رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^
أخوي والله ما عرف كيف أنزل من الرابد شير
ممكن من الزد شير .. أو ميديافاير .. بليز
وشكراً لك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
عندي مشكلة في موقع الـ youtube
لما افتح الموقع كل شي بكون اوكي
بس لما اختار فيديو عشان اشوفه ما بطلع عندي شي
يعني المكان اللي بطلع في الفيديو بكون فاضي
وانا حاولت انزل flash player بس ما نفع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ممكن اعاده رفع حلقات الانمي Shining Tears X Wind والله يعطيكم العافيه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mulannn
السلام عليكم ممكن اعاده رفع حلقات الانمي Shining Tears X Wind والله يعطيكم العافيه
الموضوع لطلبات واستفسارات البرامج والكمبيوتر وملحقاتة...
وليس لطلبات الانمي...اختار القسم الصحيح...يمكن منتدى
الانمي العام يفيدونك.
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيلا11
^
أخوي والله ما عرف كيف أنزل من الرابد شير
ممكن من الزد شير .. أو ميديافاير .. بليز
وشكراً لك
اضغط على رابط الرابيد شير الذي وضعته لك وسيظهر لك جدول
انزل لاسفل الصفحة ستجد في اخر هذا الجدول زرين، واحد مكتوب عليه free والاخر مكتوب عليه premium
اختر المكتوب عليه free
سيظهر لك جدول اخر فوقه يوجد عداد به رقم مثل هذا > 0.5
مكتوب مثل ذلك بالخط الكبير وكل ماحوله اصغر منهac2
ماهو شرط نفس الرقم لكن يشبهه
انتظر حتى يصل هذا العداد الى الصفر
بعدها سيظهر عدة اختيارات بالاعلى تجاهلها ولكن ستجد تحتها رسمه بها كلاب وقطط Icon108
دقق النظر فيها جيدا ستجد بها حروف وارقام عددها اربعة وتحت الرسمة يوجد مربع صغير
ادخل هذه الحروف والارقام الموجودة في الرسمة داخل المربع الصغير
بعد ذلك اضغط على الزر الموجود يمين هذا المربع وسيبدأ التحميل :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord_a
السلام عليكم
عندي مشكلة في موقع الـ youtube
لما افتح الموقع كل شي بكون اوكي
بس لما اختار فيديو عشان اشوفه ما بطلع عندي شي
يعني المكان اللي بطلع في الفيديو بكون فاضي
وانا حاولت انزل flash player بس ما نفع
أخي عندما يحدث ذلك دائما ما يكون هناك رسالة في نفس المكان الذي يفترض عرض هذا الفيديو به
وتكون باللغة الانجليزية
اكتب هذه الرسالة هنا وسوف اخبرك ماذا تفعل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هلا واله انا عندي فديو ابغى يكون مجزاء على برنامج
winrar
ما هي الطريقة ؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://www.alamuae.com/up/Folder-013/1206012708_ih.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omeratta
هلا واله انا عندي فديو ابغى يكون مجزاء على برنامج
winrar
ما هي الطريقة ؟؟
رايت كلك على الملف كأنك بتـــــــضغطة عادي...
بس قبل ما تضغط ok شوف من تحت مـــــن زاويه
اليسار في مربع...أكتب الحجم الذي تريد ان يكون
القسم الواحد علـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــيه بالبايت...
مثلاً عندك ملف حـــــــــجمه 100mb تبي تقسمة
قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــسمين أكتب:
50000000
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...442_Clip_9.jpg
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
رايت كلك على الملف كأنك بتـــــــضغطة عادي...
بس قبل ما تضغط ok شوف من تحت مـــــن زاويه
اليسار في مربع...أكتب الحجم الذي تريد ان يكون
القسم الواحد علـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــيه بالبايت...
مثلاً عندك ملف حـــــــــجمه 100mb تبي تقسمة
قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــسمين أكتب:
50000000
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...442_Clip_9.jpg
اخي كما قال لك الأخ kab وهذه الصورة للتوضيح:
http://i283.photobucket.com/albums/k...Moon/rar-1.jpg
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سؤال انا عندي حلقات لبنى السريعة على شريط فيديو فهل ممكن حد يقولي طريقة لنسخ من شريط فيديو على سيدي او ديفيدي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اردت ان استفسر:
عندما اقوم بالتحميل صار ما يشتغل اي تحميل يعني
ما تفتح لي نافذة التحميل
وقمت المحاولة بكل الطرق لكن للأسف فشلت..
الى بعض المواقع يتحمل منها ..
اتمنى تفيدوني..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_ran
سؤال انا عندي حلقات لبنى السريعة على شريط فيديو فهل ممكن حد يقولي طريقة لنسخ من شريط فيديو على سيدي او ديفيدي
اختي، يجب توافر كارت تليفزيون عندك على جهازك لكي تتمكني من توصيل الفيديو خاصتك بالكمبيوتر ومن ثم اعادة تسجيل هذه الحلقات على الكمبيوتر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أخي r - Life ... ^^
للأسف لم أستطع التحميل من الموقع ، أو فلنقل لم أعرف كيف ... ؟
لذلك ذهبت إلى قوقل ، وبعد البحث وجدت ...
بس حبيت أسأل ، هل هو الإصدار الأخير ، وهل يحتاج إلى كراك ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
^^
مجاني .. لا اعلم ان كان الاخير ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
اردت ان استفسر:
عندما اقوم بالتحميل صار ما يشتغل اي تحميل يعني
ما تفتح لي نافذة التحميل
وقمت المحاولة بكل الطرق لكن للأسف فشلت..
الى بعض المواقع يتحمل منها ..
اتمنى تفيدوني..
هلا أختي ميناكو
اختي مانوع المتصفح خاصتك؟
أيضا جربي استخدام هذا البرنامج (عشان اخوي حسام يفرح Icon-Winner0 مع اني صراحة افضل Ad-aware عنه icon801)
عموما هاهو البرنامج:
XoftSpy SE 4.33.257
التحميل البرنامج + الباتش
اضغط هنا
وبالنسبة لبرنامج ad-aware يمكنك تحميله ايضا
التحميل من هنا + البرنامج مجاني ماهو زي برنامج حسام ac2
شوفي حتى صورة البرنامج اكبر مما يدل على انه افضل icon5501
(لاتزعل اخوي حسام تراني امزح)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقـي بأخلاقـي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل فتره كنت استعمل اليوتورينت
ثم حدثت مشكله ففرمت الهارديسك وعندما نزلت اليوتورينت
اتضح اني لازم افتح بورت عشان يشتغل والمشكله اني لا اعرف كيفية فتحه
كما اني استعمل الدايل اب وليس دي اس ال
ارجو المساعده اخوتي
والسلام عليكم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ابغا حل لمكشلتي
كيف اشغل هذا البرنامج ( الباتش )
http://bitk.net/ups/uploads/smart-ecda196d5a.bmp
ارجوا المساعده
جا ماتا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
اهلا خيتو روح الأنمي كيفك
اممم اختي ارجعي للصفحة 21 بتلاقين هناك حل لمشكلتك
وان شاء الله اكون افدتك
في امان الله