رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
لا تستطيع وضع الأوامر باللغة العربية *_*
ضع أسامي المجلدات باللغة الإنجليزية ^_^
وأنصحك بوضع الملفات المراد إنتاجها على طول في القسم C أو D
كما أفعل أنا للإبتعاد عن الأخطاء الغير المتوقعة xD
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوب لابس ثوب
تم التجريب
النتيجة نفس الشيء
وجالس اجرب طريقة ثانية مشابهة وبرد لك خبر
وهي نفس الطريقة لكن حطيت هذه الاوامر
[php]
video=DirectShowSource("C:\Users\ZIZOO\Downloads\V ideos\Videos\Anime\الترجمة ومعدxاتها\مشاريع\انا\كربناي \[BSS]_kurenai_-_06_[704x400_h264][3C0CAEAF].mkv", fps=23.976, audio=false)
audio=DirectShowSource("C:\Users\ZIZOO\Downloads\V ideos\Videos\Anime\الترجمة ومعدxاتها\مشاريع\انا\كربناي \[BSS]_kurenai_-_06_[704x400_h264][3C0CAEAF].mkv", fps=23.976,video=false)
AudioDub(video,audio)
LoadPlugin("C:\Program Files\AviSynth 2.5\plugins\VSFilter.dll")
textsub("C:\Users\ZIZOO\Desktop\koranai.ass")
#deinterlace
#crop
#resize
#denoise[/php]
غير الأمر إلى هذا
[php]
DirectShowSource("C:\Users\ZIZOO\Downloads\Videos\ Videos\Anime\الترجمة ومعدxاتها\مشاريع\انا\كربناي \[BSS]_kurenai_-_06_[704x400_h264][3C0CAEAF].mkv", fps=23.976, audio=true)
LoadPlugin("C:\Program Files\AviSynth 2.5\plugins\VSFilter.dll")
textsub("C:\Users\ZIZOO\Desktop\koranai.ass")[/php]وغير أسامي المجلدات , غيرهم إلى اللغةانجليزية كلها
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
لا تستطيع وضع الأوامر باللغة العربية *_*
ضع أسامي المجلدات باللغة الإنجليزية ^_^
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
جهازي مثل إعداداتك ، لكنه لا يستجيب *_*
وبعد الفورمات خليت أيَّ مجلد إنجليزي xD
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
لا تستطيع وضع الأوامر باللغة العربية *_*
ضع أسامي المجلدات باللغة الإنجليزية ^_^
وأنصحك بوضع الملفات المراد إنتاجها على طول في القسم C أو D
كما أفعل أنا للإبتعاد عن الأخطاء الغير المتوقعة xD
انا اضعها باليابانية والعربية.. لا يوجد مشكلة
فقط تأكد انك قمت بحفظ سكريبت avs على الترميز: ANSI
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
... huh
معلومات جديدة Icon0e0 thx
=-=-=-=-=-=-=-=
ما أفضل برنامج لتشغيلmkv بصورة طبيعية ؟
يعني بدون مشاكل ولا شيء
:)
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
... huh
معلومات جديدة Icon0e0 thx
=-=-=-=-=-=-=-=
ما أفضل برنامج لتشغيلmkv بصورة طبيعية ؟
يعني بدون مشاكل ولا شيء
:)
هلا حمد
الصراحة أنا مرتاح مع برنامج GOM Player و انصح بتحميله و تجربته و أيضاً يشغل صيغ كثيرة مثل mpg و غيرها ...
تحياتي
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
شباب ما فادت الطريقة نفس الشي
بحاول بطريقة ثانية وبرد علكم والله راسي انفجر وشكلها آخر محاولة وببطل
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa
عشان ترتاح من سالفة المسارات حاول إنك تضع كل أشغالك في مجلد بعدها تكتب الأمر وإسم الملف فقط
ولازم يكون ملف الـ AVS في نفس المجلد أيضاً
مثال :
[php] textsub("Conan_EP_523.ass") [/php]
والسلام ~
====
كيف بيعرف البرنامج أي الملفات أقصد.. أقصد من الممكن الإستغناء عن المسارات ؟!
بالمناسبة جميع الملفات لدي.. ملف الفيديو بصوته, ملف الترجمة , ملف الـ avs.. جميعها في مجلد واحد..
سؤال.. هل يجب عدم تكرار اسم ملف الفيديو.. في نفس المسار..
أقصد.. الملف الذي اعمل عليه.. في قرص d و في مجلد Work Project.. وله اسمه مثلاً my video.. هل لا يجب أن يكون نفس اسم الملف مكرر في نفس القرص d حتى و إن كان في مجلد آخر و بإسم آخر؟
عند تحديد موقع المسار.. هل في نهايته اكتب.. اسم الملف الذي لدي و ليس اسم عشوائي..؟
الظاهر ما في أمل انتج >>> >_>"
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yama_kasi
كيف بيعرف البرنامج أي الملفات أقصد.. أقصد من الممكن الإستغناء عن المسارات ؟!
يكفي أن تكتب اسم الملف وسيستخدم البرنامج الملف الموجود في نفس مجلد ملف الـavs والذي يحمل نفس الاسم ..
لا داعي لكتابة المسار كاملاً إذا كان الملف المستخدم في الإنتاج وملف الـavs في مجلد واحد ..
بالتوفيق للجميع ..
