رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو
يمكن عندنا امل انو يشتغل او كذا من الحره هههههههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
طيب شو رايك في هدي التصرفات
إذا بطارية الريموت فاضية
ليش تضعطوا الأزارير بالقوة ؟
مـــــــــــــــزاز كيفي انا حرة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
مجرمه بس لاوصيك اذا كسرتيه راضي اختك بالحواوة
هههههههههههههههههههه
ههههههههههه حواوه لا حواوه ولا هم يحزنون كفين بشقلوب وتسكت ولا تفتح فمها واذا مرررررررره الحاله القسوه نتفت شعرهاااااااااا نيييييييييييياههههههااااا ااااااااا عشان تسمع الكلام ولا حتى وهي في الحمام هي هي يو يو خخخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم ارحم من استحق رحمتك ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
ذكرتيني بموقف يا أسيرة
مرة بنت خالتي قال تبغا تجيب شي من السيارة
أعطيتها المفتاح
و تشغل السيارة
وطراخ طراخ طراخ طراخ
نزلت لقيت الجدر مكسر و السيارة معدومة
شو تتوقعوا ردت فعلي ؟
شي طبيعي تعصب مادام انك ولد كفوف تخرجها من السيارة حول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
ذكرتيني بموقف يا أسيرة
مرة بنت خالتي قال تبغا تجيب شي من السيارة
أعطيتها المفتاح
و تشغل السيارة
وطراخ طراخ طراخ طراخ
نزلت لقيت الجدر مكسر و السيارة معدومة
شو تتوقعوا ردت فعلي ؟
اممممممممم كفين حلوين على وجهه >> تحسب الجميع متوحشين مثلها خخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
ليه يدكم تشحن الريموت ؟
.:.
طيب ليش نضغط على زر المصعد كم مرة لو أتأخر ؟
تحسبوه إنسان راح يترج و يجيكم جري ؟ ههههههههه
هههههههههه يمكن والله ليش لا خخخخخخخ
اممممممممم اسألتك الشخص يسويها عفوين مو عشان شي بس كذا يبرد حرته
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاهاهاهاهاي من جهتي
بقول ابي رصيد في البنك ^ واحد طماع ^
ميدو
اضرب الريموت من رواء عشان يشتغل او اطلع البطاريه منها واضغظ عليها وبنسبه للموقف
اكتم في قلبي واصنع الابتسامه
فضفضه
بعد رصيد البنك وبعد انتهي شي اسمه مدرسه كيف هو شعورك ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
...................... يا له من أحمق .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
bhbh
شعوررررررررر بسعااااااااااااده العارمه خخخخخخ المدرصه مو موجوده يعني الكسل الابدي خخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام
اختي راين
اخبار برنامج الفوتوشوب ايش ؟
تم تنزيل و تثبيت او لسه ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم كلفك تصليحها؟؟؟<<الا اعرف انا في العناد كلام
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عندي سؤال الولد ليش ما يضرب البنت؟؟؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أريغاتو ميدو ..!
......
ترى إلى متى الإنتظااااار ..
متعب حقًا انتظار من لا يأتي .. من لا ينوي العودة ..!
و طال الأنتظار ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبيد / نوب ما ثبته >___>
محتاج ويندوز فيستا >___>
بس اخي راح ينعامل معاه و يخليه يتثبت ^_____________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
عندي سؤال الولد ليش ما يضرب البنت؟؟؟؟
والله لاوريه الوجه الثاني
بإي حق يضرب لااخوي ولا ابوي
ترى انا حارة مو من نوع الدلع اكرهم ودي اكفخهم مثل ذولي البنات
بس انا مو مسترجله عادي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضه نبر ون
انا والدراسه مثل البطيخ والبصل
.......
اخواني
لو عندكم مصباح علاء الدين ايش هي الامنيات ...
ثلاثه
........
اكون اسعد من في الكون بلا واجبات بلا حلول بلا درجات وشعاري ما احلى المخده xxxd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رددوا معي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
سبيد يعجبني فيك حماسك اللا محدود... ماشاء الله عليك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
لأنه ما يسير
الولد أقوى من البنت
والبنات مساكين ما يسير نضربهم < كلام أمي الله يرحمها
الله يرحمهاااااااا
مسااااااااكين مين المساكين خلي الطابق مستور هههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
والله لاوريه الوجه الثاني
بإي حق يضرب لااخوي ولا ابوي
ترى انا حارة مو من نوع الدلع اكرهم ودي اكفخهم مثل ذولي البنات
بس انا مو مسترجله عادي
ههههههههههههه احلى شي لما تتهوشين مع بنت انو عندها شعر تفرينه بالتراب يييييييييي فللللله