رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تساؤل؟؟
لم الإنسان يأكل ؟؟
لم أسأل هذا السؤال الغبي؟؟
هل هومن الملل؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عوووو امانه لاتخرعيني والله بهج
هلا بAL-MSWAK ها نظفت البيت غسلت الملابس << اعرف شطووول
ماوصيك شغل الانوار عشان مايجيك عووو اسداف
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا شكر على واجب تيما - سان
.:.
ليش في بعض البرامج يسألوا الأطفال تحب بابا وماما ؟
ينتظروا إجابة لا XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haibra Ai
تساؤل؟؟
لم الإنسان يأكل ؟؟
لم أسأل هذا السؤال الغبي؟؟
هل هومن الملل؟؟
وليش ما ياكل بليز خليه ياكل لأنه لو ما أكل راح يتعب
ربماً من الملل
لكن جاري تطير الملل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
عوووو امانه لاتخرعيني والله بهج
هلا بAL-MSWAK ها نظفت البيت غسلت الملابس << اعرف شطووول
ماوصيك شغل الانوار عشان مايجيك عووو اسداف
ووديتها للمكوجي وراح أستلمها الساعة 9
.:.
ما يحتاج على فكرة أنا ما صرت أخاف زي زمان
أتعودت على الوضع
.:.
مرة من المرات رحت قفلت البيت صح
و كنت مستعجل خرجت من الباب الخلفي
و خرجت على الشارع و كان في هوا أنصك الباب
و أنط السور و حصل الي حصل
أجي أدخل البيت
الباب مقفول
والباب الخلفي يتقفل لحالة
وما عندي المفاتيح
و أقوم أسوي طرزان و أتسلق البلكونة و أجي أدخل الباب مقفل
في هديك الحالة لا قدرت أطلع ولا أنزل ههههههههه
و لكن بنات خالتي جو بعد مدة و فتحولي الباب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ايه والله طرزان مااحد عرفك لا راح البلكونه ماشاء الله فيه امل
انت رجل المهمات الصعبه ولا بلاش ياشيخ خليك ماوكلي احسن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
ايه والله طرزان مااحد عرفك لا راح البلكونه ماشاء الله فيه امل
انت رجل المهمات الصعبه ولا بلاش ياشيخ خليك ماوكلي احسن
رجل المهمات مين لا تحسبيني من جد لدي الدرجة
ترا والله عشان كنت أبغا دورة المياه - الله يكرمك - ومستعجل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو ماشاء الله عليك
تكتب كل شي يسير معك ..!
وينها أسداف حبيبة ألبي ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (كاترينا)
ميدو ماشاء الله عليك
تكتب كل شي يسير معك ..!
من الطفش
جربي تكوني محلي
راح تكتبي الي يصير معاكي ومع الجيران XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أجمل العوده بعد غياب......
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
وينها أسداف حبيبة ألبي ..
هيييء انتي شو مسهرك ؟؟
بنت الدكتور سهرانة ..
وانتي ابوكي لسا بيحكي السهر مضر و..و..و...
والله لو مارحتي تنامي لأرسلك قططي يخربشوكي Icon039
مشان تعرفي تقولي أســداااف مرة ثانية XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميوريم
ما أجمل العوده بعد غياب......
أوكايري ميوريم سان
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ما أجمل العوده بعد غياب......
وما أجمل أن تكوني موجودة بيننا ,,
ياقلبي ميوريم ,,
...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميوريم :.
وحشتيني كثير كثير كثير ..ولاتتحديني ..
..
ميوريم أقدر ظروفك ..
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شكراً لكم جميعاً على الترحيب..^ ^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ودي أنام ..و ودي ما أنام بس ..
راسي مليان .. ملياااااان..
نوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههه الله يرجك
اقول بالله انت فاضي برب ابسوي العشا وارجع
الحين معاناتي مثل معانتك حتى لو جات اختي البيت كله عليا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خلاص قررت .. راح أنام ..
عيوني صارت حمراء من كثر مابينفجر النوم مني ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
ههههههه الله يرجك
اقول بالله انت فاضي برب ابسوي العشا وارجع
الحين معاناتي مثل معانتك حتى لو جات اختي البيت كله عليا
هههههههه
عشا ؟
قولي سحور XD
الله يعينك و ليه ما حسيتي بشي XD