رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاكم بالخير على المجهود الذي تبذلونه في تقديم المساعده للأعضاء
انا عارف اني طفشتكم
بغيت استفسر عن :
انا حملت حلقه مجزءه الى 3 اجزاء
وحملتها كلها من غير مشاكل ولمى فتحتها عن طريق الوينرار لمى وصلت ل
97
http://up.arab-x.com/Dec09/Lsy83975.png
جاتني هذي الرساله
http://up.arab-x.com/Dec09/tGb84473.png
مايمديني افتحها ؟؟
كيف اعرف الجزء المعطوب على شان احمله مره ثانيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم ..
في الرسالة التي ستظهر لك عند علامة التعجب الصفراء سيظه لك اسم الجزء المعطوب ..
أو لاحظ خيط التحميل اذا توقف فك الضغط باكراً فهذا يدلك على ان الجزء الاول هو المعطوب وهكذا ..
أعد تحميل الأجزاء أو تأكد من صحة الروابط التي معك قد يكون العطب من الجزء المحمل نفسه وليس من تحميلك ..
وأخيراً تأكد من عدم تغييرك لاسم الملف الا بعد فك الضغط او لا تغيره نهائياً
خالص امنتياتي بحل مشكلتك ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي مشكلة بالتحميل من filesend وماأدري إيش أسوي
فهل يوجد برنامج يحل المشكلة وممكن تقولي عليه
وشكرا مقدما
أختي
هناك حلان:
1- عن طريق برنامج اسمه ultra surf
وهو برنامج صغير الحجم ومفيد جداً جداً
حجمه: 500 كيلو بايت
من هنا
تاخذي الرابط وتنسخيه فيه بس طبعا لازم تظل الصفحة مفتوحة :)
اذا ما عرفتي احاول اشرح بالصور ..
2- عن طريق المتصفح باستخدام مواقع الترجمة ..
أولا: اذهبي الى موقع قايل سيند وانسخ رابط تحميل الملف من موقع فايل سيند
ثانيا: اذهبي الى احد مواقع الترجمة جوجل او مايكروسوفت من هنا
او هنا
أخيرا: الصقي رابط الملف حق عنوان صفحة URL وسيقوم موقع الترجمة بترجمة الصفحة ويعطيك ايضا رابط التحميل.
ان شاء الله تضبط معاك :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
أختي مس- ديور
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
..
اخواني / اخواتي
عندي مشكلة في برنامج Aegisub !
في حفظ الفيديو بصيغة AVI
فليس لدي أي مكان لحفظ الفيديو !!
فأين هو هذا المكان ؟
اختي برنامج Aegisub يستخدم من أجل صنع ملفات الترجمة لذلك فهو يحفظها بصيغة (*aas)
(=Advanced substation Alpha)
يعني هو النهاية هكذا وتقومي بمتابعة ملف الفيديو من خلال البرنامج من أجل توقيت العبارات وترتيبها على كلام مؤدي الأصوات ..
طيب إذا كنتي تعنين انك انتهتي من اداء الترجمة وترغبي تحفظي ملف الفيديو بصيغة avi اذن فعليك البدء بخطوة الانتاج وهي الخطوة التي تلي عملية الترجمة :)
عليك ان تبدأي ببرنامج جديد وخطوات جديدة مغايرة من أجل انتاج فيديو مصاحب للترجمة ..
أتمنى أن يكون هذا هو المقصود من سؤالك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
اخوي المقاتل
البرنامج kaspersky anti-virus
اصدار 2009
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
عزيزتي استخدمي برنامج CamtasiaStudio
استخدامه سهل للغاية وهو يقوم بما طلبتي :)
اذا لم تعرفي شي في البرنامج اسألي فقط ..
السيريال : CCWCY-TGDQU-VGLWH-CBDUT-WA364
شكرا جزيلا ع المساعدة خيتو
بس أنا أعرف هالبرنامج و لكن المشكلة إني لما أسجل الشاشة مثلا فيديو ما يطلع صوت الفيديو اللي سجلته من على الشاشة . الرجاء المساعدة القصوى
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم:
في خانه التي نكتب بها عنوان الموقع www احيانا نكتب عنوان وفي المره القادمه عندما نريد العوده الى الصفحه ماعلينا سوى
الضغط على سهم(بجانب تحديث الصفحه-ايقاف) وبالتالي تظهر لنا لاحه لبعض المواقع الزائره
كيف لي ان امسح هذا العنوان بحيث لا يظهر ضمن هذه القائمه
ارجوا المساعده باسرع وقت وشكرا مقدما
sky pearl
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
أريد برنامج النيرو اللي يحرق اسطوانات الدي في دي
برابط مباشر مع السيريال
و لكم جزيل الشكر و العرفان على جهودكم الجبارة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
مرحبا الساع
اني حاولت لزين ما بقى فيني صبر !
رحم الله والديه إلي بيلبي نداي ..
ابي برنامج الفتوشوب العاشر ...بالكراك والسيريال مدري الكيجين مدري البنزين ..
نفسيتي تعبانه منه ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي woookazo بس ممكن تبينيلي بالصور علشان أنا مومرة باستخدام النت
وآسفة على الإزعاج
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم...
