xD ما دامت هكذا مراحب تمنى تمنى ض1
و يفضل أن تهرب قبل أن تختفي علامة تعجبك ض1
+بالنظر إلى الجانب المشرق هذه النسخة لن تنسى أبدا يا بوح ض1
< تهرب u_u
07-06-2017, 07:04 PM
عين الظلام
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
مراحب .. تعال واختبئ خلفي يا شقيقي! XD
سأخبر بوح .. أنه لا توجد علامة تعجب ورائي ... توجد سمكة فقط .. تجهزها للإفطار! D:
حسنٌ بوح! ..
أظن يجدر بنا تحويل اسم هذه النسخة من نجم المنتدى .. إلى [ محقِّقة الأماني! ] ^___^
للآن أعرف 9 إلى 10 أماني .. - وربما قريبًا 11 - .. قد تحققن تحت ظلال هذه المسابقة! :)
لذا كما قالتْ المشاغبة ..
بغض النظر عن النهاية .. أو قلة التصويت ... ستكون نسخة خاصة .. لا تنسى! :")
أما بشأن المطرقة! ..
فأظن والله العليم .. بوح تريد ضرب أحدهم على رأسه! >> ينظر للسمكة المختبئة خلفه! XD
بانتظار النتيجة .. ولعلها مثلما أريد .. أو أفضل! :)
بالتوفيق ..
عين الظلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة التخدير
عين الظلام > ها أنذا أفي بوعدي يا صديقي ^___^
أهلًا ومرحبًا بكَ أي حبيب! :)
أتعلم كم يشتاق القسم وآله .. لرواده وأبنائه؟!! :")
لكم سعدتُ بعودتكِ هذه حقًا .. وإن كان الكلام الأبيض قد يجعل البعض يفهم أني أحضرتٌكَ لتصوت لي! XD
لكن! ..
ومن يهتم! ^________^
إذ أنّ الواقع .. أننا نتراسل بشأن عودتكَ مذ مدة طويلة! D:
ألم أقل هذه المسابقة محققة الأماني! : )
كلي شوق لقلم ساعة الحبيب .. يزّين القلم >> آمل ألا تسرقني الامتحانات بعيدًا! ^^"
أهلًا ومرحبًا أخرى! :")
عين الظلام
07-06-2017, 08:00 PM
كـــيــKIDــــــد
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم
تروكي هل من صلاحيات المراقب تعديل المعرف ؟ هناك علامة تعجب يجب أن تختفي
ما أعتقد اني قادر أتخيل مرحبا بدون علامة التعجب !
هي جزء لا يتجزأ منه xD
08-06-2017, 03:10 AM
عين الظلام
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
مرحبا! .. ألا تود أن تتمنى أمنية! XD
عين الظلام
08-06-2017, 02:16 PM
رصاصة الغموض
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
يذكرني الأمر بقاعدة الهدف الفضي في كرة القدم ض1
أتساءل، أليس من الأفضل أن تنتهي المسابقة ويُعلن الفائز
عندما يحصل على 3 أصوات بدلًا من انتظار حضور 5 مصوتين ؟
فماذا سيحدث مثلًا إن صوّت 3 أشخاص لـ عين ولم يأتِ الرابع والخامس ؟
حينها لن تنتهي المسابقة رغم أن عين سيكون الفائز.
اقتباس:
نعم عيني, ماذا كنت تفول عن علامة التّعجب الرّوحانيّة xD
علامة التعجب الروحانية عندك يا شريك
أنسيت أن الميرك لم يقبل بها واعتبرنا أنها موجودة بصفة روحانية ؟ ض1
:)
09-06-2017, 12:31 AM
roOoby
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
دخلت لعلي أعرف من الفائز ولكن يبدو أن أمنية مرحبا ! قوية كنحسه xD
كنت أريد الاقتراح قبل أن أقرأ رد الجولة الذهبية بأن أول صوت لأحد المشتركين سيحسم النتيجة حتى لا تطول المنافسة أكثر
إذ يبدو بأن المصوتين الذين يصوتون بالفعالية قاموا بالفعل بالتصويت بالجولة الأساسية وجولة التمديد
أقترح إرسال دعوات لمن لم يشاركوا ف التصويت من لجنة التحكيم أو غير المنافسين، دون طلب التصويت لشخص دون الآخر حتى لا يهضم حقه.
