-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
سأحاول تجربته وربما أجرب المكافي على الأقل المكافي كان برنامج طيب وياي في فترة ههه
خخخخ مالقيتي غير المكافي XD لو تجلسي بدون انتي فايروس ارحم لك منه ^^"
اسوأ انتي فايروس على الإطلاق !!
إن كنت لاتحبين الكاسبر فأفضل انتي فايروس من رأيي غير الكاسبر هو النود32 ثم الأفيرا ثم الأفاست ثم النورتن ثم البت ديفيندر
تلك هي البرامج اللي جربتها وهذا ترتيبي لها ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
وعلى ضياع الملفات تصير
توصل لدرجة يخترب اللابتوب بكبرة صارت عند إختي وصار اللابتوب مثل ما تقول خرده
إخترب النظام واللابتوب بكبره بس بنفس الوقت هذا في حالت الفايروسات القوية جدا ونادرة الحدوث
لو خرب اللاب توب نخرج الهارديسك إلى جهاز ثاني ونستخرج الملفات بسهولة
ولو النظام بالكامل خرب , ندخل إسطوانة صيانة وإنقاذ ذاتية الإقلاع مثل MiniPE أو Windows Live وسوف يعمل معك ويندوز مؤقت من السيدي تقدري تشوفي كل ملفاتك وتنقليها براحتك لأي مكان مناسب قبل عملية الفرمته
ولو القرص خرب وهي أصعب حالة , قبل ان تقوم بتهيئته شغلي برنامج مثل file scavenger واعملي بحث داخل القرص المعطوب وبيظهر لك أغلب الملفات اللي بداخله ثم استرجعيها لقرص آخر
ولو أصاب ملفاتك فيروس هنالك أدوات تحمليها تعمل تطهير ومعالجة Cure للملفات حتى لو كان الانتي فايروس لايعمل
يعني لاتشيلي هم على ملفاتك غالبا هنالك حل لأي مشكلة ^.^
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
كما ذكر الاخ وحدين
انا مستخدم حالي للكاسبر
هو الافضل بلا منازع
وبالطبع المكافي هو الأسوء xD
ملاحظه
يفضل ان يكون الانتي فاير نسخه اصليه فما فائده انتي فايرس يعمل اساسا على فايروس ؟
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان
WaHdAiN
نعم أعلم أنه ملف فلاش..جزاك الله خير
لكن هل هناك مشكله بوضع الرابط..يعني المنتدى يُتيح ذلك أم لا..؟
وشكرا..~
رابط يأخذك لصفحة اخرى تحتوي على ملف فلاش؟
نعم يمكنك وضع الرابط إذا لم يكن مخالفاً كاحتوائه على صور مخالفة أو أغنية تشتغل تلقائا مثلاً ^.^
العفو ^^"
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
خخخخ مالقيتي غير المكافي XD لو تجلسي بدون انتي فايروس ارحم لك منه ^^"
اسوأ انتي فايروس على الإطلاق !!
إن كنت لاتحبين الكاسبر فأفضل انتي فايروس من رأيي غير الكاسبر هو النود32 ثم الأفيرا ثم الأفاست ثم النورتن ثم البت ديفيندر
تلك هي البرامج اللي جربتها وهذا ترتيبي لها ^.^
لو خرب اللاب توب نخرج الهارديسك إلى جهاز ثاني ونستخرج الملفات بسهولة
ولو النظام بالكامل خرب , ندخل إسطوانة صيانة وإنقاذ ذاتية الإقلاع مثل MiniPE أو Windows Live وسوف يعمل معك ويندوز مؤقت من السيدي تقدري تشوفي كل ملفاتك وتنقليها براحتك لأي مكان مناسب قبل عملية الفرمته
ولو القرص خرب وهي أصعب حالة , قبل ان تقوم بتهيئته شغلي برنامج مثل file scavenger واعملي بحث داخل القرص المعطوب وبيظهر لك أغلب الملفات اللي بداخله ثم استرجعيها لقرص آخر
ولو أصاب ملفاتك فيروس هنالك أدوات تحمليها تعمل تطهير ومعالجة Cure للملفات حتى لو كان الانتي فايروس لايعمل
يعني لاتشيلي هم على ملفاتك غالبا هنالك حل لأي مشكلة ^.^
يختي أحاول أحب الكاسبر ما أقدر هههههه
وبعدي ما استقريت على برنامج اليوم سويت عمليات للابتوبي نزلت المكافي خبل فيي مسحته
>> اللابتوب بيصير فيه شي من كثر أمسح البرامج وأحملها هههه
وعلى سافة لابتوب أختي
خلاص راحت أيامه أذكر ودينا يصلحونه أصلا ما يشتغل أبدا أبدا يعني محاولات فاشلة
وقلت لك صار خرده وتم كذا شهر ما أحد قدر يفتحه يعني كل شي إنظرب فيه