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم
سؤال بخصوص الكاريوكى بالافتر
كيف أكبر الحرفين هكذا
http://www10.0zz0.com/2009/02/02/17/112572161.png
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتevil
تم تعديل الرابط في الرد .. لكن بخصوص الفلاتر .. لا أمتلكها حالياً >< .. أما الأكواد .. فقومي بتحميل حزمة K-lite Codec :)
و السموحة
هلا يا أخي الياباني على العموم أنا سويت يلي في الموضوع على قد فهمي أنا كتبت الكودك في ملف تكست جديد وحطيته مع ملفات التكست الخاص بالبرنامج تمام لن الملف نفسه أخير أسمه إلى avsالخاص بالفيديو ولا أش أعمل بالضبط[/quote]
ما تنسو السالفة حقتي
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
anoo ne anoo ne!!
Question!!
من الرغم اني سألت Demonkid وانتظر اجابته بالليل لكن مايضر إذا سألت هنا~
لدي حلقة خام بحجم 300 ميجا تقريبًا ، فتحتها بالأمر AVIsource
وحطيت ملفات الترجمة وغيرت سرعة الفيرمات وغيرت الأبعاد و و و ....!!!
وانتجت الحلقة بالميجوي، وخليت حجمها 100 ميجا والحمدلله الجودة مرة روعة لكن مازال عندي كم مشكلة
انا استخلصت الصوت بـصيغة mp3 ولمن اجي احطه احطه بالميجوي، مدري اذا صح او خطأ عمومًا هذا كل الي كنت اقدر اسويه
لأن الجهاز ما يقدر يفتح أمر DirectShowSource مهما كانت صيغة الفيديو
عارف اني اقدر اضيف الصوت بهالامر والفيديو كمان وكيف اتعامل معاهم لمن قريت الدرس لكن مثل ماقلت لكم الأمر مب راضي يشتغل وفي كل مرة افتح ملف السكربت بالميجوي يسكر علي ولمن غيرت هالامر فتح معاي بالميجوي لذا طلبي هنا هو~
ماهي حل مشكلة أمر DirectshowSource? لقد قمت بتثبيت برنامج AviSyth وحزمة أكواد CCCP وآخر إصدارات الحزمة حزمة K-lite Codec
لكن دون فائدة، فهل هنالك شيء ينقصني؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
تم حل مشكلتي شكرا لكم شباب
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
السلام عليكم
سؤال بخصوص الكاريوكى بالافتر
كيف أكبر الحرفين هكذا
همم .. لا أدري كيف أقوم بصنعها بالافتر .. لكن بالتمبلتر سهلة .. فقط قم بوضع طبقتين .. الطبقة الخلفية تكون كبيرة قليلاً و تضع لها كود بلور .. و الطبقة الأمامية تقوم بتكبيرها قليلاً جداً .. و سينتج لك هذا التأثير ^^
اقتباس:
هلا يا أخي الياباني على العموم أنا سويت يلي في الموضوع على قد فهمي أنا كتبت الكودك في ملف تكست جديد وحطيته مع ملفات التكست الخاص بالبرنامج تمام لن الملف نفسه أخير أسمه إلى avsالخاص بالفيديو ولا أش أعمل
همم .. لم أفهم ما هو مكتوب تقريباً ><
لكن الطريقة هي .. تقومين بكتابة الأوامر في ملف txt عادي .. و بعد الانتهاء قومي بحفظ الملف بصيغة avs .. و إذا كان قصدك غير أرجو توضيحه أكثر ^^"
اقتباس:
لأن الجهاز ما يقدر يفتح أمر DirectShowSource مهما كانت صيغة الفيديو
همم .. ظهرت لي هذه المشكلة .. و لأني كريم وايد .. قلت بحذف الـ Avisyth و الـ MeGUI و الـ K-lite codec .. و أعدت تثبيتهم مرة أخرى و راحت المشكلة .. بس انت جرب فقط انك تقوم بإعادة تثبيت الـ Avisyth و اذا ما نفع اعد تثبيت الباقي :)
و السموحة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتevil
هلا يا أخي الياباني على العموم أنا سويت يلي في الموضوع على قد فهمي أنا كتبت الكودك في ملف تكست جديد وحطيته مع ملفات التكست الخاص بالبرنامج تمام لن الملف نفسه أخير أسمه إلى avsالخاص بالفيديو ولا أش أعمل بالضبط
ما تنسو السالفة حقتي[/quote]
أخي عملت يلي قلت عليه يعني الTXTأكتبه بصيغةAVSلا أش بالضبط
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
همم .. ظهرت لي هذه المشكلة .. و لأني كريم وايد .. قلت بحذف الـ Avisyth و الـ MeGUI و الـ K-lite codec .. و أعدت تثبيتهم مرة أخرى و راحت المشكلة .. بس انت جرب فقط انك تقوم بإعادة تثبيت الـ Avisyth و اذا ما نفع اعد تثبيت الباقي :)
و السموحة
كان عليك حذف k-lite فقط ^^"
اقتباس:
أخي عملت يلي قلت عليه يعني الTXTأكتبه بصيغةAVSلا أش بالضبط
-.-
اختي افتحي ملف TXT ضعي فيه الاوامر مع تغير اماكن تواجد الحلقة و الملفات
ثم غيري الصيغة من txt إلى avs
الامر مو معقد :)
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
كيف اضبط حجم الفيديو في برنامج الـvirtualDub؟
الحجم وليس الابعاد..
وسأكون شاكرة..icon0
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
كيف اضبط حجم الفيديو في برنامج الـvirtualDub؟
الحجم وليس الابعاد..
وسأكون شاكرة..icon0
البرنامج لا يضبط الحجم
تستطيع ضبط الحجم عن طريق MeGUI
و هناك درس الاخ كريتيف سيكون كافي ^^