رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kaede
هلآ أخوي بايرت
ياليت تعطوني حل آخر..لان هالحل صعب علي وانا عارفه ان في حل آخر..لانني كنت انتج تمام والمشكلة حصلت فجأة
وسلاماتك خيوو ان شاء الله تقوم بسلامه قريب!
لا صعب ولا شيء
مستحيل يكون الصوت الي راح تنتجيه افضل من الصوت الحقيقي
هناك شرح في منتديات اخرى لو عطييتك الرابط يعطوني مخالفة
لكن اكتبي في عمو قوقل
¦₪¦╣• فلنتقن الإنتاج بـــ { MKV merge Guul } •╠¦₪¦ + خصائصه ^ــ^
بالتوفيق
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masad
السلام عليكم
لو سمحتم عندي مشكلة ببرنامج الفيرتشوال دب
لما احذف مقطع من الحلقة وااضغطها مرهـ يطلع لي بدون صوت ومره يكون الصوت سريع
فيا ليت اللي عنده حل يقول لي ومشكوور مقدماًصيغة الحلقة قبل لا احذف المقطع mp4
هههه هالبرنامج سويه كورة واحفر له حفره
وشوته بعيد حتى لا يرجع مرة ثانية
احذف هالبرنامج الدب من عندك
البرنامج مجشش كثير الظاهر انتج لك mp4
من سابع المستحيلات هالبرامج الدب ينتج فقط avi
المنتجين الأن يستخدموا الميجوي افضل برنامج
تقدر تتحكم بحجم الحلقة وتختار بروفايل قوي
او تصمم لك واحد زي ما مسوي انا
راجع هذا الرد
http://www.msoms-anime.net/showpost....40&postcount=9
موفق
+
كيلوا
لا تتواضعي وتقولي ما تعرفي الى القليل في الإنتاج
حلقة جينتاما 202 سوقاي انتاج خارق
بالتوفيق للجميع
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
سلام انا واعوذ من كلمة انا
في بداية مشواري الترجمي
عندي مقطع مترجم انجليزي
اريد ان امسح الترجمه الانجليزية
واضع مكانها الترجمة العربية كيف
وشكرا مقدما
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم
يديكم الف عافيه
عندي استفسار على قدي icon115 طلب مني دمج ملف ترجمة بالفيديو ومن ثم رفعه مباشر
سؤالي : - شنو البرنامج اللي يؤدي الغرض قالو لي VirtualDub طلع عيوني مو راضي يفتح الحلقة او يتثبت بشكل صحيح
وش الخطوات المطلوبه من دمج و ظبط الحلقة ككل ورفعها مباشر icon147
ربي يعطيك الف مليون عافيه مقدما
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اخوي فارس البرق انا ما ابي انتج الحلقة مترجمة عربي ومنتجة وخالصة بس فيه مقاطع مو كويسه بحذفها
ويا ليت اذا فيه احد يعرف برنامج يحذف مقاطع من الحلقات يلحقني به بسسسسرعه
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم ورحمة الله
عندي مشكلة في الافتر افكت
حيث أني أرغب في فتح ملف فلم طولة ساعة و 55 دقيقة لعمل تأثيرات و حجب على مقاطع مختلفة في أول ووسط و نهاية الفلم
الافتر افكت يرفض فتح الملف
مع أنني قمت فيما بعد بتقسيم الفلم إلى 5 أو 6 أجزاء أصغر و تمكنت من فتح كل جزء على حده في الافتر افكت
ما أريده هو فتح كامل الفلم بدون تجزيء فهل توجد طريقة لذلك؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رياح الابداع
لا يمكنها مسحها نهائي 100%
لكن يوجد فلتر صراحة لا اذكر اسمها حالياً (يستخدم قديماً) ويصلح زي البلور على الترجمة القديمة وتقدر تحط فوقها الترجمة الثانية
ابحث عن فلاتر VirtualDub موجود بهذا القسم
sandibill
مثبــت: ¤©§][§©¤][ حلق معنا في عالم الترجمة ][¤©§][§©¤
SunSet2006
يمكن امكانيات جهازك لا تتحمل استخدم هذا الفلم دفعة واحدة
حاول انتاج نسخة من هذا الفلم أقل حجماً، او قم بقص الأجزاء التي تريد محاكاتها ثم حاكي كل واحدة بمفردها
وفي الـavs حدد بداية ونهاية كل مقطع << قد تواجه مشاكل هنا قليلاً
بالتوفيق
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Priate King
تم الثبيت
بس ما فهمتك في انتج الفيديو لحاله , ثم ادمج الصورة معه بالاداة
ممكن الشرح
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
M.I.HIGH
انتج الفديو ومع ملف الترجمة وكل شي (بدون صوت)
بعدها في اداة
mkvtoolnix ثبتها وبعد التثبيت اضغط على add وضيف هذا الفديو المنتج واللي بدون صوت، ثم ضيف الراو
بعدهاا حدد على الملف المنتج والصوت اللي أخذناه من الراو واضغط على start muxing
طبق الامر وسيكون سهلاً ان شاء الله..
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
لو تورينا صورة من الlog عشان نشوف سبب رفضه للmux يكون تمام
او استخدم طريقة الأخ Pirate king
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البرق
حمل هذا الملف
http://www.mediafire.com/?de2hpd453ehne1n
وضعه في
[PHP]C:\Program Files\AviSynth 2.5\plugins[/PHP]
+
صوت صيغته AAC
الملف كذا وهذا اقتباس من شرح ملك القراصنة
يبدو انك لم تقرأ الشرح جيدا
كود:
أما لو كان الخام mp4 أو اي خام اخر
عندك طريقتين وحده مشوار والثانية أمر صغير
اللي وده يستخرج الصوت ببرنامج yamb ويستخدم نفس الأمر والطريقة السابقة فلا نقول لا : )
أم اللي وده يختصر الطريق يضع هالأمر زي كذا
a=ffvideosource("msoms-anime.mp4")
b=ffaudiosource("Msoms-Anime.mp4")
audiodub(a,b)
لاحظ وضعنا أمام الصوت والفديو mp4 لكن لك واحده منهم أمر خاص
فالأول فقط يطلب من الفديو أنه يأخذ الفديو فقط لوحده
والثانية يطلب من الفديو انه ياخذ بس الصوت.
إنتاج موفق : )
سويتها لكن نفس المشكلة مكررة معي
على العموم قمت بالصاق الصوت لوحده بال mkv merge
والترجمة والفيديو كهارد سب
الى ان افهم حكاية الانتاج بفريمات متغيرة بشكل كامل
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Priate King
طيب سويت اللي انت قلتلي اياه الحين تطلعلي الصيغة MKV
ومن ثم ادخلها الى الميجوي ( هل هذا صحيح ؟؟ )
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم ...لدي ملف ترجمة بصيغة S_VOBSUB أريد تحويله إلى ASS أو SRT ...فكيف يتم ذلك ؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE-KING
السلام عليكم ...لدي ملف ترجمة بصيغة S_VOBSUB أريد تحويله إلى ASS أو SRT ...فكيف يتم ذلك ؟
راجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=153194
او هذا الرد
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post2790119
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البرق
أخي الروابط منتهية في كلا المشاركتين!!!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. كيف الحال ان شاء الله طيبين ..
هذي مشكلتي ^.^
http://store1.up-00.com/Mar11/Kux60102.jpg
أتمنى تلقولي حل لهالمشكلة يالغوالي وهذي الصورة كانت للتجربة فقط ^.^
تحيآتي ..^.^