ما أدري هل إلي يصلحونه هم إلي ما يعرفوا xDD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
كما ذكر الاخ وحدين
انا مستخدم حالي للكاسبر
هو الافضل بلا منازع
وبالطبع المكافي هو الأسوء xD
ملاحظه
يفضل ان يكون الانتي فاير نسخه اصليه فما فائده انتي فايرس يعمل اساسا على فايروس ؟
بحاول أحبه بس بنتظر مواضيع حق الكاسبر منكم XDD علشان أحمله
شفت الموضوع المثبت وصلت التحميل حق الكاسبر خربانة من جي ما حملته
وإلا كنت وياه بنت طيبه وكنت بحسن علاقتني وياه
>> عداوة وإنتقام صارت مو برنامج icon114
وإصبحوا على خير
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
يختي أحاول أحب الكاسبر ما أقدر هههههه
وبعدي ما استقريت على برنامج اليوم سويت عمليات للابتوبي نزلت المكافي خبل فيي مسحته
>> اللابتوب بيصير فيه شي من كثر أمسح البرامج وأحملها هههه
وعلى سافة لابتوب أختي
خلاص راحت أيامه أذكر ودينا يصلحونه أصلا ما يشتغل أبدا أبدا يعني محاولات فاشلة
وقلت لك صار خرده وتم كذا شهر ما أحد قدر يفتحه يعني كل شي إنظرب فيه
ما أدري هل إلي يصلحونه هم إلي ما يعرفوا xDD
بحاول أحبه بس بنتظر مواضيع حق الكاسبر منكم XDD علشان أحمله
شفت الموضوع المثبت وصلت التحميل حق الكاسبر خربانة من جي ما حملته
وإلا كنت وياه بنت طيبه وكنت بحسن علاقتني وياه
>> عداوة وإنتقام صارت مو برنامج icon114
وإصبحوا على خير
ميمو استعملي نود بكراك، عشان سالفة السيريلات
لو تبغيه برفعه لك :)
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peachtree
لا بأس أخي
لا لم يتوقف عن إعادة التشغيل
نسختي أصلية لكن استخدمت معها الكراك هذه المرة وحاولت عمل اكتيفيشن مرة أخرى عن طريق الإنترنت والحمد لله نجح الأمر
نعم الآن يمكنني الدخول على الانترنت بشكل طبيعي لكن من الوضع الآمن فقط
عذرا على التأخير اختي
بالنسبة للتشغيل على الوضع الامن: هل لا يحدث اي اعادة تشغيل على الوضع الامين؟
وايضا جربي وانتي في الوضع الامن نقل ملفات كبيرة الجحم جدا من مكان الى اخر واخبريني هل تحدث مشكلة ام لا
جربي مرة بنسخ ملفات كبيرة ومرة اخرى بنسخ ملفات كبيرة الحجم من نوع iso مثلا ويفضل لو كانت بأحجام كـ 2 جيجا على الأقل مثلا
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم..~
شكرا جزاكم الله خير
في حِفظ الباري.~!!
!!...سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...!!
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
انا نزلت برنامج vanBasco's Karaoke Player وهو يعمل لفصل الموسيقى عن الصوت بس ما عرفي استخدمه وياريت حد يقولي كيف استخدمه
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
إن كنت لاتحبين الكاسبر فأفضل انتي فايروس من رأيي غير الكاسبر هو النود32 ثم الأفيرا ثم الأفاست ثم النورتن ثم البت ديفيندر
تلك هي البرامج اللي جربتها وهذا ترتيبي لها ^.^
اووووي وحدينوو ... ليش واضع النورتون في الآخر كده .. مش عيب عليك ...
نورتون 2010 انترنت سيكيورتي .. قام بسد الثغرات في الوحش الروسي والعملاق الامريكي ... وعده برامج اخرى اضافيه
هذا يعني انه الافضل على الاطلاق .. بالاضافه الى انه خفيييف جدا على الجهاز
<< لكني لن استخدمه ... احب NOD32 يعمل بهدوء ودون اثاره الشغب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
ميمو استعملي نود بكراك، عشان سالفة السيريلات
لو تبغيه برفعه لك :)
يبدوا ان معظم من هو في فريق التصميم لديه مشكله في برامج الفيروسات .. لقد وصفت ايضا هذا البرنامج لمصممه امس ... في الحقيقه لم اكن امتلك سيريالات لبرنامج التريند الذي كانت تريده ...
