رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
همتي /
مثل رأآن أنـا () ،
لاول مرّة اقع في حب اللون الأحمر $: ،
تبارك الرحمن () درجة اللون مذهلة 3> !
كان سهل اتوقع انه لك :d ،
مم بالنسبة لادهأآشك بالتصااميم ، مم لاا تضعي امل =__= > بنجلد XD
الله ييسر الوقت والأفكـااار -_- !
مشاهد كوناآن /
إذاً أنت صأآحب التصميم الذي ادهشني $:
مم كسبنأآ مبدعاً جديداً ض1
تبارك الرحمن الكرة وحولها الكلمـاآت لهم منظر مذهل 3> ،
لم يقلل من جمأآله إلا الصور بالأطرااف =_= !
لكن حقاً أبدعت , $=
حفظك الرحمن ،
إذاً تصميمي الثالث في جولة البنوتاآت الثـالثة , :d
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اجل ابدأي إرسأآل الدعواآت لاسمأآك القرش :d ،
صحيح ما بدأت اصمم بس ماا أقدر أنهى تصميم واحفظه إلاآ وبه درجة من درجأآت الازرق 3> !
> بنجلد لااا محالة XDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
=_= . .
مـاشاء الله . . 0_0 . . لسه اخده بالي اني تأهلت 0_0 .. ! ! . .
بس بنتيجة مش مرضية اوي صراحة xD .. 25 ل 33 :""( . .
http://dl.dropbox.com/u/24397404/[33...B%E2%80%AC.png
بس الحــمد لله . . :""
اتساءل ما اذا كان يستحق التأهل >< . .
المهم اني لحد دلوقتي معرفش هصمم على ايه >< . .
:""""""""""""""
خسرانة بالثلث :""") . .
بس سعيدة اني وصلت للمرحلة قبل الاخيرة مع اني كنت
متوقعة اني هترمي للقروش من الجولة الاولى بجدارة xD . .
الله يوفقكم ^^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
مبارك لمن تاهل والعوض لمن تخلف
:wah-sm-new (26):
اشعر ان الوضع بدا يشتد ويصعب اكثر واكثر
خاصة ان الفكرة شبه ضائعة والحالة متأزمه ><"
لؤلؤة يا خيه ضعي اسماء المتاهلين لاهنت
واتمنى ان تراجعي الموضوعات السابقة وتدرجي الاسماء ان وجدت الفرصة والوقت لذلك
دمتم بخير
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
عوضكم الله في غيرها وكسبنا رؤيتكم ياأحبة :")
كتبت أسماء أصحاب التصاميم في كل الجولات ..
أسماء المتأهلين ~
الجـوهرة
ms hagar ehab
Smow
blue star
cecilia
mohbaboo
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^
ووهــ . . ماشاء الله :""""" . . .
المنافسة عنيفة >< . ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
إحممممممممم
الجـوهرة
ms hagar ehab
Smow
blue star
cecilia
mohbaboo
آلله يستر منكمممممم
رآح تصير مجزررة آكيييد :d
تآهلت بهآلتصميم
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%5B33/1%20%E2%80%AB(2)%E2%80%AC%20%E2%80%AB%E2%80%AC.png
"سبحآن آلله" وضعتهآ على عجل لاني تآخرت بآلتسليم -___-
وبصرآحة كنت آمل إني آحصل على 40 صوت http://dl.dropbox.com/u/26612184/smiles/ran22201.gif لكن نسبة 42% من آلآصوآت زينة :d > يقلع آبو آلغروور xDD
آلله يعين مآ آعرف متى بصمم آحس 20 فكرة برآسي -___- بس مآ آعرف كيف بطبقهم xDDD
بلوو
بجد بجد بجد إن شفت لون آزرق بجلدك جللللد ترآ نآوية عليييك
ليدييي
صدقيني حآسة إنك بتجين بآلمركز آلآول آلله يستر منك -__-
محبآبو تصميمك حلو جدآآآآآ
وآلكتآبة فيه إبدآع
بس عتبي على عين سآهرة بآلتصميم ممكن شكلهآ غلط آو آنآ فآهمة آلموضوع غلط xDDD
بعد متخووفة منك إنت آلثآني -__-
يآلله نبي منآفسة قوية وعآدلة مينآآ آلله آآلله بآلتصويت كل نفر يصوت للتصميم آلآفضل مب لصآحبه > وجب آلتنبيه مآ نبي نكرر إلي يصير هآلآيآم ذذ
بآلتوفيق للجميع ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
مينّااااااااااااااااااااا ااا ،
احم احم خاااصةً محباابو سان XD ,
وجدت عندي شئ مذهل $:
رماااه الزمن بالترااب من الااف السنين :d !
تصميم لمحـباابو $: ،
سبحاان من يغيّر ولاا يتغير XD ،
http://im20.gulfup.com/2012-04-05/1333593188531.png
محباابو , ماا يصير ترجع مثل زماان ، وتترك عنك ابدااعك ؟ :d > برآآآ XD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لؤلؤهـ . . اهئ . .
امته اخر معاد :""""( . .
لا افكار - لا وقت - لا همة - لا شيئ عاااااااااا . . :"""""""[ . .
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue star
مينّااااااااااااااااااااا ااا ،
احم احم خاااصةً محباابو سان XD ,
وجدت عندي شئ مذهل $:
رماااه الزمن بالترااب من الااف السنين :d !
