رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هيبارا
روقي واشربي كاسة ليمون
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو أبوك في ما ليزيا...هههههه...
ليش ماأخذتوني معكم وحذفتوني لكوريا ..><
كوريااااااااااااااااااااا ااا...أمووووت فيها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آيو / نفس الحالة :(
بس مشكلتي اني اكتمه الى انو قلبي ينفجر هع
متل مرة زمان صار لي هيك >___>
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دون دون قلبو...
ركزتي ركزتي أبوه في ما ليزيا حول..تشتشتشتشتشتش
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مينو هنا يدرس بالتوجيهي ازف اليهم اخبار غير ساره
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لمووووووو
ليش كوريا تايلند اقرب هههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAmoMah
دون دون قلبو...
ركزتي ركزتي أبوه في ما ليزيا حول..تشتشتشتشتشتش
هههههههههههههههه يقطع بليسك موتيني ضحك ههههههههههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هيبارا
روقي واشربي كاسة ليمون
شكرا على النصيحة , بس مالي نفس اشرب شي
بتكفي الدموع والاحزان الي عم اشربها كل يوم :(
,,,
اقتباس:
آيو / نفس الحالة :(
بس مشكلتي اني اكتمه الى انو قلبي ينفجر هع
متل مرة زمان صار لي هيك >___>
وانتي كمان ؟
الله يعين
انا هيك احيانا
الله يصبرنا
,,,
:( :( :(
ماذا استطيع ان افعل ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
القلب يهواى ويتمنى
وغياب إضطراري بسبب وكعة صحية شخصية
ووكعة صحية حاسبية
هل هي وكعة أم وعكة ....أممممـ
وما الفرق بينهما ؟؟ من يجاوب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عامررر
اممممممممم للاسف ما عندي اجابه >>صفر في العربي ههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عزيزتي رين وهيبارا كتمان الحزن والدموع ليس جيدا اطلاقا انا كنت مجربهـ قبل كذا وتعبت من الكتماان جاني وقت انفجر كل مابداخلي وصاارو الكثير يقولوا انتي اتغيرتي كثيير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لمووووووو
ليش كوريا تايلند اقرب هههههههههههه
أبنجن إذا مارحت لها ...يختي تجنن تهبل وش أقول
ودي أتعلم كيف أتكلم الكوريه وأطير أقرقر معهم....واااااااااااااااااا اء أحب كوووريااا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخي عااااامر انها وعكة صحيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سيكريت
معناتها الاحالات ودعوات >> جبتي شي جديد
الله يسلمك يعني انك دعوتي حد للمنتدى واذا طلع صفر معناتك ما دعوتي حد او انو ما كتب من وين جتو الدعوه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
همممم
كنت أسأل نفسي نفس السؤال
لكن تقريبا والله اعلم توصلت الى انه عندما يتم التسجيل اول مرة بالمنتدى يتم سؤال السؤال التالي للشخص الذي يسجل حديثا:
كيف تعرفت على المنتدى:
عن طريق البحث
عن طريق اعلان عن المنتدى
عن طريق احد الأعضاء هنا: يرجى ذكر اسمه
ويوجد بأسفله فراغ يكتب فيه الإسم
لو كتبت فيه مثلا سيكرت 88 ستزيد خانة الدعوات لديك بواحد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وانا بعد احب كووريا وعندي صوور كثير خصوصا جزيرة ......... << عفوا نسيت الاسم صعب شوي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAmoMah
أبنجن إذا مارحت لها ...يختي تجنن تهبل وش أقول
ودي أتعلم كيف أتكلم الكوريه وأطير أقرقر معهم....واااااااااااااااااا اء أحب كوووريااا
ههههههههههه طيب السنه الجايه اخذك انتي والمجهوله ونروح واذا تبغين بعد نمر على اليابان ههههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وعكه وكعه علكه كلها نفس المعنى >>مدرسة لغة عربيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يلا أجل دون دون مجهولهــ الهويهــ...
لكووووريا و اليابان لااااااا نسيت قلتي السنه الجايه عجلي شوي
بس وين نسكن <<<على فكره نقيم هناك يعني مافي رجعه..خخخخخخ قويه