-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
a-g هل تستطيع اضافة النسخة الأحدث 6.25Build 21
صروع أمي البرنامج يبيني أحدث :Emoji Smiley-19:
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heba chan
a-g هل تستطيع اضافة النسخة الأحدث 6.25Build 21
صروع أمي البرنامج يبيني أحدث :Emoji Smiley-19:
نعم .. النسخة جاهزة منذ أيام..
انشغلت عن طرحها.. سأضعها اليوم ان شاء الله..
تحياتي
Sent from my SM-G935F using Tapatalk
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 21 (09 June 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ...
واجهت مع الأسف مشكلة مع النسختين (الصامتة والعادية)...
بعد انتهاء التثبيت تظهر قائمة البيانات التي يجب تعبئتها لأجل الاشتراك...
فما المشكلة؟
Sent from my SM-G925F using Tapatalk
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_Goku
السلام عليكم ...
واجهت مع الأسف مشكلة مع النسختين (الصامتة والعادية)...
بعد انتهاء التثبيت تظهر قائمة البيانات التي يجب تعبئتها لأجل الاشتراك...
فما المشكلة؟
Sent from my SM-G925F using Tapatalk
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
متى ظهرت المشكلة ؟ مع هذا الإصدار ؟
جرب هذا الباتش وأبلغني بالنتيجة
http://goo.gl/gloqML
ربما أعتمده لاحقًا إن كان الباتش القديم يسبب مشاكل مع بعض الأجهزة ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 23 (12 July 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القريب
وفقك الله أخي الكريم على تأمين هذا البرنامج الذي يعد الركن الأساسي لكل حاسوب ، واجهتني مشكلة في تتنصيب هذه النسخة
وهي وجود رسالة " تم التسجيل برقم مزيف " حذفت البرنامج حذفاً كاملا وأعدت تركيب النسخة الصامتة ، لا اعلم هل يجدر بي حذف بيانات البرنامج
عبر الريجستري والذي لا اعلم طريقة الوصول إليه بهذه النسخة من ويندوز ( win 10 pro 64bit )
مشكلتي متلو -___-
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
مشكلتي متلو -___-
لا بأس .. جربي كما ذكرنا مسبقًا تنزيل النسخة التجريبية مع الباتش وقبل ذلك قومي بازالة النسخة المثبتة عندك
https://goo.gl/JMWBGz
بعد فك الضغط ثبتي البرنامج حتى تصلي إلى الخطوة الأخيرة من التثبيت، لا تضغطي Finish أو إنهاء وإنما قومي بتشغيل الباتش المرفق كمسؤول ثم اضغطي Patch
بعد الانتهاء من عمل الباتش عودي إلى التثبت واضغطي Finish أو إنهاء ..
بانتظار ردك ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 24 (28 July 2015
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.25build 25 (05 Aug 2016
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.26build 2 (09 Sep 2016
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
لو سمحت يوجد مشكلة في آخر تحديث يقول أن السيريال نمبر مزيف أرجوا حلها و شكرا
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
لو سمحت يوجد مشكلة في آخر تحديث يقول أن السيريال نمبر مزيف أرجوا حلها و شكرا
غيرت طريقة التفعيل في هذا الإصدار للتجربة ويبدو أنها لم تناسب البعض
نزل النسخة التجريبية مع الباتش وجرب الباتش المرفق وأخبرني بالنتيجة ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا لك على الرد , لكن لم تضبط معي النسخة التجريبية مع الباتش أيضا
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان
شكرا لك على الرد , لكن لم تضبط معي النسخة التجريبية مع الباتش أيضا
عيدك مبارك وكل عام وأنت بخير :) ..
تفضل جرب هذه النسخة
http://goo.gl/jzywce
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
مبارك عليك و كل عام و أنت بخير و شكرا على تفاعلك السريع و مجهوداتك و تعديل النسخة الأخيرة
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.26build 7 (01 Oct 2016
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
تم اضافة الاصدار
(6.26build 7 (01 Oct 2016
الجديد:
اضغط هنا
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
كيف أقوم بتحديث البرنامج بدون حذفها وإعادة التثبيت وبدون حذف المعلومات التي فيها من ملفات غير مكتملة التحميل؟
وما ميزة التحديث الجديد؟ وكيف أفعله مع تصفح كروم بحيث idm يقوم بعمله بدون تدخل مني؟
وكيف أفعله يصبح يحمل أي مقطع باليوتيوب وبأي جودة بشكل تلقائي؟
آسف على كثرة السؤال