رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هدوء ~
خيرة كما قلت والخير مخلوف عليك باذن الله
بالتوفيق
هجوره بالضبط اشعر كما تشعرين الان ><"
اعاننا الله ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
طب هنعمل اييييييييييــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه . .:opr0E6TF: . .
الله يسامحك لؤلؤة . . :opr0E6TK: . .
سمووو تـــعالي نتعاون خخخخخخ . . :ahaa: . .
يد الله مع الجماعة :cannot_see:. .
خخخخخخ>> ابهرب احسن . . . :opr0E6TS:
اخاف تضربوني xDDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
أعطيكم عنوان؟
لكل فرد منكم عنوان خاص به
يكون كمساعدة للتائهين بالسفينة ولم يجد عنوان
وتكون عناوين تفتح النفس وتليق بالنهائي ولامجال للتغيير ..
تجربون ؟:ahaa:
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
من شفت هالكبوس اخر السطر قلبي انخلع هه
ناوية ع ايه يا لؤلؤة هههههههه
انا بس ابي تمديد وقت ><"
هالاسبوع ضايع ضايع الله المستعان
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
جائز جداً بما أننا بالنهائي الأخير نضيف أسبوع تمديد
أنتظر تصويت البقية ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
أعطيكم عنوان؟
لكل فرد منكم عنوان خاص به
يكون كمساعدة للتائهين بالسفينة ولم يجد عنوان
وتكون عناوين تفتح النفس وتليق بالنهائي ولامجال للتغيير ..
تجربون ؟:ahaa:
يمه 0_0 . .
لو عليه اقول موافقة بس انا خفت منك >> بتخطط لايه اللؤلؤة المرعبة . . 0_0 . .
ايه رأي الجميع . .
+ بس لؤلؤة لطفا :"""( . . خوفتيني
بس طالما قلتي ( تجربوا ) ازا فهي مجرد تجبة ومن حقنا نرجع في كلامنا صح xD > > بتلوي الكلام xDDD . .
>> اخاف انطرد xDDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هجوره لا تتهوري ههه
هالكبوس ماتنبئ الا عن ورطات صعبة هههه
اشكرك يا لؤلؤة حقا ع التمديد ..
كاني بدات اتنفس قليلا ><"
خلينا عايمين وبتتيسر ان شاء الله ><"
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
أعطيكم عنوان؟
لكل فرد منكم عنوان خاص به
يكون كمساعدة للتائهين بالسفينة ولم يجد عنوان
وتكون عناوين تفتح النفس وتليق بالنهائي ولامجال للتغيير ..
تجربون ؟:ahaa:
كلمة "لاا مجاال للتغير" تووحي برعب العنواان @_@ + العنواان من لؤلؤة ,
أجل ضعنااا خلااص XDD
مم عن نفسي افضّل عنواان واحارب به عن جلسة سااعات بلا ايّّ افكار :d ،
لذا لا بأس عندي ض1 .
ولكن ممم شوفي البااقي واعتبريني من حاالهم XD ،
وشكراً جد ع التمدييد , احتاجه جدااً $= !
لا حرمتكِ لؤلؤتي () ،
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
أعطيكم عنوان؟
لكل فرد منكم عنوان خاص به
يكون كمساعدة للتائهين بالسفينة ولم يجد عنوان
وتكون عناوين تفتح النفس وتليق بالنهائي ولامجال للتغيير ..
تجربون ؟:ahaa:
=_____=
آعترض http://dl.dropbox.com/u/26612184/smi...us_Img0502.png
>>> هالإنسآنة يآحبها للإعترآض :d
شوفي خلي هالدور مفتوح الآسبآب كثيرة ,.
منها
إلي وصولوآ لهالدور هم النخبة > منآك بس
ولهذا خلنا نشوف آفكآرهم و تصميمآت حره منهم
عيب حد وصل لهنآ ويقول مآ عندي آفكآر كله كلام فآضي آجل شلون تأهل مب عشآن أفكاره !!
الشيء الآخير نبي نجرب آدوآت جديدة بالفوتوشوب ونخرج عن التصاميم العآدية فلو حد يبي فكرة مع نفسه :d
أنا بصمم تصميم حررر http://dl.dropbox.com/u/26612184/smi...us_Img0502.png >> قرصآنة وش تتوقعين :icon100:
وللحين الفكرة ضآيعة ._.
و نبي تمديد للوقت طآل عمرك لاننا بنهائي لا تحشرينا بالوقت ونرمي الكلام بآي مكآن مثل مآ سويت بتصميمي -_-
بلووو :d
لحد يظلل http://dl.dropbox.com/u/26612184/smi...us_Img0583.png
خلني آشوف تصميم لك يشبه تصآميمك وفيه لون آزرق
بعلقك وبشنقك و برميك لأسمآك القرش http://dl.dropbox.com/u/26612184/smiles/ran22201.gif >> شوفي وش حلاته xD
+
مشآركآتي ليش تجري ._.