09-06-2017, 12:35 AM
Jomoon
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
الجولة الذهبية رصاصة الغموض... VS عين الظلام
Icon0e0
أيها الربع أيها المصوتون
الباقون الغير خالدون
هيا اعطونا مزيداً من الأصوات الهبونا بحماس
بدأنا الآن اللحظات
الساعة دقت
وقد حان موعد السباق
والويل لمن يتخلف عنا
من من رصاصة أم عين
وهاهي الأخيرة
الكلمات الجميلةxD, شعلل ولع
و/ل/ع
فرادى جمعاً
ما علي المهم خمسا
رقمي المميز آه قلبي
الويل لي يبدو أني لن أخلص
عليكم بمن كان السبب
صوووووووووووووووووت وجزىء
قطعاً أشلاءً سأحولكمxD,
1
2
3
4
5
فانطلق :whip:
~
09-06-2017, 01:44 AM
بوح القلم
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
اقتباس:
حقًّا.. التّعادل مجدّدا؟! أيعقل أنّ أمنياتي المرحبيّة بهذه القوّة ض1ض1
ياللبراءة .. آمل أن لا أماني لك تلوح بالأفق؟
اقتباس:
أقترح عليكم الحل المتعارف عليه من الأزل, أخذ قطعة نقديّة يختار المتحدّيان طرفاهما فيها
آسفة مراحب انقرضت القطعة النقدية في بلادي نحن نتعامل بالورق فقط ><
اقتباس:
بوح هذا دليل قوي على أن الجميع يريدهما بطلا ألا يمكن تقاسم الوسام xD < تركل ليس إلى زحل بل لبلوتو
حبيبة قلبي سكون نحن نعلم ونوقن أن كلاهما نجمين وأيضًا كل المشاركين لكننا نريد نجمًا واحدًا يتربع على العرش فهذ زبدة المنافسة وروحها
اقتباس:
مراحب .. تعال واختبئ خلفي يا شقيقي! XD
سأخبر بوح .. أنه لا توجد علامة تعجب ورائي ... توجد سمكة فقط .. تجهزها للإفطار!
حقًا عين؟ لكنها تلتمع كما النجوم ولا يمكن إخفائها .. ناهيك عن صيتها الذي بلغ العنان .. لو أُطلقت يدي لن تنجو أبدًا
اقتباس:
أظن يجدر بنا تحويل اسم هذه النسخة من نجم المنتدى .. إلى [ محقِّقة الأماني! ] ^___^
:Smile:
طيب كل من تحققت له أمنية يجب أن يدعو لنا دعوة صالحة بظهر الغيب ^_^
اقتباس:
دخلت لعلي أعرف من الفائز ولكن يبدو أن أمنية مرحبا ! قوية كنحسه xD
كنت أريد الاقتراح قبل أن أقرأ رد الجولة الذهبية بأن أول صوت لأحد المشتركين سيحسم النتيجة حتى لا تطول المنافسة أكثر
إذ يبدو بأن المصوتين الذين يصوتون بالفعالية قاموا بالفعل بالتصويت بالجولة الأساسية وجولة التمديد
أقترح إرسال دعوات لمن لم يشاركوا ف التصويت من لجنة التحكيم أو غير المنافسين، دون طلب التصويت لشخص دون الآخر حتى لا يهضم حقه.
معك حق روبي يبدو أن لا مناص من الأمر ^^"
....................................××××...... ................................
