رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
ماشااااء الله تبارك الرحمن كان سريع جداً عملكم
واليوم ظهرتم بقوة ()
مبااارك لكنّ ياجميلات سعيدة بفوزكنّ بحق
الأهم أنه لم بفز فريق ذكور :icon100:
<لتوي عدت مع شعيرتي باكراً
وهالة عوضكِ الله .. لعله خير ـأدرك شعورك :"(
سريع؟
امتاكدة؟ لقد احتجت ربع ساعة كاملة حتى انهي الامر كله ^^"
لؤلؤة شعيرتك قابلة للاكل، بينما الاندومي فسترمى للطيور والحمدلله XXDD
فعلا صدقتِ يا لؤلؤة، فلم يكن لنا امل في الجولتين الاولى والثانية
سبحان الله
مبارك للجميع سعادتهم واستمتاعهم وابتساماتهم وضحكاتهم وجنونهم الذي اتهموا به من اهل البيت XD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أنا أعلن إنضمامي للفريق الثالث من باب المباركة وكوني عضوة منهم من الآن وصاعداً
<ستشنق XD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
هذه المسابقة جعلتني شخص غريب الأطوار .. طالعة ونازلة للمطبخ كالمجنونة .. والحين آكل أندومي نصف مطبوخة خخخخ
استمعت مع كل جولة وكل لحظة وكل منافسة
الله يسعدك سجع .. قلتها لي مرة وصدقت: "أن هذه المسابقة ستجعلك تستمتعين وتخفيفين عن نفسك" وطلع كلامك صح 100 %
شكرا للجميع لولا التنافس الشديد لكانت اللعبة خاملة ومافيها أكشن
بارك الله فيكم جميعا
توقعها بالأمس وطلعت توقعاتي صح .. استيقظت الفرق النائمة ودعستنا كلنا xD
مبارك يا بنات .. لو عاد الزمن للوراء لكنا طردناكم أنتم بدل الفريق ال1 المسكين xD
ارجو من الفريق 1 أن لا يحقد علينا .. كنتم الأقوى وقتها فكان لا بد من طردكم
شكرا لبنات فريقي الرائعات .. جو لولو بحر والبقية (وينهم؟؟؟)
<< كلام ملخبط فقط وغير منظم .. سنعود مرة أخرى
سلاااااااااااااااااااام
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سجع: اتقِ الله :( كيفَ تؤكل هذه ؟
هداك الله xD .
ههههههههههههههههههههههههه ههههه ما حطيت بهارات حتى، والبصل والبطاطس نية xD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لولو تم طردك من فريقنا بنجاح .. لانحتاج الخائنين xD
ادعي الله ان يقبل بك الفريق 3 وإلا وجدت نفسك ضايعة خخخخ أو ممكن الفريق 4 يضمك معهم XDD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
مبارك للفريق الثالث
وحظ أوفر لبقية الفرقاء
استمتعت كثيرا بهذه المسابقة
وتشرفت لتعرفي على هذه الوجوه الطيبة ^^
وأحب أقول لفريقي الحبيب ^^: شغلكم عندي بعدين، تخلوني أشارك بلحالي icon28
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
يعني انتهت الجولة والمعمة والضجيج والضحك وفاز فريقي وأنا في أبعد ما يكون ،كرهت من كل قلبي نظام الأدوار المعمول به في بيتنا !
الفريق 3 : مبارك فوزكن أخياتي،كل ما أستحق فعله هو المباركة لكن من بعيد كأي غريبة أخرى،وجودي كعدمه في الفريق ولله الحمد،لكن بوجودكن أي رائعات،وروحكن وعملكن،حفظكن الله وزادكن ،اللهم آمين،،
اقتباس:
فاز الفريق 3 الذي كان نائمًا علينا جميعًا ><"
ليس القوي من يفوز أخي الكريم،ولكن من يفوز هو القوي !
مبااركٌ من القلب لكن حبيباتي،،
سجع يارائعة،مذهلة أنتِ تبارك الرحمن،أسعدكِ الله على هكذا جو،هكذا نشاط وحماسة ومتعة،لا عدمناكِ أخية:)
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة
لولو تم طردك من فريقنا بنجاح .. لانحتاج الخائنين xD
ادعي الله ان يقبل بك الفريق 3 وإلا وجدت نفسك ضايعة خخخخ أو ممكن الفريق 4 يضمك معهم XDD
لا ياكافي الشر!!! <تتخيل شكلها تائه XD
مالذي فعلته لك .. عشرة عمر في المسابقة وعانينا معاً وعملنا بجهد هذي آخرتها ..