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
صعب نحدد فكرة لكل واحد
أفضل تطبيقها وتجربتها في غير الجولة الأخيرة ربما في الكنز 3 لاحقًا إن شاء الله
الجولة الأخيرة إما تحدد فكرة واحدة للجميع أو يكون مفتوح برأيي
+
من سلبيات فكرة لكل شخص أن فيها حظ فربما الفكرة تناسب شخصًا وفكرة أخرى لا تناسب آخر فتصبح نقطة ضعف له
والمصوتون أذواق فربما يصوتوا لفكرة التصميم بدلاً من التصميم نفسه
على العموم
لا أؤيد الفكرة هذه ^^"
^
^
الزبدة
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
:'( . . يعني واضح انو الاغلبية رافضين الفكرة 0_0 . . ! ! . .
بروح أحوس المرادي متأكدة من اني هخسر . .
والسبب فظيع 0_0 . .
لاني لو حرة بصمم على الانمي لانو الشيئ الوحيد اللي بيجيلي افكار فيه >< . . لكن ممنوع >< . . يا حسرة . . !!
+ لو صور طبيعية بتعقد لان الادوات في الاشياء الاخرى تساوي 5% . . 0_0 . .
سأشتاق للكنز اهئ . . >< . .
مممم بروح احاول الاقي اي فكرة . . :"""( . .
دعواتكم . .
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
بتي وما ادراك ما بتي
لك ولـ خشتك وحشة يا فتاة ()"
وينتـــــــس ? *______*
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
إذاً سيبقى العنوان تصميم "حرّ"
ونمدد أسبوع اعتبروه أسبوع للتفكير بالفكرة :icon100:
آخر موعد لتسليم: 9|4|2012 ميلادي .. 17|5|1433 هجري
وللمتأهلين
أعطونا فرصة فقط أدقق في النتائج كونها مُتقاربة ونعلن الـ 6 المتأهلين للنهائي
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
أبشـــــــــركم
لست متـأهلـة
ولا حتـى قريبـة من التـأهـل
بس الحمدلله خـسرت المسـابقة وربحـت الراحـة
أول كـان قلبـي يحتـرق مخـي فـاضي
بس الحيـن بأسـوي حفلـة في البيـت لخسـارتي
مبــــروووكـ لكـل المتأهليـن
وعـلى الأقـل يـوم خـرجت هـذي المرة أحسـنن من المـرة السـابقة
هـزمت هـزيمة نكـراء
من الجـولة الأول
وبقـائي لقبـل النـهائي يعتبـر فـوزا
وفي كنـز التصميـم 3 سـأدخـل بإذن الله
وسـأتأهـل للجـولة النهـائية
وبإذن الله أفـوز
لؤلؤهـ مـا في جـوائـز ترضيـة لنـا
تعبنـا إلـى أن وصلنـا لهنـا
أمـزح مـو لازم
سـوف أرضى بالقضـاء والقـدر
ومبـاركـة أخـرى لكـم
أيـها الفـائزون
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^
لكم نقاط في لوحة الشرف -لوحة النقاط في أعلى القسم- فقط ننتهي وأحسب لكل واحد نقاطه
أنتِ لك نقطتين ..
لأن كل جولة تتأهل منها تحتسب لك نقطة
وكسبنا حضوركِ ()
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
مبارك للجميع المتأهلون و غير المتأهلون :)
أشكر جميع من صوت لي من الأعماق
و الشكر الأحر موصول للأخت ران على تعليقها الوحيد في جولتنا
في المره السابقة خسرت قبل النهائي و الآن لا أصدق بأنني تأهلت للنهائي :icon100:
حقاً الإصرار و العزيمة يصنعان المستحيل xD الحمد لله
أعتقد أنها وجهة نظر إيجابية للذين خرجوا قبل الدور النهائي
بإذن الله في الموسم الثالث ستتأهلون إلى النهائي نعم نعم >>برااا
بالتوفيق للجميع و إن شاء الله يكون نهائي حاامي الوطيس Icon243
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
حلووووووووووووووووووووووو وو تآريخ 9 ض1
عشآن نآخذ رآحتنآ بآلمخمة ض1
إحم متآهلة آلحمد لله بآلجولة آلآولى تصميم رقممممممممممم خلي لؤلؤهـ تقولكم ;p
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
يآااااابّري تصميمك الثآالث أجل XD
صوّتت للثآاني ، كنت أقول لو مآ صوّت للثآني بصوّت للثآلث
أبدعتِ مآشآءالله ()
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ^^
آلف مبروكك للمتأهلين ي هووه :d
تستآهلووون والله ..
اما انا لقد تشوت كمآ قلت ممن قبل :d لكن بححق آستمعت معكم .. وفقكم الله ..
تصميمي كآن في الجولة الـ (2) التصميم الـ (4) ..
بالتوفيق جميعآ .. وحفظكم الله ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
آلحمد لله على كل حال :d
بيني وبين التصميم الثـآني 4 أصوات ! نتيجة راضية عنها ^^
مبـآآآرك لجميع المتأهلين .. تستحقوون التأهل للنهائي بالفعل ..
أدهشونا بتصاميمكم آلقادمه يا جماعه :icon100:
هذا هو تصميمي ،، رقم 1 في الجولة الـ3 ..
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%5B...)%E2%80%AC.gif
3>