رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــامــر
القلب يهواى ويتمنى
وغياب إضطراري بسبب وكعة صحية شخصية
ووكعة صحية حاسبية
هل هي وكعة أم وعكة ....أممممـ
وما الفرق بينهما ؟؟ من يجاوب
سلامات يا عامر
ما تشوف شر، أسأل الله الشافي المعافي ان يشفيك ويعافيك
وكعة هي *** وقعة يعني طيحة على الأرض e.vil_l
اما وعكة فعلة صحية خخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لمومه
هههههههه بلا طمع يومين ولا ثلاثه وراجعين خخخخخخ لانو ما عندي فلوس اقعدكم اكثر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
وكعة هي *** وقعة يعني طيحة على الأرض e.vil_l
اما وعكة فعلة صحية خخخخخخ
توي اعرف اجل انا توي واكعه من الدرج وكعت وكعه ولا احلى ههههههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
واااااااااااااااااااااااا ي ع كووريااا واليابان السنه الجايه
بس انا مع لموماه ابغى اقعد كثييير هنااك << لازم يطفررونك يادون يادون هع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
وكعة هي *** وقعة يعني طيحة على الأرض e.vil_l
اما وعكة فعلة صحية خخخخخخ
احم احم شفتوا انا شاطره باللغه العربيه نياااها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السـلام عليـكم يااااا حلويـن ^.^
هذه أول مـرهـ أدخل الفضفضـــــــهـ ~
^___________________________^
شوووووكراً Boss Mido Kodo ^^
ماشـاء الله عليكـــــــــــــــــم آااااااااااااااااخـر روااااااااااااااق ^.^
الله يديمـه يارب ^.~
اقتباس:
وكعة هي *** وقعة يعني طيحة على الأرض e.vil_l
XD
تقبلووووووووني أدخـل معكم يااا حلويـن ^^
يلاااا
See U
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يلا بربووووووووووووووو سي يو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هلا بك نورت الفضفضة Be Mad About KID
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسلام
الله يسلمك
إنت عايز تقولي ههههـ
وكعة هذي بالهجة الفلسطينية ومعنها وقعة إي طاح على وزن فعل مثل ((ولك أنا وكعتوا هههههـ))
أما التانية هي وعكة بمعنا بعنا موعكة التي لا اعلم معنها هههههـ
وهي تقال عند المرضة
طيب لم يخرب الحاسب ماذا يقال له
هل يقال وعكةأم وكعة حاسبية ؟؟هههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
سيكريت
معناتها الاحالات ودعوات >> جبتي شي جديد
الله يسلمك يعني انك دعوتي حد للمنتدى واذا طلع صفر معناتك ما دعوتي حد او انو ما كتب من وين جتو الدعوه
شكرًا لكِ أختي دون دون..
بس على فكرة ما فهمت شي..xddd
.
.
الحين فهمت قصدك بعد ما قرأت رد الأخ اسلام..
شكرًا :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
همممم
كنت أسأل نفسي نفس السؤال
لكن تقريبا والله اعلم توصلت الى انه عندما يتم التسجيل اول مرة بالمنتدى يتم سؤال السؤال التالي للشخص الذي يسجل حديثا:
كيف تعرفت على المنتدى:
عن طريق البحث
عن طريق اعلان عن المنتدى
عن طريق احد الأعضاء هنا: يرجى ذكر اسمه
ويوجد بأسفله فراغ يكتب فيه الإسم
لو كتبت فيه مثلا سيكرت 88 ستزيد خانة الدعوات لديك بواحد
أها
جزيت خيرًا على الشرح..
فهمت الحمد لله..
.
.
.
كنتُ أفسرها بأنها ربما تعني هذا الزر العجيب http://www.msoms-anime.net/images/ms...ons/report.gif
والذي فهمت ذات مرة أنه عند رؤية مشاركة سيئة من أحدهم يتم الضغط عليها..
فقلت ربما عند الضغط عليها يظهر عند الشخص المضغوط عليه،
في ملفه 1 أو 2 يعني على حسب المرات اللي تمت الشكوى منه فيها أو فيها منه =>> الكلام ملخبط والمخ مقفول فلا تحطي في بالك كتير..
العجيب أني اعتمدت في هذا التفسير على معنى الكلمة، الإحالات والدعوات =>> تمت إحالة القضية إلى القاضي.. وكذلك تم رفع الدعوة إلى المحكمة..
وهنا ينتهي تفسيري العجيب لذلك الشيء الأعجب..
لذا قررت السؤال أخيرًا لأني على علم بأن ذلك التفسير مئة بالمئة خاطئ..:)
ولكن الجميل أني فكرت على الأقل..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهولهـ الهويهـ
اخي عااااامر انها وعكة صحيه
صحيح هي وعكة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خخخخخخخ
اضحك الله أسنانكم جميعا، تعليقاتكم مضحكة جدا :d
مينونة كيد حياك الله تعالى :)
اختي سيكرت أضحك الله سنك ^^"
بالمناسبة لم تحلي الواجب xD
وهناك اخت في الصفحات السابقة لا اذكر من هي سألت عن معنى هذا الرمز ---> xD
ظننتك ستجيبينها ههه
عمورة، يعني فعلا كملة وكعة زي ما قلت ولا تمزح خخخخ << الأخ مخه مقفل وماهو منتبه، ما نام أمس كويس ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صااااااااااروخ ع موضوعك ياميدو << لاخت تبغى تضحك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مرحباااااااا ^^
مساء الخيرااااات
آآآآآآآآآآآآه حلقي يعورني >__<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هلا وغلا انكووووووو ارحبووووووووو القهوه علي اليوم وسلامات ماتشوفي شر
ومع السلامه ميدو بس قبل لاتخرج قلنا مين هي العضوه << ياشين اللقافه ماتسيبها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
امممم
ياحرام ياميدو كودو ..
وليه مثقل من الأعمال ؟
بالعكس أعمال المنزل مفيدة كتير للصحة خاصة اذا كبرت في السن ماتمرض كثير ولا يجيك لين عظام ..
..
احم احم ..
انا أعرف أطبخ منسف وورق عنب وتبولة وفتوش وكــــــل شي ..
بس طبعا بمساعدة ماماتي ^^
ولا كان حرقت المطبخ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هلاااااااااا بك مجهوله الهوية ...
شخبارك !!
الله يسلمك الشر مايجيك يارب ^^
اااه صح دورك القهوة بس تيما موب موجوده عشان تصب <<نذاله خخخخ
ميدو كودو ..
هلا .. الله يسلمك
اسداف << ودها تنطق خخخ
ماشاء الله عليك سنعه .. طيب ذوقينا
خلاص يامجهوله هونت العشاء على اصداف مو تيما خخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لمَ لا تزال الافكار السوداء تغزو رأسي ؟
ألا تستطيع تركي قليلا ؟