ ولكن لابد من الرحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
....اوووووووووه....خسارة...تصب ي على خير حبيبتي ...يلا مين اللي لسّه صاحي يشارك في الموضوع ده.....