أنا عن نفسى أنا معايى موبيل هتصل بحد يجى يخرجنى
عرض للطباعة
أنا عن نفسى أنا معايى موبيل هتصل بحد يجى يخرجنى
حجيب اى حاجه اعملها حبل ونزل عليه من النافذه ولو مكفاش
حنزل فى اى شقه تحتى واعتذر على اللى حصل
وحشتونى يا بنات اخباركم ايه Icon-clab0
هو كان يتسابق معه على درج العمرة نسيت شيء وهو مكان الجريمة لقد كان ميت في منتصف الساحة عند باب العمارة داخل العمارة مو في الغرفة ثاني شي هذا الميت أحدا دفعه من مكان في الدور الرابع عند مكان يمكن من خلاله رؤيت المكان المؤدي لباب العمارة كودو راجع الصفحات السبقة لعلى وعسى
أولا_القاتل الشاهد الثالث لانه كيف كان يصعد الدرجات وسقت الطفل بجانبه
ثانيا_ هناك أستفسار كيف سقط الطفل من الدور الرابع وبقت النقود بيده وكانت قششششششششششششششششطه
هناك كذبه أقصد خدعه فى هذه التحقيقات
إلا أن يكون أحد لمسه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان كان فيه احد فليجاوب على لغزي الى ماالاخوان
يحلوا الغازهم المستعصية..... هههه
باضت دجاجه خمس بيضات , وحمامة اربع بيضات , وثعلب ست بيضات
فما مجموع البيض ...؟؟؟
انا اتابع مسلسل في منتدى الدراما وعيني عليكم يلا حلوا
سلمى _ ماريه _ حامية الاسلام اهلا فيكي معانا _ سام مرحبا بعودتك
وكل افراد العصابه اهلا فيكم
9بيضات لان الثعلب بيولد مش بيبيض
اهلابيكى اختى سينا
تسعه الثعلب لا يبيض
[quote=سينا;922615]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان كان فيه احد فليجاوب على لغزي الى ماالاخوان
يحلوا الغازهم المستعصية..... هههه
باضت دجاجه خمس بيضات , وحمامة اربع بيضات , وثعلب ست بيضات
فما مجموع البيض ...؟؟؟
انا اتابع مسلسل في منتدى الدراما وعيني عليكم يلا حلوا
سلمى _ ماريه _ حامية الاسلام اهلا فيكي معانا _ سام مرحبا بعودتك
وكل افراد العصابه اهلا فيكممرحبا سينا Icon-clab0كيف الاحوال ,,,,, حجاوب
*لولوالحلوة*
على اللغز هو : 9 بيضات عشان الثعلب
لا يبيض..... ان شاء الله صحIc-Graduate0
هلا فيكى أنت كمان ياسينا ....نسيت أرحب بحامية الإسلام...كيفك يا حامية؟؟...وانت ياسام وحشناك أوي.....
بالنسبه للحل سبقوني حامية الإسلام و سام.....في الجواب......ههه....
ههههههههههههه
كلكم صح ماشاء الله
سينا فكينا من الغازك ... وروحي تابعي المسلسل احسن
ولاتبغوا ترى ماعندي مانع
هناك لغز حبيباتى
يحكى أن هناك قاضى أسمه تها وكان له ولد
ذهب ألى المدرسه ومعه أمه
وكان لكى بقبل فى المدرسه يجب عليه أن يجاوب على
سؤال واحد
عذرا لغز
فقال له المدرس مقاله (هى أمك وأنت ولدتها)
فماذا كان يقصد المدرس
اللغز دة مكرر وانا جوابتة قبل كدة
كيف حالك حبيبتى سلمى أن كنت تريدين أن أفبل بترحيبك حلى لغزى
كان يقصد أن هي أمه و هو ولد الرجل اللي اسمه تها ياحبيبتي أنا حطيت لغز زي ده بس الولد كان شاعر و كتب لأصحاب والده في لوح كبير : ياقاضي تها عن امرأة تزوجتها هي أمي و أنا ولدتها.......علشان يعرف عن نفسه وأصحاب والده فهموا المعنى و كان اسم والده: تها..........
كان يقصد ان انت اين تها (الام اسمها تها)
ان شاء الله الاجابة صح
مرحبا بنات الشلة موجودة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرحبا بكى يا ميرة ........آسفة راح أخرج دالوقتي تصبحن على خير عزيزاتي:حامية , سام ,سينا, لولو ,الاكليل و كل بنات عصابتنا الحلوة و تحية خاصة من كل قلبي لحبيبتي وغاليتي : مارية...............و شكرا لعصابة الذكور .......< شكلهم كسلانين هاليوم....هههههه>>>....أراكم بكرى إن أحياني الله....................
ساعه وجيه حبيباتى
أصل الكمبيوتر رايح عند الدكتور
مرحبا بكى يا ميرة ........آسفة راح أخرج دالوقتي تصبحن على خير عزيزاتي:حامية , سام ,سينا, لولو ,الاكليل و كل بنات عصابتنا الحلوة و تحية خاصة من كل قلبي لحبيبتي وغاليتي : مارية...............و شكرا لعصابة الذكور .......< شكلهم كسلانين هاليوم....هههههه>>>....أراكم بكرى إن أحياني الله....................