رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
الكنازة قنع لا يفنى xDDDDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:( :( :( :(
CAN'T I FEEL HAPPY ?
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مبروك حبيبتي رينو الفوتو الجديد
:( :( :( <<< اسفة , ما اقدر احط وجوه مبتسمة , فاعذريني
بس اعتبريها مبتسمة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
ههههههههههههه الله يبارك فيك يا ميدو، انت متابع؟ خخخخخ
بس أسوأ شيئ انه ما راح نقدر ننام شوية بعد الفجر قبل الدوام ×____×
طبعاً متابع
و أعرف كل شي
لأني في الشتا أكون عندكم و يكون الفرق ساعة
و الله يعينك على المقابلة
الي راح تقابله أتصلت عليه و هو الي قلي على التوقيت هعع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انتظرتكـ لكن لافـآئدة..!
بالرغم من حزني توقعتك تكون أمـآمي كعـآدتك دومـآ..!
لكن آثرت الصمت وفضلت الرحيل..!
فشكرآ لكـ ..!
من بعد رحيلكـ لن أستسلم كمـآ علمتني..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
انتظرتكـ لكن لافـآئدة..!
بالرغم من حزني توقعتك تكون أمـآمي كعـآدتك دومـآ..!
لكن آثرت الصمت وفضلت الرحيل..!
فشكرآ لكـ ..!
من بعد رحيلكـ لن أستسلم كمـآ علمتني..!
آعجبني جداً تيما ربي يعطيك العافية ..
راح أهديها لشخص ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللون الأحمر يرمز للكثير..
.
.
تجاوز الخط الأحمر؟؟؟؟؟؟..
يا له من شعور سيء..X_X
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا تعليق ^^"
,,,
اعلم بان الجميع موجودون لكنني لا احس باحد قربي :( :( :( :(
<< الجواب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اش فيكم زعلانين ازعل انا ولا انتم تزعلون استانسوا
انسوا الماضي وابتسموا للمستقبل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أممممم
بعد ساعة راح أفكر أكتب موضوع كوميدي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسيرة الزمن
لا استطيع , لا استطيع
مشكلة كبيررة صارت اليوم
وانشاء الله عمرك ما تزعلي
خليكي مستانسة
بيكفوا الزعلانين
<< ان شاء الله بعد كم يوم بتلاقيني ارجع عاادي ولا كانو في شي
,,,
:( :( :( :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هناك أحد بقربك وانا متأكدة من ذلك ..
...
آي هايبرا ..إن الله بقربك ..فـ شكي همك وحزنك إليه ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جزاكِ الله خيرا اختي زهور الود على تشجيعي
وردك لوحده دليل على وقوفك بجانبي ( بالاضافة لجميع العضوات او الاعضاء الذين ردو علي او نصحوني )
اشكركِ , وان شاء الله سأطبق نصيحتكِ
شكرا وجزاكِ الله خيرا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
جزاكِ الله خيرا اختي زهور الود على تشجيعي
وردك لوحده دليل على وقوفك بجانبي ( بالاضافة لجميع العضوات او الاعضاء الذين ردو علي او نصحوني )
اشكركِ , وان شاء الله سأطبق نصيحتكِ
شكرا وجزاكِ الله خيرا
وإياكي ..
لاشكر على واجب ..
هذا من دواعي سروري ..
واتمنى لك التوفيق ..
دمتِ بنقاء ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سُحقاً لحقارة الاخبار العالمية
سووا ازعاج بسبب انفلونزا الخنزير ,, وهم تقريباً 200 اللي اصيبوا
وما فكروا يسووا شوية ازعاج عن فقراء افريقيا او ما شابه
-_________________=
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طيب قوليلي آي هيبارا فضفضي لي والله اسمعك اعتبريني مثل اختك احب استمع للأشخاص
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
سُحقاً لحقارة الاخبار العالمية
اقتباس:
سووا ازعاج بسبب انفلونزا الخنزير ,, وهم تقريباً 200 اللي اصيبوا
وما فكروا يسووا شوية ازعاج عن فقراء افريقيا او ما شابه
-_________________=
بالفعل , كلام من درر ..
,,,
اسيرة الزمن
حبيبتي والله اني ودي اقولك بس ما اقدر ابدا لانها مشاكل عائلية وكمان ما رح تستفيدي منها ومزعجة , وحاسة انو ما حد حيفهم علي وكتير اسباب
اعتذر , كان بودي اقولك بس ><"
لذا اعذريني
واقدر لكِ موقفك هذا وجزاكِ الله الف خير يارب
وهاد وجه مبتسم عشانك :
:) :) :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai Haibra
يسلملي هالابتسامه بس ابى اشوفها كل يوم
ماهمك ياقلبوو عذرك معاك