تصميم لمحـباابو $: ،
سبحاان من يغيّر ولاا يتغير XD ،
http://im20.gulfup.com/2012-04-05/1333593188531.png
محباابو , ماا يصير ترجع مثل زماان ، وتترك عنك ابدااعك ؟ :d > برآآآ XD
احم احم
وين ماسح الذاكرة؟ XD
والله أيام
في أشياء أسوأ ما ودي أتذكرها لكن أقول الحمدلله أن تطور المستوى :)
ترى في انتخابات نجم المنتدى والدور النهائي
بلاش فضايح، << تؤثر على السمعة في الانتخابات
بالتوفيق للجميع ^^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
أوهااااايو مييينا
والله أشتقت لكم وااايد ..
مس هجووره حبيبتي مبروك لج التأهل تستاهلين يا قدعه ^_*
جوهرة ،، بلوووو ،، ليدي ,, سيسيليا
مبروووك التأهل يا جميلات تستاهلن يا مبدعات ..
محبابو // ما أدري يوم شفت أسمك ضحكت هههههه
تذكرت يوم تقول أنك من أول جولة راح تطلع .. لكن والله طلعت مب سهل ..
ووصلت للجولة النهائية ..
مبروووووك خيوووو تستاهل ..
موفقين يارب ^^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
احم .. يا جماعة xD . .
امته اخر معاد للتسليم .. 0_0 . .
نفسوياتي = تحطيم xD ~ :""""""""""( ..
الله يباااارك فيك كنااااااااان تشاااااان يا قمر :""""")
الحين بتحسر والله متأكده 100000 % اني هخرج من المسابقة باللون الرمادي ><
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
ليش تذكريناا TT_____TT > ركلة من لؤلؤة XD
مم ع حسب معلوماتي هو يوم الاثنين :/ ،
ما بدأت اصمم حتى ولا جت فكرة @_@ !
ماحد بيخرج غيري /":
الله يعييين )"""""""""" :
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
تبقى يومان للتسليم
يوم الأثنين آخر موعد بإذن الله ..
لكم إلى الساعة 12 بتوقيت مكة المكرمة
ومن لن يسلم سأشنقه بكلتا يدي ==
ولا تتفاجأ بيدان تخرج من الشاشة ممسكه برقبتك :icon100:
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
,
http://www.laymark.com/l/m/m207.gif
مُتـَـَـَــَـآبعه لروآئع الجَولات القآدمه بإذن الله « بدري ع تسجيل الحضور xD « برآآ
لؤلؤة سينبآآي .. لآآآآ ترحمي مَن لم يسلّم http://www.laymark.com/l/m/m191.gif .. « الأخت دآخله عرض = برآ
حلآل فيهم اليد الخآنقة اللي من الشآشه « فكرتيني بفيلم رُعب xDD ..
شكلي بطبقها في مسآبقة التصوير http://www.laymark.com/l/m/m110.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m110.gifhttp://www.laymark.com/l/m/m110.gif
المُهم، يلا بالتوفيق مينآ ..
قآآمبآآآري :d
.
.
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لؤلؤتنا الجميلة
عليج بهم ما أوصيج :icon100:
أنتظر أبدعاتكم يا حلويييييييييين ..
تبون تشجيع صح
فايتووووووووووووو مينااااااااااااsmii20
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
سلموا
سلموا
سلموا
xD
ننتظظظظر ابداعاتكم بشوووق
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
يـا ويلكــــــــم إن مـاسلمتـوا -----< يـا غبرك قـديمه xd
تـراكم مـاراح تشـوفون يـد وحـدة بس
بتـشوفون يـدين
يعنــي ويلكـم ويـلاه إن مـا سلمتـم
ننتظــــــــــر نشـووف إبـداعات الجميـع
اتفقنــــــــا صح .. ويمنـع الرفض
مـو على كيفكـم تتــأهلون وتخـلوونـا مـا نتـأهل
ووبعـدين مـا تسلمون
خـلاص
قامبتيـ مينـــــــــــــــــا
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
تبقى يومان للتسليم
يوم الأثنين آخر موعد بإذن الله ..
لكم إلى الساعة 12 بتوقيت مكة المكرمة
ومن لن يسلم سأشنقه بكلتا يدي ==
ولا تتفاجأ بيدان تخرج من الشاشة ممسكه برقبتك :icon100:
لن آسلم -___-
آبشوف إيدينك icon26 :icon100: > ركلة لين زحل xD
إلا حد نآشر إشآعة هنآ إني نآويه آسحب فلم -___- > كفوووف
من مآصمم مثلي >_> يآربي من آلفكرة إلي مب رآضية تتطبق شكلي بزحلقهآ صورة وتآثيرآت xD > بنجلد
مينآ لحد ينسحب بلييز ولحد يبآلغ بتصميمه شوي شوي ع آلمبتدئين ._.
وإلي آشوف له تصميم خوررآفي يستعد لـ حسآبي معآه http://www.laymark.com/l/m/m110.gif xD > برآ للركن بعد :d
بآلتوفيق للجميع ~
كم رقم هآلمشآركة ._.
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
تبقى يومان للتسليم
يوم الأثنين آخر موعد بإذن الله ..
لكم إلى الساعة 12 بتوقيت مكة المكرمة
ومن لن يسلم سأشنقه بكلتا يدي ==
ولا تتفاجأ بيدان تخرج من الشاشة ممسكه برقبتك :icon100:
عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
بتهزريييييييييييييي لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ااا
ابروووووووووح انتحر في مستر فوتوشوب . .