-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
يبدو أن الملفات التي تشاهدها 10 بت ولكنك تستخدم مشغل لا يدعمها
قم بإزالة جميع أكواد الفيديو التي لديك وثبت cccp وافتح الحلقة بـ ميديا بلاير كلاسيك MPC
عفوا ما المقصود بـ 10 بت؟
--------------------------
في الحقيقة جربت اخر اصدارات للبرنامج وطلع تماما
لكن ظهرت مشكلة اخرى
وهو بان ملفات الترجمة srt والتي بدون تاثيرات
بامكان البرنامج ميديا كلاسيك تشغيلها واختيار وتغيير نوع الخط كما هو معروف
لكن لحظ معي شكل الخط بتشغيل ميديا كلاسيك القديم
http://www.gamr15.org/up/upfiles/ytR90537.png
الخط تمام جدا... ولكن بعد تثبيتي للبرنامج الجديد حيث انه تغير واصبح اللون مركز (لا اعرف كيف اصفه لك بدقة لكن لحظ الصورتين)
http://www.gamr15.org/up/upfiles/I6o90537.png
http://www.gamr15.org/up/upfiles/JtP90537.png
هل يوجد حل؟ او اعدادات يجب ضبطها؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد العروبة
العشرة بت نوع من أنواع ضغط الفيديو يفضل أن تزور قسم الترجمة لمعرفة التفاصيل
_____
بخصوص استفسارك لم أفهم صراحة مقصدك
http://www.gamr15.org/up/upfiles/ytR90537.png ^^ هذه عندما كان البرنامج في إصداره القديم , صحيح ؟
http://www.gamr15.org/up/upfiles/I6o90537.png ^^ وهذه الإصدار الجديد ؟؟
إذا كان ما كتبته أنا صحيح فما المشكلة الجودة تحسنت وأنت تريد إضعافها ؟؟!! *_*
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
كأن البسكلات (هذه التسمية من عندي) اصبحت كبيرة و كأنها تقطع حافة الخط
اعدت التجربة مرة اخرى مع ملف ترجمة ass
http://www.gamr15.org/up/upfiles/Ifz52359.png
حيث اني تعبت على تعديل الخط ليبدوا بهذا الشكل
ولكن عند تثبيتي للبرنامج الحديث K-Lite_Codec_Pack_860_Mega
http://www.gamr15.org/up/upfiles/ZcT52359.png
ذهب تعبي سدا
السؤال هو هل توجد خصائص يجب ضبطها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
حاولي تدخلي على إعدادات اللغة الخاص بالأوفيس Microsoft Office 2007 Language Preferences و شوفي اللغات المتوفرة لديك فأحياناً تتوفر اللغتين الانجليزية و العربية ..
اختاري أحد اللغتين واضبطيها كاللغة الافتراضية ..
**هناك خيارين متوفرين في اللغة
Display Language : و هذا لضبط لغة الواجهة و القوائم
Editing Language : لغة التحرير ( الكتابة ) و التصحيح الاملائي و النحوي ..الخ
و الخلاصة : إذا كانت اللغة الانجليزية متوفرة فتستطيعي التحويل لها بسهولة مالم فتحتاجي تثبيت النسخة الانجليزية أو حزمة اللغة الانجليزية للأوفيس ..
تحياتي ..
...
للاسف لايوجد لدي إلا اللغة العربية :(
طيب ممكن رابط لبرنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 انجليزي
+ يكون نسخه دائمة ليست تجريبيه
بحثت كثير لكن للاسف الروابط خربانه
اسفه ع الازعاج وكثرة الطلبات
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnan sakura
...
للاسف لايوجد لدي إلا اللغة العربية :(
طيب ممكن رابط لبرنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 انجليزي
+ يكون نسخه دائمة ليست تجريبيه
بحثت كثير لكن للاسف الروابط خربانه
اسفه ع الازعاج وكثرة الطلبات
هذه نسخ غير معدلة - تحتاج تفعيل بالسريال نمبر -
Office 2007 Direct Download Link
نزلي النسخة اللي تنسابك و متوافقة مع نسخة الأوفيس العربية التي لديك ..
و بالنسبة للسريال فحددي النسخة و منها نبحث لك عن سريال لها
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnan sakura
تفضلي رابط اضافي للنسخة Enterprise 2007
http://msft-dnl.digitalrivercontent..../X12-30062.exe
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnan sakura
...