<< هرب من الامر بقوله ان السيريالات تاتي مع علب البيتزا ..
xD
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .kakarot.
ممكن حل مشكلتي ؟؟
وماهي مشكلتك ؟؟
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
وماهي مشكلتك ؟؟
أول مشكلة
عندي مشكلة في Notepad وهو الكلام الموجود فيه يكون برموز غريبة وخصوصاً الكلمات العربية ؟؟
ثاني مشكلة عندما افتح أي ملف بصيغة Flv أو أي صيغة Real Player
تظهر لي هذه المشكلة
http://www5.0zz0.com/2010/04/16/08/137218222.png
مع العلم لو أني فتحة الصيغة المذكورة في الاعلى ب Real Player لا تحدث هذه المشاكل ؟؟
مع إني محدث الحزمة بأخر تحديث وبأخر إصدار ؟
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .kakarot.
أول مشكلة
عندي مشكلة في Notepad وهو الكلام الموجود فيه يكون برموز غريبة وخصوصاً الكلمات العربية ؟؟
ثاني مشكلة عندما افتح أي ملف بصيغة Flv أو أي صيغة Real Player
تظهر لي هذه المشكلة
http://www5.0zz0.com/2010/04/16/08/137218222.png
مع العلم لو أني فتحة الصيغة المذكورة في الاعلى ب Real Player لا تحدث هذه المشاكل ؟؟
مع إني محدث الحزمة بأخر تحديث وبأخر إصدار ؟
بالنسبه لمشكلتك الاولى ... هل يظهر ذلك بالنود باد فقط ؟؟
اما الثانيه ... اكيد يفتح بالريل بلاير لانها صيغه اساسيه مدعومه*
اما الان .. يلزمك تنزيل حزمه اكواد ... امممم ساخبرك .. لا داعي للتحديث حمل هذه الحزمه وثبتها real alternative
http://www.free-codecs.com/download/...lternative.htm
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ممم
هذا عندما أكتب أي شيء في النودباد ثم أرجع إليه أو أي نودباد أنزله حتى من النت يكون بالرموز الغريبة ؟؟ لو كان عربي ؟؟
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلآم عليكم ،،
الله يـعآفيكم أبى حل لمشكلتي
وهي إذآ جيت أفتح برنآمج الفوتوشوب
يطلع لي هذآ هالشيء
http://www.almlf.com/get-4-2010-almlf_com_slydyk59.PNG[/URL]
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الأخ (
alfars) و الأخت (
woookazo )
لكما جزيل الشكر على الاهتمام بمشكلتي...
الحمد لله نجحت في الدخول على الستور و تنزيل البرامج المجانية ...
كانت المشكلة في بعض البيانات في الحساب الذي أنشأته ... طلب مني تعدليها فحلت المشكلة..
اقتباس:
بالنسبة للجلبريك .. حسب فريق الجلبريك نفسه هه
في اصدار فيرموير جديد للأيفون والأيبود تتش برقم 4 راح ينزل في الصيف.. شهر 7
فريق الجلبريك قالو بيخلو جهدهم في هذا الإصدار ونسو الإصدار الحالي الي ماله جلبريك هه
و ياله من ذكاء هذا الذي لديهم ....(
على الأقل كان قالولي قبل ما اشتري الجهاز عشان أصبر @_@" )
اقتباس:
بالنسبة للصورة .. راح يمسح البرامج فالأيبود ويبدلها بالبرامج الي في الأيتونز .. في خيار فوق علامة صح عشان لايسوي مزامنة ويحذفها .. اعتقد تقدري تسحبي البرامج الي تبغيها يدوي
هممم ... جيد أني لم أقم بهذه الخطوة إذن ... ل
كن أي خيار هو المقصود لكي أقوم بسحبها يدويًا كما تفضلتم
سؤال جديد ... و إن شاء الله يكون الأخير ^^"
أردت التحميل من أحد المواقع مباشرة من الآي أيبود ...
و لكن آبى أن يستجيب لي بحجة أن الروابط غير مدعومة
علمًا بأن الموقع جميع المتوفر فيه (بصيغة mp3)
هل التحميل غير موجود كخاصية في الآي بود أم أنه يحتاج لبرنامج ما!!
فعند تجوالي في الستور وجدت برنامج Internet Download Manager
و رغم أنه
الستور الأمريكي إلا أنني وجدت بعض الأشياء المفيدة التي كنت أتلهف للحصول عليها
أولها نسخة للقرآن الكريم فيها عرض للسور بشكل واضح مع إمكانية قراءة الآيات ...
و كذلك قاموس من العربية إلى الإنجليزية و بالعكس أيضًا ...
مع ذلك مازلت أصَّر و أرغب بالحصول على الجيلبريك ...
