-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 14 (11 March 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكراً على استمرارك بتحديث هذا الموضوع و الاهتمام به
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 15 (15 April 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكراً جزيلاً لك ع التحديث
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 16 (27 April 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amwag..~
???!!!!
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amwag..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amwag..~
???!!!!
المشكلة هذه كانت مع الإصدارات القديمة من البرنامج ولهذا طرحت الاصدارات الأحدث بعد استفسارك عن المشكلة لتثبتيه ..
وعلى ما يبدو أن المشكلة ما زالت مستمرة معك فجربي التالي
1 ) ثبتي آخر إصدار من البرنامج ( طرحته اليوم)
2) إن لم تحتل المشكلة فاحذفي الاضافة من الكروم وأعيدي تثبيتها يدويا
هنا شرح تثبيت الاضافة يدويا
http://www.internetdownloadmanager.c...extension.html
3) إن لم تحتل المشكلة فثبتي نسخة كروم مختلفة عن الحالية ( أقدم أو أحدث)
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 17 (10 May 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 18 (20 May 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
لصاحب التقييم .. النسخة الصامتة متوفرة والعادية متوفرة
اختر ما يناسبك من أول مشاركة في الموضوع ..
تحياتي
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم شكرا a-g على البرنامج المميز -
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 20 (25 May 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
جزاك الله خير الجزاء أخي ..
هذه المرة الأولى التي أرى فيها هذا الموضوع لذا ليست لدي فكرة كبيرة عن المحتوى ..
قرأت الموضوع ولم ألحظ ذكر هذه الجزئية ..
كما هو معلوم أن البرنامج مجاني لمدة 15 يوم، وبعدها كنت أضطر لتعبئة الخانات ببيانات وهمية ثم أغلق الإنترنت ثم أفعله خلال ذلك، وبعدها أعيد تشغيل الإنترنت ليكون البرنامج مفعلا ..
لكن المشكلة في هذه الطريقة أن البرنامج سيعود إلى ماكان عليه بعد إعادة تشغيل الجهاز، هذا عدا عن النوافذ التي تظهر باستمرار حينما يكون البرنامج مفعلا بتلك الطريقة البدائية ..
فهل تلك الطريقة التي قمتَ بشرحها في الموضوع تشمل تفعيله مجانا، أم أنها نسخ عادية تقوم بنشر تحديثها باستمرار؟
شكرا لك سلفا، وعذرا على الإطالة
Sent from my SM-G925F using Tapatalk
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_Goku
جزاك الله خير الجزاء أخي ..
هذه المرة الأولى التي أرى فيها هذا الموضوع لذا ليست لدي فكرة كبيرة عن المحتوى ..
قرأت الموضوع ولم ألحظ ذكر هذه الجزئية ..
كما هو معلوم أن البرنامج مجاني لمدة 15 يوم، وبعدها كنت أضطر لتعبئة الخانات ببيانات وهمية ثم أغلق الإنترنت ثم أفعله خلال ذلك، وبعدها أعيد تشغيل الإنترنت ليكون البرنامج مفعلا ..
لكن المشكلة في هذه الطريقة أن البرنامج سيعود إلى ماكان عليه بعد إعادة تشغيل الجهاز، هذا عدا عن النوافذ التي تظهر باستمرار حينما يكون البرنامج مفعلا بتلك الطريقة البدائية ..
فهل تلك الطريقة التي قمتَ بشرحها في الموضوع تشمل تفعيله مجانا، أم أنها نسخ عادية تقوم بنشر تحديثها باستمرار؟
شكرا لك سلفا، وعذرا على الإطالة
Sent from my SM-G925F using Tapatalk
حمل البرنامج وثبته فقط واستمتع بالتحميل
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_Goku
جزاك الله خير الجزاء أخي ..
هذه المرة الأولى التي أرى فيها هذا الموضوع لذا ليست لدي فكرة كبيرة عن المحتوى ..
