رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ناويـه أحط موضوع من تصويري ..
احط فيه قططي وسمكاتي وحديقتنا وهيك ..
بس وين أحط هالموضوووع ..؟؟
بأي قسم ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصـداف البحر
ناويـه أحط موضوع من تصويري ..
احط فيه قططي وسمكاتي وحديقتنا وهيك ..
بس وين أحط هالموضوووع ..؟؟
بأي قسم ؟
هنا
منتدى الصور
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
~// كمـ آكرهكِ يآ دنيآ .. كمـ آكرهكِ ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اكرهـ شئ بالدنــيآآ .. انــكـ تـقــول هالشـئ عنــدكـ
وتــذل وتــهــايــط عــلى اللــي طلــبهـ مـنـكـ وبـعـدهـآآآآ .....
تـكـتـشـفـ انــهـ مــب مـعـكـ T_T ...
ابــو التـصـقـيـع الـلـي بـيـجـيـكـ .. خخخـ
وخآآآآصــهـ اذا كـنـت مثــقل دمــكـ عــلــيــهـ شــوي قــبـل لاآآ تـكـتـشـفـ جـريـمـتـكـ ^^’’’’ >> واحـد مـتـوهـقـ بـقـوهـ خخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يااااااااااااا الله حقاً لقد انصدمت عندماً علمت هذا
لم أتوقع كل هالنجاسه منهم والحقد
يا اله وانا كنت أضحك بوجههم عادي وأشتري منهم عادي
ساااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااامحن ي يا رب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لمومهـ ..
هلاا بك قلبوو ^_^
كيفكــ ؟؟!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله ...
وأنتِ ...
ولله وحــــــشتوووووني
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله ستر علينا ...
و انفجر المكيف فينا
الحمد لله يا ربي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لمومهـ ..
دوووم يا رب ^_^
وانا بعد وحشتيني قلبوو xD
رين بيرد ..
>_< الحمد لله ع السلامه ربي ستر >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسم الله عليكـ رين
الحمدلله ما جالكـ شيء
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
باركوولي ياجماعة وأخيرا حطيت أول موضووع لي بالمنتدى ..بقسم الصور
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اصدافـ ..
الف مبروك قلبوو ^_^
**************************
اخــيــــــــراً احد رفع لي ناروتو 95 - 96 تعبت وانا اصبر T_T
جاري المطـــآآآلع XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اختي راين
الحمد الله على سلامتك وسلامة الاهل
وعسى ما صار ل احد مكروه
ونحمد الله على كل حال
اصداف مبروووك وعسى الى مليار
وان نط عليه دحين
فضفضه
ما اسوء ان يكون لك ولد عم ندل على لاب توب يسوي لك قضيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
icon094icon094icon094
احـمـل واصـبـر واتـعـب واتـحـمـس واخــرتـهــاآآآ ....
الـلـي حـمـلـتـهـا مـن الـجـزء الاول IconIcon
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآع
جـتـنـي الـصـيـحـهـ صـراحـهـ Icon55
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياآلهي ستأتي عمتي بعد ساعة من الآن وسيأتي أبنائها الصغار المزعجون....
وسيأتي أخوهم الصغير الكاااآوي أتشوق لرايته وهو يتكلم أما عن البقيةicon768 فسيدمرون
المنزل رأساً على عقب....ولكننهم صغار
في آمان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يبارك فيكِ غاليتي هارونا ساكورا ..
والله جلست ساعة وأنا أنزل من الجوال وأحمل ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وعليكم سلام
اخوي ياماتو
كان الله في العون
اختي د هارونا
لحظات
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اصدافـ ...
واضح ان الموضوع متعوب عليه قلبوو يعطيك العافيه ^_^
**************
يله الحين كيف احمل وهم يتابعون كوره T_T
كله من اللخبطه اللي تلخبطتها المفروض اتاكد من الحلقه اول T_T
>> حاليا همها الشاغل هالحلقه خخخـ