عرض للطباعة
آسفــــــــــــــة جداا لتأخري بسبب ظرووف الدراسة...
icon0
هذه هــي نقاااااطكمـــ:
متعطش للدماء = نقطتين
~| yostina |~ = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
Shy Girl31 = نقطتين
sword girl = نقطتين
icon5501
الطلب الســــــــــــــادس والأربعووووووووووووون
هووو
icon159
.....فتــــــــــــــــــــ اة في السوق أو تشــــتري....
icon26icon26icon26icon26
يا سلام .. أنا الاولى ^^
إليك الطلب .. فتاة بالسوبرماركت
http://www.up.5alid.com/up/uploads/3a7d729abd.jpg
:: هذا الطلب ::
حسنا اختي الزهرة المتفتحة و جميع الاعضاء
مثل ما انتوا شايفين .. رجعنا اسبوع كامل للوراء
لمن يريد أن يعرف السبب يدخل هذا الرابط http://msoms-anime.net/showthread.php?t=37994
يبدو أن هذه المسابقة لا تريد أن تنتهي ^^" ... على الاقل مصيبتنا في هذا الموضوع أقل من غيرنا ( مواضيع و أوسمة ضاعت عليهم , الله يعينهم )
على العموم .. نحن لا نمانع أن نعيد المسابقة من حيث توقفت و لازم نتخطى هذي الازمة... و لا اش رايكم يا أعضاء ؟؟
نقاطكمــــ:::
sword girl = نقطتين
MIss.GL = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
Jade Curtiss = نقطتين
King of Blood = نقطتين
الطلب السابع والأربعووون
وهووو
ac2فتاة تحت قوس قزحac2
تفضلي الطلب
http://www.up.5alid.com/up/uploads/0b435b2ae9.jpg
Icon-clab0بس عزيزتي تراه الطلب السابع و الاربعووونIcon-yes0 مو العشرووونicon987 ( عشان كذا شكلك مصدومةIcon039 ^_^)
هذا هو طلبك:
http://www3.0zz0.com/2008/03/14/09/489929329.jpg
مشكورين هالهموضوع الأكثر من رائع وأترقب موضوعات مميزة أكثر وشكرا.
إنشاء الله تعجبكم الصورة .............Icon0e0
http://vb.arabseyes.com/imgcache/45155.imgcache