مع الف سلامة حبيبتى سلمى .....
اراكِ على خير ان شاء الله .............. فى الغد ان احيانا الله
ممكن اللغز يا بنات
عرض للطباعة
مع الف سلامة حبيبتى سلمى .....
اراكِ على خير ان شاء الله .............. فى الغد ان احيانا الله
ممكن اللغز يا بنات
السلام عليكووو
فقط يا بنات يعني ممنوع نحن
حسنا هيا إذن
انتظركووون
هذا ليس لغز هو سؤال من هى
بنت الخليفه والخليفه زوجها
أخت الخليفه والخليفه جدها
أحتمال الكمبيوتر يخش العنايه المركزه بكره شويه وجيه
السلام عليكم
الله يحفظ الجميع ^ ^
حامية الاسلام
فاطمة زوجة عمر بن عبد العزيز
لكن نسيت بنت عبد الملك بن مروان
وينكم يا بنوتات؟؟
قلبتم عالنهار
حااامية الاسلاااام
أين أنت صح الاجابة
لولو
حاحط لغز جريمة طيبicon944
هلا لولو
ننتظر لغزك
حامية الاسلام
صح ام خطأ؟؟؟
الحامية اختفت
لولو ما هي الجريمة
بسررررعة
icon26لولو الحلوةicon26
مرحبا bye00مرا ثانية في مسلسل لولو grou.ps
للالغاز هههههه ها يا العصابةicon944جبت لغز
جديد عن الجريمة طيبthumbsup-Iconاللغز هو:
.................................................. ....
سشا:تكره كلوي الانها فازت عليها 5مرات
في مسابقة ملكة الجمال خمس مرات
وصدمت قطتها مو بالغلط.
جين:تحقد عليها الانها فازت في مسابقة
افضل مراسلة وكان حلمها ان تكون مراسلة.
.................................................. ....
وقعت الجريمة في العيد المبارك*
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كانت كلوي فتاة جميلة ذو اخلاق وذكاء كبير
وكان الشباب والبنات يحبوها جدا ولكن هناك
سشا تحقد على كلوي الانها فازت عليها في
مسابقة الجمال خمس مرات وصدمت قطتها
مو بالغلط وهناك جين تحقد عليها الانها فازت
في مسابقة افضل مراسلة وكان حلمها ان
تكون مراسلة ويوم من الايام سمعوا زعيق
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وتوجه الى المكان كانت الجثة في غاية
البشاعة icon094 وجاء المحقق ساسكي و
بدأ بإستجوابهم:,,,,,,,,,,,,
.................................................. .......................
سشا: انا كنت معزومة حفلة نجاح صاحبتيaq4
جين:انا كنت في بيتي اسوي عشا عشان
اهلي جاين يزوروني.icon679
ياليت تجاوبون عليه يا عسولين الاني تعبت مررراicon147icon147icon147
طيب من المقتول وماذا قالوا للشرطة هكذا فقط..؟؟ امممم
لولو
هل المقتول كلوى؟؟
ومافيه اقوال للمشتبه فيهم؟؟
الله يعينك ^ ^
اتوقع سيشا
سشا لديها دليل براءة بسؤال من كانو فى الحفل سييتضح وجودها هناك
اما جين ليس لديه شهود اصبات اذن هو القاتلicon768
كما قالت سام
لاكن أين حل لغزي ياجماعة
يلا يا مجهول ماقلتلي أضع الغز يلا جاوب علي قبل مأحط الربطة الحمرة هههه
أي لغز لا أرى شيئا ياليت تقتبس الآن بسررررعة
شكلك لسع ماخلصة المادة إلي عليك إختبار
إذا مرة خلي بعدين حتى أنابقيلي كثيييير
اتوقع ابن عمه
لانه يقول كان معه
والولد شكله كان رايح يشتري وقابله وصار بينهم عراك
او مطاردة وتعرق
انا اعتقد أن ابن عمه هو الفاعل
لأنه الوحيد الذي قال أنه كان معه
ووضع الخمسة ليوجه اتهامه أظن لصاحب العيش >>>>محاولة بسيطة