رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طلب .. اهدؤا شوي ^^"
كل الفضفضة صارت حكي × حكي ...
اقتباس:
رددوا معي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
^______________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أسألي بكم الصدام الأمامي حق سيارة مرسيدس بانوراما 2008
هدا سعره يبكي ههههههه
المرايا بــ 1000 ريال عشانها إلكتورنية و تتغير بالكامل
عادي تعيش وتذوق غيرها
والبنات مساكين ما يسير نضربهم < كلام أمي الله يرحمها
البنات مساكين ترى تقهرني هالكلمه
امك ميته ان لله وان اليه راجعون
بس ماشاء الله معلمتك الطريق الصح الله يسكنها فسيح جناته
هذه الام ولا جنبهم
.................................................. .........
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
إلى أن يجدد الفيزا XD
ههههههه ..
بنتظر المتورط نو وي ..!!
انتظار من لايريد العودة ..!!
فرق كبيييييييير ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
فضفضه نبر ون
انا والدراسه مثل البطيخ والبصل
.......
اخواني
لو عندكم مصباح علاء الدين ايش هي الامنيات ...
ثلاثه
........
اكون اسعد من في الكون بلا واجبات بلا حلول بلا درجات وشعاري ما احلى المخده xxxd
هههههههههه اممممممم
1)مافي مدرصه
2)مافي يوم ثلاثاء خخخ >>دورها في طبخ الغدا
3)الوف العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
رددوا معي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين جزاك الله خير تاماكي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا إله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخوي ميدو
اللهم يرحمه بوسع رحمته وان يسكنه جنة عدن
عظم الله اجرك اخوي
ان شاء الله اختي راين يثبت قريب
ويقدر اخوك يتعامل معه حتى لو ما عندك ويندوز فيستا
لان راح تكتبين موضوع جديد
وابي رد الاول من نصيبي منتظره بفارغ الصبر
لكن فيه برامج فوتوشوب كثيره اظن هذا البرنامج جديد اكيد فيه شي خطير
.......
اختي دون دون
نفس كلام اخوي ميدو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ليش والله لاخليهم يطبخون والحين انت كيف تاكل؟؟؟؟
احس انك رجه في الحي لو تنقل يسون احتفال
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أهـــا
نجبره على العوة ما عليكي XD
نخليه متورط كمان ههههه
كل غائب سيعود ولكن الويل لهم على هذا الغياب ..!!
سيرون جحيمًا لايطاق ..!<< ماعليش من تعب الأنتظار
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسيرة الزمن
رين
ميدو
تاماكي
bhbh
ash
تصبحون على خير >> تحشيش قبل القيلوله ههههههههههه
مع السلامه اشوفكم على خير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نووووم العوافي ان شاء الله تقابليني في احلامك <<مافي فكه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
نووووم العوافي ان شاء الله تقابليني في احلامك <<مافي فكه
ههههههههههههه ولا يهمك بس تزبطي ما ابغى انفجع وانا نايمه هههههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو عايش معاناه <<اببكي <<لاتصدق<<
بنات خالاتك مزعجين شكلهم معذبينك المفروض يقدرون معاناتك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
ههههههههههههه ولا يهمك بس تزبطي ما ابغى انفجع وانا نايمه هههههههههههههه
الحلا موجود بس مالي دخل اذا طلعت فجئه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اااااااااااااااااااااه ردي بسنه
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
جزاك الله الجنه اخوي تاكامي ساما
الله الله دي شهاده اعتز فيها
تسلم يا عسل يا جميل يا قشطه
كلامك مثل سكر والله
اخوي ميدو
لازم تطلب
الله يكون في العون
ليه ما عندك خادمه ؟
فضفضه
من اجمل زهور تاخذ نحله عسولاله اجمل رحيق لتنصع احلى عسل وانا اجي اكلها xxxxd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نوم العوافي اختي دون
واحلام سعيده
و من دون كوابيس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تحطيم يعني انا الحين كوابيس ههههههههههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نوم الهنا دون دون ..!
.............................
فضفضة ..!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآآه فعشان كذا بنات خالاتي بنات خالاتي استغربت كيف تكشف عليهم
هي خادمه الولد لوحده في البيت الناس راح يفهمونها غلط
ماشاء الله فخر قدها وقدود ههههههه <<مااحد دري عنك
كان الله في عونك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههه قول قدها مو طيب راح احاول
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههه اتحدى قلتلهم ينظف
راح يرد بيت ابويه علشان انظفه<<دايم اسمع هذه الكلمه
ياحرام الحين القاك مسواك من كثر الشغل
وربي ناويه اذبح اخواتك فكني عليهم<<بتضارب الاخت