رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم اتمني صديق
اللهم انصر اهل غزه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/15/...th43hb.png/png
اللهم قوّي إيماننا جميعا :d
لكن الأمر بات يتكرر بكثرة :d
ولاّ ؟! :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههاااي سااااذج
مبرووك الصوره الرمزيه الحلوووه
طلعت شااايب مخرف
وانا اقوول وش قصه الدف
اثرك مخرف على الدفدفه
ومسووي عااد تدفني
:::::::::::::::::::::::::::::
دفيتك يااااساذج شكلك مانتبهت لي
والا استسلمت
::::::::::::::::::::::::::::::
ياليت بعض الناااس يذكرووون اياام الأخووه والمحبه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.:[فضفضۃ ]:.
ليتني قد سمعتهآ من قبل ، حتى لآ أدهش بهآ الآن ، دهليز قد ضعت به ،
لآ أريد العودة لذلك المكان [الموحش] ، الذي يجعلني أرتجف فقط بالتفكير به ،
ذلك المكان وسط تجاويف قلبي ، ذلك المكان المليئ بمفردات القسوة ،
كم أنآ [طفل] ضعيف بحق ، لم أستطع تحمل المسؤولية و التصرف بــ[سرعة] ،
إكتفيت بــ[الصدمۃ] ، و كذلك بــ[صفعۃ] ، نادم و ما الندم بفاعل إلآ الندم ،
قد أقول لهم [وداعاً] ، بالرغم من أن رحيلي [مستحيل] ، فأنآ جعلهآ مجرد [كلمۃ] ،
فقط لتناسب الموقف ،
[ فضفضۃ من أجل الفضفضة لآ أكثر ]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLEACH1111111
ههههههاااي سااااذج
مبرووك الصوره الرمزيه الحلوووه
طلعت شااايب مخرف
وانا اقوول وش قصه الدف
اثرك مخرف على الدفدفه
ومسووي عااد تدفني
:::::::::::::::::::::::::::::
دفيتك يااااساذج شكلك مانتبهت لي
والا استسلمت
::::::::::::::::::::::::::::::
ياليت بعض الناااس يذكرووون اياام الأخووه والمحبه
بارك لي بدون ما تتفل على وجهي :d
بشويش
ياشين الواحد إذا تحمس وقام يسعبل :d
بس برضه حياااك smii20
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههـ عاااد من زين هالوجه
اللعاااب هو اللي يتقررف انه يلزق بوجهك
بعدين كلاً يشووف الناس بعينه وطبعه
فضفض الله يهديك
ليش تدخل كذا بس
طلع شي من قلبك
خل نشووف الوااحد اذا صاار ساااذج كيف يريح عن نفسه ويفضفض
::::::::::::::::::::::::::::::::
لو كل من تمنى يدرك اللي يتمناااه
تمنيت شوفتك كل ساعه
لو يعطي الله كل شي طلبناااه
طلبت أخوتك ولو بالرضاعه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الذكريات نسائم الخلان محفورة فى الفكر والوجدان..أشتاق لأيام مرت مثلما السحاب..عمرا قضيناه معا..أتراه يعود؟!!..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا اعلم كيف اصصح غلطتي
صحيح ان الانسان في غضبه لا يعرف احد
وش اسوي بعمري
اكس دي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
متي تنتهي الحرب
وينفك هذا الحصار
يا غزة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
http://www.msoms-anime.net/image.php...ine=1232109101
ياللهول..ابليس
........
لكل من اسمه وصورته الرمزية نصيب...لا تزعل امزح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
::
:
.
ربما تكون هذه نهاية المطاف لنا ..
.
:
::
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rule of rose
ياللهول..ابليس
........
لكل من اسمه وصورته الرمزية نصيب...لا تزعل امزح
هههه معك حق
مداااام هو رضاااها على نفسه
حنا وش نسووي غير اننا نضحك عليه
اسم ماااقلنا شي
بس صووره زي كذااا
يمكن الشااايب بالنسبه له حلوو عشاان كذا حطها صورته هههههااااااي
سااااذج ترى الدعوووه مزح على ماقالت اختي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ترى ياجماعة عندنا مثل في الجزائر بالعامية يقول
العبها بهلول تشبع اكسور
اكسور يعني خبز او شي من هذا القبيل
والمثل المشهور
خالف الناس تعرف
سلامي لكم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE CASTLE 7
العبها بهلول تشبع اكسور
والمثل المشهور
خالف الناس تعرف
اجل اعرف ان الموضوع كذلك..محاولة لجذب الاتتباه..اعتقد انها نجحت ولكن كنجاح الغراب في جذب الانتباه بنعيبه XD
هو لا يترك انطباعا جيدا باية حال
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا جماعة انا احوال ادخل المنتدى من البارحة ولكن لم استطيع المشكلة عندي فقط ام المشكلة في المنتدى الرجاء الرد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rule of rose
نمشي ذي icon0
لكن الظاهر إنك دفيتيني بعدها Icon05
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rule of rose
اجل اعرف ان الموضوع كذلك..محاولة لجذب الاتتباه..اعتقد انها نجحت ولكن كنجاح الغراب في جذب الانتباه بنعيبه XD
هو لا يترك انطباعا جيدا باية حال
والله بالنسبة لك!!
يعني يكفي عندي انطباع جيد عن نفسي!!
استفت نفسك ولو أفتوك :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في المنتدى كله
لاحظ الفرق بين اخر الردود قبل ردود اليوم ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فصفصة:
قد يراك الناس أحمقا
وهم الحمقى!!
طبعا لاحد يحسس أي شي فوق راسه :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بدأت الأشواآاآكـ تظهــر ..!!