بالمناسبة هناك أمر أردت الإشارة إليه وهو ربما تعتقدون أن هذه المنافسة أقل تفاعلًا من سابقتها بالنظر إلى عدد الصفحات لموضوع المنافسة صح ؟
لكنكم نسيتم أن هذه المنافسة تختلف عن التي قبلها فتلك كانت تقام يوميًا منافسة واحدة في الجولة باستثناء الدور الأول
أما هذه فتقام منافستان معًا في جميع الجولات باستثناء جولتي النهائي وبهذا تقلص العدد لقريب من النصف .. صح؟
09-06-2017, 03:28 PM
تروكي
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
أصوت لـ رصاصة الغموض
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم
تروكي هل من صلاحيات المراقب تعديل المعرف ؟ هناك علامة تعجب يجب أن تختفي
ليس التعجب وحسب بل نجعل العضو يختفي بالكامل ض2
09-06-2017, 09:55 PM
يـــزن
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
السلام عليكم
ظهور من الماضي للتصويت للصاحب القديم رصاصة الغموض
والعودة مجدداً للبيات الشتوي الصيفي الربيعي الخريفي
> أرى أسماءً تذكرنا بذلك الماضي الجميل T_T
10-06-2017, 03:45 AM
بوح القلم
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
وعليكم السلام .. أهلًا يزن
من الجميل أن يطل علينا الماضي بين الفينة والأخرى ^_^
أممممم ما الأمر ؟ لا تخبروني أنكم توقفتم هنا .. هيا يا شباب أرونا همة الأبطال
نحتاج ثلاثة أصوات فقط لا تجعلوا الأمر يعجزكم فأنتم لها
وأيًا كان الفائز سنفرح له ملئ قلوبنا وستغني له أرواحنا
إن كان رصاصة فيا جماله من أمر ويا عظيمه من فخر أن أنال شرف تتويجه وهو من هو رفعة وقدرًا
وإن كان عين فهو أستاذي وحامل راية القلم من قبلي ويالفخري أن أنال شرف تتويجه وهو من هو رفعة قدرًا
لذا دعوة من القلب أن تباشروا التصويت ولننهي المنافسة على حب كما بدأناها على ود
10-06-2017, 05:34 AM
عين الظلام
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
أعتقد يا بوح .. أنكم بحاجة صوت واحد فقط! ^________^"
ولا حاجة لانتظار نهاية الدوري .. عزيري خالد .. لأن الفارق سيصبح 16 نقطة! XD
>> وبالمناسبة خلودي .. حقوق ملكية كلمة رصرص .. تعود لي! :v
أما جمون .. فيبدو أنها قد حظيت بفرصة إضافية .. لشعلل وولع! ^^"
>> لكنكِ نسيتِ أن تنادي على هيولا! D:
ومرحبا! :/
على ما يبدو .. يختبئ جيدًا .. لذلك لا حس له ولا خبر! ^__^
ألقاكم على خير :)
عين الظلام
11-06-2017, 02:54 AM
Jomoon
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
اقتباس:
أما جمون .. فيبدو أنها قد حظيت بفرصة إضافية .. لشعلل وولع! ^^"
>>
لكنكِ نسيتِ أن تنادي على هيولا
! D:
فرصة ذهبية إذاً كجولتكمـ،
أينك هيولا يبدو أن عين يريدك أن تشعلل وتولع فيه قليلاًxD,؟!،
أين الجميع اختفوا ماهذا؟!!،
أأنشقت الأرض وبلعتكمـ؟!!،
أكرمونا بالمزيد أيها البخلاء،
ترا لن نجعل لا رصاصة ولا عين نجم سنلغيهما :"),
يبدو أني سأقتلxD,
وعين رجاءً دعني في حالي لا تيقظنِ من سباتي،
تذهب وتراقب من بعيد bye00
~
11-06-2017, 03:32 AM
الجاثوم
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
عين الظلام
11-06-2017, 12:21 PM
Ahmed Senbay
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
عين الظلام
11-06-2017, 02:42 PM
Miaka Yuki
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رصاصة الغموض
13-06-2017, 02:23 AM
S O L I D
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
آمل أن لا أكون تأخرت على التصويت !!!
في الحقيقة يذهب صوتي إلى عين ظلام ...
و شكرا لإختياري كأحد الحكام ^__^
في أمان الله.
13-06-2017, 06:12 AM
بوح القلم
رد: || منافسة نجم المنتدى 2017 || صوت لنجمك المفضل ||~
لم العجلة aq4
أمزح طبعًا سيتم التتويج قريبًا بإذن الله هو مكتمل كنا بانتظار شخص ما لكن يبدو أننا سنقيم الحفل من دونه .. وعذرًا منه