فمن أين أستطيع متابعة أخباره من حضرة الفريق
الذي تكلمت عنه...
و وفقكم الله لكل ما يحبه و يرضاه ... eh_s7
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
أحاول أحب الكاسبر ما أقدر هههههه
وبعدي ما استقريت على برنامج اليوم سويت عمليات للابتوبي نزلت المكافي خبل فيي مسحته
مش ضروري تحبيه , احياناً نحتاج اشياء من أشخاص وإن كنا لانحبهم XDD
أو جربي النود 32 بيرفعه لك الأخ إسلام مشكوراً وإن كنت تبغي الكاسبر 7 (إصداري المفضل ^.^) مع الكراك برفعه لك
اقتباس:
وعلى سافة لابتوب أختي
خلاص راحت أيامه أذكر ودينا يصلحونه أصلا ما يشتغل أبدا أبدا يعني محاولات فاشلة
وقلت لك صار خرده وتم كذا شهر ما أحد قدر يفتحه يعني كل شي إنظرب فيه
ما أدري هل إلي يصلحونه هم إلي ما يعرفوا xDD
إذا كان الخراب في الهاردوير ممكن تضيع ملفاتك فعلا لكن لن يكون السبب فيها فيروسات فهي لاتتحكم بالهارد وير أما إذا كان الخطأ في السوفت وير ونظام الملفات فاعطيتك حلول سابقا
وأحياناً يمكن إنقاذ الملفات من الهارد حتى لو كان الخراب فيه مادي عن طريق إستخراج الشريحة من داخله
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/1...7hni0ipkm3.png
تشوفي الإسطوانة اللي على شكل CD داخل الهارد بعد فكه؟
في الحقيقة هي شريحة رقيقة جدا ولونها أسود وهي اللي تخزن فيها الملفات إذا استخرجتيها وركبتيها على هارد آخر قد يعمل إذا لم يصبها ضرر وتكوني قد انقذتي ملفات جهازك
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
ووي وحدينوو ... ليش واضع النورتون في الآخر كده .. مش عيب عليك ...
نورتون 2010 انترنت سيكيورتي .. قام بسد الثغرات في الوحش الروسي والعملاق الامريكي ... وعده برامج اخرى اضافيه
هذا يعني انه الافضل على الاطلاق .. بالاضافه الى انه خفيييف جدا على الجهاز
طيب ولاتزعل نفسك , النورتن أفضل أنتي فايروس في العالم XDDDD
لأ , حقيقةً ماجربت الإصدار الأخير لكنه برنامج مزعج ويستهلك موارد الجهاز ويخليه ثقيل جدا
أيضا تحديث قاعدة البيانات الخاصة به يتأخر كثيراً في التعرف على بعض الفيروسات الخطيرة والسبب في ذلك هو قلة مستخدميه والذين يتوصل لتلك الفيروسات عن طريقهم في الغالب
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noOra3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الواضح ان لغة البرنامج الإفتراضية تم حذفها
أعيدي تنصيب البرنامج وبيشتغل معك تمام إن شاء الله
-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
ميمو استعملي نود بكراك، عشان سالفة السيريلات
لو تبغيه برفعه لك :)
إرفعه لي لو ما عليك أمر أهم شي الكراك
ليدي بعد بالمسن امس تمدحت لي بالنود ههه بالإنتظار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
مش ضروري تحبيه , احياناً نحتاج اشياء من أشخاص وإن كنا لانحبهم XDD
أو جربي النود 32 بيرفعه لك الأخ إسلام مشكوراً وإن كنت تبغي الكاسبر 7 (إصداري المفضل ^.^) مع الكراك برفعه لك
إذا كان الخراب في الهاردوير ممكن تضيع ملفاتك فعلا لكن لن يكون السبب فيها فيروسات فهي لاتتحكم بالهارد وير أما إذا كان الخطأ في السوفت وير ونظام الملفات فاعطيتك حلول سابقا
وأحياناً يمكن إنقاذ الملفات من الهارد حتى لو كان الخراب فيه مادي عن طريق إستخراج الشريحة من داخله
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/1...7hni0ipkm3.png
تشوفي الإسطوانة اللي على شكل CD داخل الهارد بعد فكه؟
في الحقيقة هي شريحة رقيقة جدا ولونها أسود وهي اللي تخزن فيها الملفات إذا استخرجتيها وركبتيها على هارد آخر قد يعمل إذا لم يصبها ضرر وتكوني قد انقذتي ملفات جهازك
إرفع لي الكاسبر بعد لو ما عليك أمر للإحتياط
ولا تدخلني بمتاهات ما أدري فيها شي icon146>> أمزح
وشكرا على المعلومات