طيب ليش هربت يا جباااان
آيووو موجودة ولا مش هون
عرض للطباعة
طيب ليش هربت يا جباااان
آيووو موجودة ولا مش هون
أهلا عام..أقصد أبو دجانة
شو عندك جريمة لا يكون أنت مرتكبها
حط هون أنا عم بستناك
اقتباس
اعتذر ايها الفتي المجهول الجهاز فيه عطل وانا لست بطيئة
سوف اخرج الان لان الجهاز عطلان سلااااااام
أنا اعتذر
وأنا أيضا خارج اراك لا حقا أبو دجانة
لا تنسى موعد العصابة
والسلام
اعتذر ايها الفتي المجهول الجهاز فيه عطل وانا لست بطيئة
سوف اخرج الان لان الجهاز عطلان سلااااااام
بسم الله الرحمن الرحيم
جريمة حصلت في الساعة الثانية ظهرا وجد فيها طفل عمر 12 سنة ميت قد سقط من الدور الرابع
خرج الناس بعد سماع الصوت الصقوط ماذا حدث الدم على الأرض الطفل ساقط لا أحد يستطيع أن يلمسه خوفا من إتهامه
أستدعا جرنا الشرطة والإسعاف شالوا الطفل
وبعد مضي قليل من الوقت بدأ التحقيق من الفاعل كيف سقط
عندها وجدا الشرطي أن الذين كانو مع الطفل أربع إبن الجرنا . إبن عم الطفل . أحد المارة . وشخص أخر وهو إبن عمتي أنا (راح فيها)
بدأ التحقيق ماذا جرى
أولا إبن جارنا مذا كنت تفعل
لم أكن أفعل شيء سوا أنني قنت رايح أشتري بريال عيش حق الغدا عندما خرجت سمعت الصوت
الثاني إبن عمه لام أفعل شيء كنت أتسابق معه وفجأة رأيته يسقط
الثالث أحد المارة كنت أطلع الدرج وفجأة يمر بجانبي كالصاروخ الساقط لم أعلم ماهو عندما نظرة من الدرج لقية الطفل
إبن عمتي
ياحبيبي إش دخلني أن كنت راجع من الشغل طالع الدرج فجأة لقية الطفال قد سقط
عندما فحص مكان الجريمة وجد في يد الطفل خمس ريالات غير ملطخة بدم
والطفل جسمه معرق كلو
ماذا حدث كيف لمذا عم الدليل
هذا الغز أرني براعتك في الجرائم الحقيقية
السلام عليكم
اممممممممممم...... جارى التفكير
ممممممممممممممم
القاتل الشاهد الثانى(إبن عمه)
لإنه قال أنا كنت بتسابق معاه
والطفل بالفعل كان متعرق بشده
السلام عليكم ..
ممكن توضح شوي يا أخي اللغز كتيير صعب ..
icon26لولو الحلوةicon26
مرحبا مرة تانيةbye00كيف الحال يا ماريةicon159انشاء
الله بخيرthumbsup-Icon....
اما بالنسبة للغز الجريمة عرفت الجوابicon110
الجواب هو......Icon108آه حريت ههههه هو
Icon243؛ابن العم؛Icon243
مكن الي راح يشتري العيش بريال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكن كلكن وكل واحد منكن له سلام من هنا الى تطلع الشهايد (لان الواحد يكون مصدوم بسيارة اعني
صدمة نفسية ) الله يكون بعوني وبعونكم طبعا icon199
نعود اليكم مع عطلة صيفيفة طويلة اخرى <============ اعذروه الاخ يحب يتفلسفIcon-clab0
ننتظر الغاز نار وافضل تكون الغاز جرائم من ذلك الشخص icon944
جاري حل اللغز لكن بعد الصلاة..
على فكرة من جدك دي الجريمة حقيقية؟؟
icon26لولو الحلوةicon26
عندي طلب صغيييرIcon-yes0ممكن احط لغز جريمة
اذا تبو طيبIcon-clab0انا استنا الردودanijhg...........Ic-Graduate0
أنتظر لغزك أختى
نورتوا الحته ده سبيد هههه
أرجوا ذكر الجواب مع السبب ومن القاتل ومع الدليل
على العموم يا متحري كودو
ترى هذي حصلت قبل ثلاث أيام
طبعا أنا زودة بعض الأشاء
لاكنها حقيقية
هاااااااااااااااي ....يابنات .......كيفكم يا أعضاء العصابة ؟؟؟؟
بالنسبه للغز ممكن تلميح..........؟؟؟
* اذا بدّك تحطي لغز يا لولو تفضلي مافيش مانع.......*
هلا أبو دجانة الفارس الأحمر زمن النبي صلى الله عليه وسلم
* يووووووووه....مافيش ولا بنت قاعده معي في ده الموضوع يعني هو انا برضو لازم أخرج دالوقتي من الموضوع لأن مافيش بنت من عصابتي تساعدني......هه.هههه.....بالنسب ه للغز ممكن يكون الشخص الاول لأن الخمس ريالات التي وُجِدَتْ عند الضحيه كانت بتاع الولد الأول<< .....خخخ....محاولة ....خيالية فقط.....هيهي....خخ>>