بانتظار ابداعك اختي باكا..
2ad
عرض للطباعة
بانتظار ابداعك اختي باكا..
2ad
XD
ايووووة
عاشت توهو البطل الشجاع xD
يالله باكا ورينا أبدأأأعج:)
نيهاهاهاهاهاها
نشوفه مثل الترجمة ولا لا ؟ :P
.
.
.
.
لا غش محد يغير الصوره ،
لا اتفورون اعصــاب البنت بس
خلوها اتركز فـ التصميــم هع ..
( اونه امنوه يرمس بس ) ، نترياا
ابداعــــــــــــــــــج باكا ..
.
.
.
.
TAMAHOME
YOU ARE DEAD
اخر شي توقعته ان تاماهومي يختارني
ونونو و ميس مي بسألكن سؤال:
انا من متى عندي خلفيه في التصميم ؟؟؟ تصاميمي زباااااااله :11lil:
الله يسامحك شو هالصورة ... كل اافكاري مختفية >_<"
امير وتاماهومي
تبون تتمصخرون ؟؟؟؟
انا براويكم :mad:
صح انا اليوم شفت الرسالة الخاصة لازم 4 ايام من اليوم
يعني اليمعه :shiny:
وعادي احط صور ويا التصميم صح ؟؟؟
.
.
.
.
خخخ و أخيــــــراً باكا رديتي
هع عاد شدي الهمه ، و إن شااء
الله متوقعه تصميم غاوي منج ..
قفطيهم خخخ ، بينقـــــــهروون ،
هع ( سواالف ) ..
.
.
.
.
من قوانين التصميم انه عدم اضافة صور .. :D ..اقتباس:
وعادي احط صور ويا التصميم صح ؟؟؟
واخيراً جاءت باكا
نبي نشوف ابداعك:shiny:
<<< يتمصخر هههههههههههه
انتظر التصميم بفارغ الصبر :showoff:
هعهعهعهعهع
مسكينة
b.aka
الصورة وايد حلوة <<< خخخخخ مافي صورة
بنتضار خرابيطك <<تحطيم
<<<تراي أمممزززززززززحححح لا تزعليين ><
باكا
ههههههه عاد زباله مره وحده
إلي نشوفه يثبت لنا;)
حطي تأثير حلو على الصوره وبتضبط وياج
هع هع ..
باكا لا تقولين امتحانات < --- يبي المشاكل :evil:
اختي مزاجيهـ ..
ع فكره .. الصوره الرمزيه مالتج والتوقيع رووعه :biggrin9gp:
:nerd2: الله يعين باجر امتحان رياضيات :nosweat:
.
.
.
.
خخخ و الله أنا لوه حطوني
هنيه بموت من الزيااغ خخخ ، ردودكم
ابرووحها تزيغ ×^ ، تسلم اخويه
عاشق هذا من ذووقك اخويه ، عادي
اصرقهم جاان تباا --> اونه اصرقهم
خخخ يعني اقصــــــد اخذهم ×^ ، ..
.
.
.
.
xD
باينته باكا أول عضوة
xDDDDDDDDDDD
يالله باكا القائمة تنادي
xDDDD
<<-- بدأ التحطيم
ههههههههههههههههه
أمزح امزح
اية الى حصل....
اغيب يومين عشان الامتحانات تسولكم هليلة...
افتقدتونى ..صح ...هههههه
يلا ننتظر التصميم...
رنوو
هع هع
باكا القائمه تنادي < - --- ويا برهوم : P
لوووووووووول مزاجيه :cupidarrow:
خخخ .. من زمان سرقتهم .. أقصد تسلفتهم :D
.
.
.
.
عشووق ..
خخخ انزين خذتهم ابدون ما تستأذن
هاا الحينه بخبر عليك برهووم خخخ
بيلحقك بالعصاا --> خخ هاا كله بس
عسب توقيــــــــع هع ( سواالف ) ..
اقـــوول ..
شووه يعني XD ، كله اتقولونهاا و
انا مب فاهمـــــــــــــــــــــ ـه :laugh8kb: ..
همســه ..
بالتوفيق اختيه باكا ، شدي حيلج و
ارفعي راس البنات ، نترياا ابداعج ..
.
.
.
.
hossams ::
.ll.Miss Me.ll ::
LoVe AnGeL ::
بصراحه بصراحه ^ــــ^"
تصاميمكم روووووووووووووووووووووووو وووووووعه
اقعد طول اليوم وانا اقول رووعهـ =)
صراحه انا ما علقت عليها قبل لانها ما ظهرت عندي..
بس اليوم فتحوا الصور معي ^^
وماشاء الله تبارك الله ..
قمه قمه بالروعه
hossams تصميمك اللي فيه حركه جناااان =)
.ll.Miss Me.ll صراحه فكرتك مررره حلوووهـ زينتي الصوره وهي شينه XD
LoVe AnGeL صراحه حلوو تصميمك ومره عجبني ^،^
ما شاء الله عليكم تبارك الله =)
الحين يصير لكم شي وبعدين تجون وتقولون ان ساكورا معطيتنا عين =D
سلااااموا ^^"
..
..
هههههههههههههههههاقتباس:
شووه يعني XD ، كله اتقولونهاا و
انا مب فاهمـــــــــــــــــــــ ـه :laugh8kb: ..
شوفي
X =واحد مغمض
D = قاعد يضحك
xD = مغمض عيونه ويضحك
هههههههههههههه
فهمتي ؟xD
اقتباس:
شووه يعني XD ، كله اتقولونهاا و
انا مب فاهمـــــــــــــــــــــ ـه :laugh8kb: ..
XD=http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
فحرف الاكس يشير إلى العين
و حرف الدي يشير إلى الفم ^-^
وهي تماماً تساوي الصوره http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
دووووووووووووم انا حاطه ع المنتدى ... بس امس عصبت عليه من الخاطر
يعني يوم كان ع بالي اصمم لقيته مسكر وانا موب حافظة الصورة :mad2:
نبدى بالردووووووووود
MZAGYH
تخيلج لا تتوقعين تصميم غاوي icon1366اخاف احبطج ولا شي
moon
تراك تبا تحبطني ؟؟؟ اراويك بس الشغل هع هع هع
ll.Miss Me.ll
استاذه التصميم خخخخ تعرفيين تصاميمي لازم تطلع فيها علة
عاشق_كونان
والله عندي امتحانات ^_^"
ابراهيم
خل القائمة لك ههههههه
جني الورد
مشكوورة ع التشجيع ^^
عادي احط اكثر من تصميم للصورة ؟؟؟
وعلى اي اساس تخلوني من قائمة الخاسرين ولا الفاشلين ولا ما ادري شو تسموونه ؟