اختي sky pearl، لعدم حفظ مواقع جديدة عندما تكتبيها افتحي المتصفح ومن ال Menu bar اختاري Tools ثم Internet Options ومن علامات التبويب اختاري Content، تحت اشعار AutoComplete اختاري Settings راح تطلع لك نافذة شيلي صح من قدام Address bar
لحذف المواقع القديمة: بعد ما تختاري Internet Options في اول علامة تبويب General تحت اشعار Browsing history اختاري Delete راح تطلع لك نافذة... اضغطي فقط على History (هذا سيسبب في حذف المواقع التي كتبتيها والتي زرتيها أيضًا)
هذا الشرح بالانجليزي على انترنت اكسبلورر 8
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
انا عندي مشكله المنسجر9 طبعا مابه شي ابي اذا جيت حملته يقول لازم تحديث وتركيب اصدار جديد وان ابي 9 مابي غير ويقلون فيه طريقه تروح يم خصائص وتوافي وتخليه 200 ولكن هذي الطريقه تسبب انقطاع او خراب البلس ومايركب ابد البده علموني الطريقه اذا تعرفون
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
شكرا جزيلا ع المساعدة خيتو
بس أنا أعرف هالبرنامج و لكن المشكلة إني لما أسجل الشاشة مثلا فيديو ما يطلع صوت الفيديو اللي سجلته من على الشاشة . الرجاء المساعدة القصوى
اختي عليك باستخدم مايك لظهور الصوت بشكل واضح، او اللاب توب نفسه فيه مايك تأكدي من أنه يعمل ..
وتأكدي بأنه طالما أن البرنامج بدأ بالتصوير (فيديو) فالتسجيل الصوتي بدأ بالعمل ..
وانظري لهذه الصورة لشريط بداية تسغيل الكامتازيا :
http://i242.photobucket.com/albums/f...1006-52-16.gif
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
اختي عليك باستخدم مايك لظهور الصوت بشكل واضح، او اللاب توب نفسه فيه مايك تأكدي من أنه يعمل ..
وتأكدي بأنه طالما أن البرنامج بدأ بالتصوير (فيديو) فالتسجيل الصوتي بدأ بالعمل ..
وانظري لهذه الصورة لشريط بداية تسغيل الكامتازيا :
http://i242.photobucket.com/albums/f...1006-52-16.gif
يسلمو ع المساعدة خيتو ما قصرتي
و طلع الصوت بس نبرته متغيره ما أدري ليش
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
أخواني المهندسين الأفاضل
أنا انتهي عندي برنامج Kaspersky Internet Security 2010
كيف أعيد تفعيله أرجو الشرح بالتفصيل والصور لأني ما أعرفله
وشكرا لكم على ماتقدمونه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
أخواني المهندسين الأفاضل
اقتباس:
أنا انتهي عندي برنامج Kaspersky Internet Security 2010
كيف أعيد تفعيله أرجو الشرح بالتفصيل والصور لأني ما أعرفله
وشكرا لكم على ماتقدمونه
أخي هناك طريقتين لاعادة التفعيل، احدهما عن طريق ملفات ريجستري وهو الذي انصح به لأن مدة تفعيل البرنامج طويلة ولاتقل عن الشهرين بما يقارب 75 يوماً، وجدت لك شرح جيد جيداً اتبعه صحيح انه سريع نسبياً ولكن بامكانك التركيز ^^
مرفوع على الميديا فاير
ستجد عدد من ملفات الريجستري اختر احداهما وستؤدي الغرض
وهذا هو السيريال
EEVDN-YYDAW-UFUCT-RXEPA
GMC5Y-16QHW-DSQVH-9VJGE
E6JW1-5DPUZ-KX9E1-91ANE
اختر ما يعجبك ..
بالتوفيق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
.........شكرا للي ردوا على مشكلاتي.......
..............عندي طلب كيف احصل على تعريف لDVD وهل يوجد على انترنت ؟.............
......اذا فيه ياليت لو سمحتوا.......
وشكرا لكم
ماذا تقصدين من طلبك بالضبط ..؟؟
هذا رابط لاستعادة تعريف اي جهاز مثبت بحاسبك فاذا اضعتي السي دي او ما شابه تبحثين عنه هنا مثلا سيديات الطابعات والماسحات والديفي دي وهكذا ..
DVD تعريفات اجهزة
CDROM Drivers (cd-rom,cdrom driver,cd-rw,drivers,dvd drivers,cd-r,driver,drvers,drivrs,dvd-r,files,file,cd drivers,links,downloads,updates,patches,cdrom help,cdrom troubleshooting,cdrom,driver archive,hardware drivers,software drivers,windows drivers
من هنا ابحثي عن نوع حاسبك واسمه ثم تجدين تعريف الدي في دي
أتمنى أن يكون هذا هو المقصود من طلبك
بالتوفيق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
اريد برنامج تسريع الصوتيات
ويكون ممتاز و سهل الاستخدام
برنامج wavepad
هناك أداة صغيرة في البرنامج للتسريع تضغط عليها
ظلل المقطع التي تبي تسرعه ثم اضغط على هذه الأداة ..
ولا تنس اختيار قيم التسريع (الاساس 100 وكلما زدت زادت السرعة)
تمنياتي لك بالتوفيق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عندي سؤال محيرني ...
نزلت برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب بصيغ مختلفة زي صيغة
الpsp ..
اسمه ( FreeYouTubeToiPodConverter) .. وحملت كم فيديو
وتم تحويلهم بنجاح لصيغة mp4
لكن لما نزلت الفيديو على جهازي psp في ملف الفيديو _ يطلع لي صورة ملف عليه استفهام ويكتب
( un Unsupported data) .. ايش الحل .. ايش اسوي ؟؟ ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
وينك يالمقاتل هممممممممم شكلك نسيتني
السلام عليكم
اخوي المقاتل
البرنامج kaspersky anti-virus
اصدار 2009
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
عندي مشكلة مع برنامج windows picture and fax viewer البرنامج اتمسح عندي ريد رابط تحميل للبرنامج جربت برامج اخرى لكن لما آجي اشغل صورة على الفوتوشوب يهنج واضطر لغلقه ياريت تجاوبوا بسرعه فأنا احتاجه اليوم .