كل مافعلته أني أبارك لهم لا أكثر , بالإنضمام لهم
سأحجز لكِ مقعداً لاتقلقي إن وجدت XD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
إذن فااااااااز الفريق الثالث ..
المهم أنّ الفريق الذي طردنا لم يفز .. الحمد لله xD
جميييييييل فوز البنااااات في هذه المنافسة .. مواهاهاها
مباااااااااااااااااااااار ك يا فتياااااااااااااااااات .. ما شاء الله الاستيقاظ من السبااات والظهور بقوة ..
ظهرتنّ بقوة منذ الجولة الثانية .. فموضوعكنّ كان مميزًا وشفافًا وقريبًا للقلب جدًا ..
ويمكننا القول أنّكن ستستحققن وسام الإبداع في صيف القلم .. ألف مبارك لكنّ جميعًا =))))
فاتتني أحداث اليوم لذا سأُقلبُ سريعًا في الصفحات .. يبدو أنّ ثمة إندومي في الموضوع ..
نصيحة: الإندومي يحوي مواد مسرطنة .. رغم لذّته الطاغية .. لا ننصح الأعضاء بتناوله ..
::
سجع: كلمات الثناء والشكر لا تكفيكِ .. شكرًا لكِ .. لأفكاركِ الرائعة .. ولإنعاشكِ قسمنا ..
دمتِ في القلم مبدعة ..
حظًا أوفر للجميع وأوله فريقنا المطرود xDDDDD
دمتم على أتم الخيرات ^__^
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ -
سجع: اتقِ الله :( كيفَ تؤكل هذه ؟
هداك الله xD .
ههههههههههههههههههههههههه ههههه ما حطيت بهارات حتى، والبصل والبطاطس نية xD
انا وضعت فيها خيار وجرز
ما رايكم؟
فكرت بان اضع كيس الزيت والبهارات ولكني ولا ادري لماذا قلت لنفسي لا حاجة لذلك
ربما لان النكهة ليست شرطا من شروط الاندومي
او ربما لاني لم ارد التاخر ببساطة
XXDD
لقد سعدت بتواجدي معكم احبتي في الله
اسعدكم الله وسدد خطاكم وانار دروبكم
الذي تعلمته في هذه المسابقة هو الا افقد الامل ابدا
خاصة وعندما يكون الله سبحانه وتعالى هو سندي
قد يظن البعض ان الامر غريب
بل وتافه (اعني الفوز بالمسابقة مقارنة بامور اخرى)
لكن ما ادراكم؟
فلنربط توافه الامور باورعها واكبرها واشملها شانا
(قال ومن يقنط من رحمة ربه إلا الضالون)
فتوكلو على الله دائما
وان لم تحصلو على ما تريدون هو سيؤخره لكم
الا انه يستحي من ذلك يضا<<<<< من موضوع احد الافرقة جزاهم الله
فعلا
تعلمت الكثير الكثير
جمعنا الله واياكم في فسيح جنانه سواء كنا مشاركين او مشاهدين من وراء الشاشات او منظمين او وزار او اعضاء مروا بالخطا او او او او او
اللهم امين
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
حقيقة لقد استمتعت بالجولة الاولى رغم تاخرنا ،،
صحيح أني زعلت في بعض الاحيان فرق رد ، ولا ما عندي ذا الشيء ،،
كنا نشتغل ب3 لاب توبات < معلومة ،، أنا و أختٍ و أختٍ ،، وحدهـ
بحث والثانية تحديث و الثالثه رد ،،
كان شعور رائع جداً ،،
الجولة الثانية : حقيقة صارت بعض الظروف ،، و تسجيل في الفيس من قبل سوفت
طبعاً ،، وكتابة من هنا و هنا وشخمطه اخر اللي لي المقدمة والخاتمة ،
ومن ثم لم اتمكن من الدخول لظروف عدهـ ، ونقاش من هنا وهنا ،
وتعب سوفت حقيقة ، < الكل عارفة أن سوفت اكثر وحدهـ تعبت بالجولة الثانية
لامانة ودريم فلور ^^
< أنما لم أن حاضرة كليان ولكن ما بان عندي
الجولة الثالثة : بدأتها كانت مزعجة لي بشكل لم يكن هناك من يساندني
من البيت أو المنتدى ،، ومن ثم اليوم الثاني مجرد انسان وسوفت ،، كانوا شطار