قرأت الموضوع ولم ألحظ ذكر هذه الجزئية ..
كما هو معلوم أن البرنامج مجاني لمدة 15 يوم، وبعدها كنت أضطر لتعبئة الخانات ببيانات وهمية ثم أغلق الإنترنت ثم أفعله خلال ذلك، وبعدها أعيد تشغيل الإنترنت ليكون البرنامج مفعلا ..
لكن المشكلة في هذه الطريقة أن البرنامج سيعود إلى ماكان عليه بعد إعادة تشغيل الجهاز، هذا عدا عن النوافذ التي تظهر باستمرار حينما يكون البرنامج مفعلا بتلك الطريقة البدائية ..
فهل تلك الطريقة التي قمتَ بشرحها في الموضوع تشمل تفعيله مجانا، أم أنها نسخ عادية تقوم بنشر تحديثها باستمرار؟
شكرا لك سلفا، وعذرا على الإطالة
Sent from my SM-G925F using Tapatalk
الموضوع كما ذكر برهوم ..
قم بتحميل النسخة الصامتة >> شغلها (دبل كلك) >> انتظر قليلًا >> انتهى >> استمتع بنسخة منشطة
ستقوم النسخة الصامتة بكل شيء عوضًا عنك .. تثبيت أو تحديث ( يعتمد على تواجد البرنامج في جهازك من عدمه ) ثم تنشيط ..
هذه ميزة النسخة الصامتة .. نسخة مجهزة من قبلي من أجل راحتكم ض1
اذا كنت تود االتثبيت والتنشيط بالطريقة التقليدية فالنسخة التجريبية مع الباتش متوفرة في الموضوع أيضًا ، أما بالنسبة للطريقة التي تستخدمها فلم تعد تعمل ..
بالنسبة للتحديثات فسيصلك التنبيه عليها ، لكن لا تقم بالتحديث وإنما عد إلى الموضوع هنا وحمل النسخة الأحدث إن قمت بتوفيرها ..
إن لم تجد النسخة الأخيرة هنا فقم بتنبيهي لأقوم بتجهيزها لك ولبقية الأعضاء ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
..
هذه ميزة النسخة الصامتة .. نسخة مجهزة من قبلي من أجل راحتكم ض1
من اجل راحتكم ض1
Full ._. XD
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوي سنان
من اجل راحتكم ض1
Full ._. XD
بالطبع ض1 ض1 ض1
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
وفقك الله أخي الكريم على تأمين هذا البرنامج الذي يعد الركن الأساسي لكل حاسوب ، واجهتني مشكلة في تتنصيب هذه النسخة
وهي وجود رسالة " تم التسجيل برقم مزيف " حذفت البرنامج حذفاً كاملا وأعدت تركيب النسخة الصامتة ، لا اعلم هل يجدر بي حذف بيانات البرنامج
عبر الريجستري والذي لا اعلم طريقة الوصول إليه بهذه النسخة من ويندوز ( win 10 pro 64bit )
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القريب
وفقك الله أخي الكريم على تأمين هذا البرنامج الذي يعد الركن الأساسي لكل حاسوب ، واجهتني مشكلة في تتنصيب هذه النسخة
وهي وجود رسالة " تم التسجيل برقم مزيف " حذفت البرنامج حذفاً كاملا وأعدت تركيب النسخة الصامتة ، لا اعلم هل يجدر بي حذف بيانات البرنامج
عبر الريجستري والذي لا اعلم طريقة الوصول إليه بهذه النسخة من ويندوز ( win 10 pro 64bit )
لا داعي لذلك أخي الكريم .. فالنسخة الصامتة مهمتها راحتكم ض1
كان يمكن تثبيت النسخة الصامتة دون حذف البرنامج حذفًا كاملًا أيضًا إلا إذا استمرت المشكلة بعد تثبيت النسخة الصامتة ونادرًا ما يحدث ذلك ..
تحياتي