رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Kaede
عادي وانا اخوك
فكي الضغط عن النيرو ومن الميقوى روحي لابشن ثم لسيتنق او اضغطي على كنترول + S
ومن التوبيب الثالث واول خيار منه اختاري النيرو وحفظ وخلاص
M.I.HIGH
شكلك عكست كلامي
انا أقولك انتج الفديو بالميقوى مع ملف الترجمة وكل شي
بعدها ادخل هذا الفديو المنتج بالأداة اللي عطيتك رابطها فوق
شغلها ثم اضعط على add ادخل الراو واستخرج الصوت فقط (علم على الصوت بالإسفل ثم اضغط start muxing )
ثم من جديد اضغط على add وضيف ملف الصوت اللي استخرجناه وملف الفديو اللي انتجناه وعلم عليهم ثم اضغط على start muxing
{ عبؤد }
ثبت حزمة CCCP اكتبها بقوقل وحملها وثبتها
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
الحين يعني انتج الفيديو وملف الترجمة ( بدون الصوت)
بالميجوي
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
نعم، بعدها افعل كما قلت لك
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
طيب بعدين اذا انتجت وحطيت الاداة وسويت كل اللي انت قلتلي اياه بس بيطلعلي الحاوي MKV
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
^
أي حاوي أنت تريده؟
تبغى mp4 استخدم برنامج yamb - تبغى mkv استعمل نفس الأداة.
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
الحين انا سويت اللي قلتلي عليه
ولا خطأ
بس الحاوي MKV
وانا ابي الحاوي MP4
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلاـام عليكم
عندي مشكلهـ ...
كيف الصق الترجمهـ واحفظهـا بصيغةAvi
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate king
Kaede
عادي وانا اخوك
فكي الضغط عن النيرو ومن الميقوى روحي لابشن ثم لسيتنق او اضغطي على كنترول + S
ومن التوبيب الثالث واول خيار منه اختاري النيرو وحفظ وخلاص
M.I.HIGH
شكلك عكست كلامي
انا أقولك انتج الفديو بالميقوى مع ملف الترجمة وكل شي
بعدها ادخل هذا الفديو المنتج بالأداة اللي عطيتك رابطها فوق
شغلها ثم اضعط على add ادخل الراو واستخرج الصوت فقط (علم على الصوت بالإسفل ثم اضغط start muxing )
ثم من جديد اضغط على add وضيف ملف الصوت اللي استخرجناه وملف الفديو اللي انتجناه وعلم عليهم ثم اضغط على start muxing
{ عبؤد }
ثبت حزمة CCCP اكتبها بقوقل وحملها وثبتها
[SIZE=<b><a href="javascript://"><font size="4">4</font></a></b>]جربتها ومانفعت لهالسبب جيتكم يمكن عندكم حل اخر[/SIZE]
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Al-Braa
طيب ممكن شرح عن البرنامج
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate king
Kaede
عادي وانا اخوك
فكي الضغط عن النيرو ومن الميقوى روحي لابشن ثم لسيتنق او اضغطي على كنترول + S
ومن التوبيب الثالث واول خيار منه اختاري النيرو وحفظ وخلاص
M.I.HIGH
شكلك عكست كلامي
انا أقولك انتج الفديو بالميقوى مع ملف الترجمة وكل شي
بعدها ادخل هذا الفديو المنتج بالأداة اللي عطيتك رابطها فوق
شغلها ثم اضعط على add ادخل الراو واستخرج الصوت فقط (علم على الصوت بالإسفل ثم اضغط start muxing )
ثم من جديد اضغط على add وضيف ملف الصوت اللي استخرجناه وملف الفديو اللي انتجناه وعلم عليهم ثم اضغط على start muxing
{ عبؤد }
ثبت حزمة CCCP اكتبها بقوقل وحملها وثبتها
تسلم يالغلا والله يعطيك الف عافية
ما قصرت يا بعدي ...^.^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم
اللي يعرف يلصق الترجمة على الفيديو يساعندي
ملف الترجمة
الفيديو
جربت كل الطرق بس النظام حقي ودي أحرقة مايثبت ولا برنامج
وقلت أعتمد عليكم
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
M.I.HIGH
أول شيء فك البرنامج ثم ...
http://img.techpowerup.org/110411/Capture232862.jpg
بعده ضيف الفيديو اللي انتجته بالMegui ثم الصوت واضغط next
http://img.techpowerup.org/110411/Capture234.jpg
بعد ما يكمل اختر finish وانتهت العملية.
Blood Plus+
مشكلتك كانت في Net framework 2.0 حمله من هنا وثبته وإن شاء الله يحل مشكلتك!
Kaede
ممكن نشوف الlog؟
عـاشـق كونان
شوف الموضوع المثبت بالقسم "حلق معنا بعالم الترجمة" روح لفقرة الانتاج
sandibill
المشكلة بالتقويم الهجري الMegui مؤخرًا ماصار يدعمه، روح للوحة التحكم ثم خيارات اللغة وغير التقويم من هجري لميلادي وبيضبط معك!
http://img.techpowerup.org/110411/Capture235.jpg
http://img.techpowerup.org/110411/Capture236.jpg
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Al-Braa
الصوت اللي استخرجته من اول
صيغة MKV
واليامب ما يقبل هذي الصيغة
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
M.I.HIGH
ماتفرق إنه mp4 أو mkv في حالتك لأن ملف الترجمة عندك ليس مرفق!
أوك بما إنك تبغاه mp4 مو مشكلة طبق هذه الخطوات:
1- سوى ملف avs جديد
2- اكتب التالي:
http://img.techpowerup.org/110411/Capture243.jpg
3- افتح الميجوي ثم
http://img.techpowerup.org/110411/Capture240.jpg
قبل ماننتقل للخطوة التالية لازم يكون عندك انكودر النيرو حمله من هنا وتضبطه كالتالي:
http://img.techpowerup.org/110411/Capture241.jpg
تحدد الملف اللي حملته في المكان اللي معلم عليه بالاحمر
4- تنتقل لتبويب Queue وتضغط start
http://img.techpowerup.org/110411/Capture242.jpg
بعد هذا الصوت الناتج تضيفه ببرنامج Yamb وبس
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
البراء اسف ابغى برنامج غير الميجوي لان الميجوي الي عندي ما يشغل مشغل السكربت بكيفهـ فيه برنامج غيرهـ وتعلموني كيف الصق الترجمة فيهـ.. واحفظها بصيغةavi
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Al-Braa
لم اسويت اللي قلتلي اياه
يوم انتجت الصوت وحطيته في اليامب
ويوم انتجت طلع الفيديو بدون الصوت والكود نيرو
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
عـاشـق كونان
حسنًا استخدم VirtualDub وبتحتاج أوامر avs لو الراو حقك مو avi وكذلك لا تنسى تخلي الانكودر Xvid لتنتج avi
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
M.I.HIGH
صراحة لا أعلم مالمشكلة لديك، لو تقدر تخش القناة يكون تمام fansubs.help
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم لقيت حل جذري بس كيف أصلح الترجمة في ال VLC
تتطلعلي مقطعة زي كذا (( ل ي ه ))
أنا أبغاها كذا (( ليه ))
مشبكة
هو المشكلة من البرنامج
+
أنا ما اعرف شكلي حاط الموضوع في محل غلط مأدري
أسف لو حطيته في القسم الغلط والله مأدري