اليوم الثالث : استمتعت ولكن المسابقة اللي وقت الصلاة زعلت عليها
لاني كان يمديني اجيب نقاط ،، ولكن الحمد لله سوفت و مرجد انسان ما قصروا
و شوق شاركت بعد ،،
إنما الحمد لله حمداً كثيرا ، كراً لك يا ربي شكرا لك يا ربي ،، الحمد لله
شاكرة سجع ومس رايببل و جميع لجنة التحكيم و المشتركين والفريق الاول
و فيقي الثالث ،،
لاحد يزعل مني OK
ازلت التوقيع من أجل هالة الغالية ،، حقيقة كرهتك في البداية ،،
ولكن ربما تكون بداية صداقة ^^ < لا تزعلي مني
أريد انداومي الفوز ،، أختٍ تقولي : فزتي ،، مرة ثانية لا تفقدي الامل XD
< بعد ما بطلتي انداومي ><
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد تحفة XD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
نصيحة: الإندومي يحوي مواد مسرطنة .. رغم لذّته الطاغية .. لا ننصح الأعضاء بتناوله ..
اذن فالاندومي الذي لدي يسبب الــ...().. ^^" اعاذنا الله واياكم ^^"
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
مسّاكم الله بالخير ياجماعة ^_^
وش صار 0_0 ؟!
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
هناك صوت صغير في داخلي يقول: إن أتى يوم تضع فيه مسابقة، فضع أول فقرة: صور نفسك وأنت تمشي 200 بالسيارة، هنا نشوف شطارة البنات xD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ههههههههههههههههه .. ايتوو ..
كنت أجي الصبح وافصفص ع الجولات أشكالكم جميلة جدًا D:
الفريق 2 و 4 أضاف جوًا ممتـــــعًا للمسابقة ، الفريق 3 مبااااااااارك
لكن () ..
سجع $__$ استمتعت برؤية عضلاتك الشريرة 3> .. شكرًا سجع ()
شكرًا جميعًا م أحلى من القعدة ومتابعة ردودكم ^^ ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
واااااو وبعد انقطاااع من النت تاتي البشرى الكبيره >>>برا ما تعبتي ولا شي
بس لا تنسون كاني ساعدتكم في الجولة الثانيه >> هذه العضويه تحتاج ضرب للتاديب ><
بس والله النت منقطع واني اقول كيف ارد على البنات بعد الانقطاع الذي حدث
عموماً اسسسسسفه جميعاً لنقطاعي فجأة ولكن خرج الامر عن سيطرتي
ومبروك للبنوتات الفريق ربي يوفقكم ويحقق لكم مرادكم
والف شكريات لاختنا سجع في هذه المسابقة
والاعضاء الاخرين مشكورين
وفقنا الله لما نحبه ونرضى وبلغنا رمضان.
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ -
هناك صوت صغير في داخلي يقول: إن أتى يوم تضع فيه مسابقة، فضع أول فقرة: صور نفسك وأنت تمشي 200 بالسيارة، هنا نشوف شطارة البنات xD
هههههههه
---
المهم ، مبارك للفائزين ^__^
وأنا عند وعدي أن فريق 2 مهب فايزين < شكرًا لك ..
لا شكر على واجب :)
المهم : أعذرونا أن أخطينا على أحد منّا ولا منّا ..
بارك الله فيك يا سجع ، وبقيّة المتسابقين ..
في أمان الله
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ -
هناك صوت صغير في داخلي يقول: إن أتى يوم تضع فيه مسابقة، فضع أول فقرة: صور نفسك وأنت تمشي 200 بالسيارة، هنا نشوف شطارة البنات xD
الحقد اشتغل ^^"
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريق الثالث
الحقد اشتغل ^^"
لا وش دعوة، لا حقد ولا شيء، استهبال بس ^^