رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صباحكم سكر اعضاء&عضوات مسومس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هارو .. آسف على اللي صار امس ما توقعت تعصبين للدرجة ذي :(
. . . . .
,, فضفضة ,,
"icon26 يا حبيييل ون بيس والله روووعة icon26 .. مدري كيف العالم يقارنون الأنميات الثانية فيه >< icon26
icon26 والله الحلقة 398 حمااااس icon26 مع أن الحماس توه ما بدا << كيف الحال xD icon26
بس مشكلته ان الحلقة على طول تنتهي >< ما امداني ابدا الحلقة إلا تطلع لي To Be Continued "
icon26
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صباح الانوإأآأإر والمسرات
....................................
)(فضفضه)(
تذكرت sum41 الثلاثي المرح
آخر وحده سمعتها عن الروبرت حماسيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زورو ..
لا عآآدي ^_^
انت ما قلت شئ ولا رديت على فضفضتي يوم طلبت عدم الرد ^_^
********
بالنسبه لون بيس عشان كذا ما استعجلت عليه
مابي اخلصه واجلس زي حالات اللي يتابعونه خخخـ
اسيره الزمن ..
هلابك قلبوو صباح الخيرات ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضه:
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *****فرجت و كنت أظنها لا تفرج
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
,, هاروو ,,
اها .. صح .. بس انا استغربت انتس على طول حطيتي رد وانتي معصبه ..
وقلتي يا ويل اللي يرد >< حسيت أنتس " هيط " لول معليش على الكلمة ما لقيت غيره xD
.. مع انك الرد الي قبله كنتي هادية ^^" ..
واذا كان فيه احد يزعجتس بالخااص . طنشيهم واذا ازعجوتس سوي زي رين بيرد .. قولي لأبو الوليد xD
. . . . .
ون بيس icon26 يا حظتس توك ما شفتيه @_@ ..
الحين ون بيس صاار احسن من بريزون بريك عندي ^^" ..icon26
,, فضفضه ,,
أشين شي .. ان الواحد يطلع من البيت الساعة وحده ونص بالليل يبي يشتري له عشى ..
وطاااير لم كنتاكي قبل ما يقفل .. ويوم وصل لمه لقاه فااتح .. يفرح ويتشقق ..
همن يدخل و يطلب .. يجي يرد عليه الموظف بكل برود " ما فيه شي ... بروستد بس فيه "
وش أبي فيه البروستد ><
فضفضة جوعانه xD
icon26
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
مسلسل ناروتو = لم أشاهد أفضل و أحلى من هذا الأنمي <<<< يسوي دعاية :)
لا تحاول تقنعني ون بيس أفضل xD
<< فضفضة :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زورو ..
هههههههـ ايه عارفه بعد ما رديت هذاك الرد صارت مشاكل
وقبله كان فيه لكن كنت ماسكه اعصابي ^^’
ماعليك تم انهاء كل شئ بسلام >> على كل اللي صار ولسه تقول سلام خخـ
ههههـ وكنت فاهمه انك تقصدني يوم تقول هيط بغيت احط الحره بك
بس قلت ماسوى شئ يفضفض بس ههههـ
اما ون بيس اجلس فتره لا تتابع شئ عشان تشوف اكثر من حلقه مره وحده خخخـ
***************************
فضفضهــ
وانت يالثاني ترسل او لا مالي دخل ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هارو .,
اهم شي كل شي تمام الحين ^^" ..
هههههههههـ زيين انتس عرفتي اني اقصدتس xD
بس اسلوبتس كان كأنه فيه تحدي .. عااد انتي تعرفينن لا صار فيها تحدي و عنااد xDDDD
ونيجي يقول لي لا ترد ولا بتعصب عليك هارو xDDD
بس صدق اللي قال " اتق شر الحليم اذا غضب " xDD
ون بيس ما اقدر اصبر اسبووع تبينن اخليه >< .. انا ما اصدق ناز ينزل الحلقة على طول احمله xD
. . . . . .
فضفضة ,,
icon26icon26 Chester Bennington icon26 icon26
مثل بفلم crank 2 :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زورو ..
هههههـ لان طلع الشعر بلساني وانا اقول خلاص ومافاد ^_^
وزين انك ما رديت ولا كان مدري وش بيصير ^^’
تابع شئ غيره وحاول ما تشوف وين وصلو بكذا بتمشي الحلقات عنك >> سويت كذا انا بناروتو ^_^
*************
اي هاف ان ابوينت منت >> متعيجزه اكتب انجليش خخـ
لازم اطلع الحين ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
,, هارو ,,
هههههـ انا لمحت بس .. ما رديت رد صريح عليتس xD
ما أقدر ون بيس إن ماي هاارت xD
اوكيشن سي يو ليتر ^^"
في أمان الله ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جوووووووووووووعاااااااااا ااااانه موووووووووووووت
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة :
متحسف + متندم على آخـر درجـه T___T
ليتني فكرة بالموضوع زين ومـآ استعجلت ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلا منا له صديق على
على الاقل واحد في حياتنا صديق عزيز على قلبه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
شاهدت أول 10 حلقات من مسلسل ون بيس قبل سنة و لم تعجبني
أحس أنها ثقل دم و حركات أطفال
ورينا الي عندك ممكن أتحمس
كلامك صحيح ون بيس بدايته تحس انه حق اطفاال ورسوماته ايضا تدل على كذا ..
بس اللي يميزه القصه .. ورسووماته مميزة وتتعود عليها بعدين وبتلاحظ انها خطيرة ^^ ..
انت حاول تشوف إلى الحلقة 30 او 50 وقل اذا عجبك او لا :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أول مرة أستهبل بالسيارة هع
قديم يامااستهبلنا في السيارة الين ما طفشت
المشكله احس اكلم نفسي كأن مامعي احد
()() فضفضه()()
جيد استمر في الاعتماد علي وعندما تتعب اعتمد على الحائط....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أول مرة أستهبل بالسيارة هع
أخدت اللفة على الجنب XD
لوول عقبال الصبه xDD
امــزح ~
إن شاء الله ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو انصحك بلعبه سرعه غضب بلاي ستيشن ادرب عليها بعدين سوق حقيقه
ترى انا مهووسه هذه اللعبه بنات خالاتي يقولون انتي بنت ولا ولد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ههههههههههه
حلوة دي
بس على فكرة أنا أهتم بمواعيدي مرة
وكانت لفة الكرنيش رزيلة شويتين
وما في حيل آخدها على 60
أخدتها 170 ومن السرعة أخدتها على الجنب
بس الحمد لله الله ستر وريحة الكفرات طلعت
على فكرة أنا مجنون سرعة
أسأل عني حسام و الحائر !
ونان السيارة كان ما يخليني أعرف أتكلم في المكالمة
لأنه لا حزام و متجاوز السرعة
لو وقفت ونان السرعة ونان الحزام ما يهجد
و أتخيل بهدي السرعة أتكلم بالجوال
لووول .. أجل ابيك تسوق زي كذا بالرياض .. افلقني ان ما قعدت 10 دقايق إلا وانت بالحجز xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يـآسـآرقي من قلبنـآ الحقيقة ..!
أنشودة رآئعة إهدآء إلى كل مسلم : )