للاسف لايوجد لدي إلا اللغة العربية :(
طيب ممكن رابط لبرنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 انجليزي
+ يكون نسخه دائمة ليست تجريبيه
بحثت كثير لكن للاسف الروابط خربانه
اسفه ع الازعاج وكثرة الطلبات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnan sakura
Microsoft Office Enterprise 2007: Product Keys
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جربيها و بايضبط معك أحدها ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخواني بدي برنامج Adobe Illustrator CS5 مع التفعيل بحجم صغير و معقول
لانه انا مثبتة الفتو+سويتش ماكس صحيح اني مركبه رام لكن بخاف يثقل
انا ابغا اشتغل عليه لانه هناك تصاميم مايصممها غيره للأسفاتمنى حد يوفر لي بليز
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ممكن من فضلكم حل لهذه المشكلة ..
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post3148785
جربت جميع السيريال نمبر لكنه يفشل :(
كل اللي اسويه إنس باخذ السيريال نمير كوبي وبيست في البرنامج
فما المشكلة ؟
:(
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف بإمكاني تسريع التحميل في التورنت BITCOMET
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أريد برنامج Code Breaker 10 الذي يستطيع التعديل على الألعاب ps2 مع شرح كيفية حرق على DVD
و أتمنى أن تتأكدو من برنامج Code Breaker 10 بأنه شغال 100%
لأنني و بكل صراح جربته مرتين بموقعين مختلفين قمت بتحميله
فظهرت لي النتيجة بأن البرنامج مضروب و خربان
فأتمنى منكم المساعدة
تحياتي للجميع
في أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
الحمدلله ضبط معي الثالث..
لكن عندي سؤال لازم احذف النسخه العربية علشان
اثبت النسخه الانجليزية ؟؟!
لان طلع لي هذا الشىء بعد التثبيت!!
http://im12.gulfup.com/2012-04-26/1335442166741.png
اسفه كثير عارفه اني نشبه >.<
لكن محتاجته ضروري
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnan sakura
روحي الآن الى اعدادات اللغة مثل ماذكرت لك سابقاً و شوفي اللغات المتوفرة للعرض ..
تحياتي ..
-
يسرَ ربي أموركُم وجعل أجهزتكُم دونَ مشاكل ^^.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أريد برنامج Code Breaker 10 الذي يستطيع التعديل على الألعاب ps2 مع شرح كيفية حرق على DVD
و أتمنى أن تتأكدو من برنامج Code Breaker 10 بأنه شغال 100%
لأنني و بكل صراح جربته مرتين بموقعين مختلفين قمت بتحميله
فظهرت لي النتيجة بأن البرنامج مضروب و خربان
فأتمنى منكم المساعدة
تحياتي للجميع
في أمان الله
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
نزل البرنامج من هذا التورنت ( التعليقات الموجودة في صفحة التورنت مفيدة لمعرفة طريقة الحرق و الاستخدام )
http://thepiratebay.se/torrent/4194191
هذا رابط مباشر لملف التورنت
http://torrents.thepiratebay.se/4194...91.TPB.torrent
تحياتي ..
-
رد: يسرَ ربي أموركُم وجعل أجهزتكُم دونَ مشاكل ^^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
عذرا أخي الكريم أولا لم أفهم ماذا أفعل بهذا الكيجين
+
أظن أن هذا لبرنامج الأفتر إيفكتس ..وأنا أقصد برنامج " Corel VideoStudio 12 "
أرجو التوضيح قليلا من فضلك '^_^
وشكرا لك مقدما
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه
عندي مشكله مع برنامج ايست سمارت سكيوتي 5 يطلب مني مفاتيح وكل ما احط وحده يقولي منتهي الصلاحيه icon1366[IMG]http://images.msoms-anime.net/images...8159_thumb.jpg[/IMG]
شكله يروع من اللون [IMG]http://images.msoms-anime.net/images...8513_thumb.jpg[/IMG]
الله يعافيكم ويوفقكم ابي حل لها
عندي سؤال لما الويندوز يطلب مني اثبت التحديثات للبرامج هذا صورته [IMG]http://images.msoms-anime.net/images...9412_thumb.jpg[/IMG]سؤالي هل هو آمن يعني لو ثبت البرامج مايلخبط لي الجهاز << هذا الي اخاف منه
الله يجزاكم الجنة واسفة على الازعاج
في امان الله
-
رد: وفقكُم ربي لما يُحب ويرضى ^_^.
[لم أفهم أخي هل تُريد شرح مقطع فيديو سجلتهُ في الـسوني 3 ؟!
^^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
[/QUOTE]
يس
كيف آشرحة يعني آنآ قعد آسجل فديو من الـسوني 3 كيف آشغل آلمآيك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)