رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
عن إذنكم أبغا أسبح
الحين ؟!
XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
عن إذنكم أبغا أسبح
فين في البنيوا أخوي
هذاك الله ههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في جمل حشر غنمتين في ركن تعرفون ليش قال مين اللي قلي ابو براطم
:):):):):):):):):):)
بيضفون كلهم اذا بتروحون حتى انا بروح وراي كوي تذبحني اختي بكرة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يآكثر الأخطآء الإملائية XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههههههههـ
هجدوا مراا ثآنية :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تيما .. جميل ان اراكِ هاكسا دشششش
الى الافضل :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شكرآ رونقة ^^
نحآول نبتسم شوي ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لما هذه الاجازة هكذا ملل × ملل :(
لدى بعض الاعضاء ؟؟!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فوكاكوكاكوكاكييي < متأثر بشارة النهاية للأطفال دشششششش
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الكل وظروفه بالرغم اني هذه الاجآزة أسوء اجازة مرت علي >_>
مانبي نتشآئم خلاص بنبتســــــم ^____^
أصبحنا وأصبح الملك لله ^_^
صلآة~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
الكل وظروفه بالرغم اني هذه الاجآزة أسوء اجازة مرت علي >_>
مانبي نتشآئم خلاص بنبتســــــم ^____^
أصبحنا وأصبح الملك لله ^_^
صلآة~
صحيح الإجازة هذي سيئة بشكل لا يوصف
يمكن عشانها صغيرة ؟
نوووووووم ........... icon50icon50
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بين الفتى مرح الخُطى فرحاً بما يسعى لهُ
إذ قيل قد مرضَ الفتى
إذ قيل بات بليلتِ مانمها
إذ قيل أصبحَ بائساً لا يرتجى
إذ قيل أصبحَ بائساً ومعللاً وموجهاً
إذ قيل قد ماتَ الفتى
"""""""""
سبحنا الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
على عكسِ البعض..!!
أستغربُ كثيراً بأن هذهِ الإجازة أجملُ من الإجازة الصيفية بكثــــيــــر رغمَ قصرها...
الحمدلله..
يكفي أنني في مكة..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سـآتو .. حقاً ليتني معكِ icon147
.
---
.
من كآن يصدق أن كتابة رد يتطلب كل هذا الوقت xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خلاآاص ليه أحـول وآحـآول ؟! وانـآ واثق ان هذا الشئ مـآ رآح يصير ؟!
لاآزم ارضى بالـوآقع .. وكل انـسآن وله نصيـب ^__^icon147
< ابتسآمه ممتزجه مع دموع ظلم وقهر ؟!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــامــر
بين الفتى مرح الخُطى فرحاً بما يسعى لهُ
إذ قيل قد مرضَ الفتى
إذ قيل بات بليلتِ مانمها
إذ قيل أصبحَ بائساً لا يرتجى
إذ قيل أصبحَ بائساً ومعللاً وموجهاً
إذ قيل قد ماتَ الفتى
"""""""""
سبحنا الله
اعوذ بالله يا رجل
لم هذا التشاؤم؟
تذكر ان لك ربا يقول "ادعوني استجب لكم"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
على عكسِ البعض..!!
أستغربُ كثيراً بأن هذهِ الإجازة أجملُ من الإجازة الصيفية بكثــــيــــر رغمَ قصرها...
الحمدلله..
يكفي أنني في مكة..
اختي ساتو
بالله عليك لا تنسينا من دعوة بظهر الغيب
ااااه كم أشتاق لك يا مكة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ايضاً اختنا الواحة اليوم ستسافر الى مكة من اجل العمرة ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
ايضاً اختنا الواحة اليوم ستسافر الى مكة من اجل العمرة ..
كل من سافر او سيسافر مكة نسألكم جميعا الدعاء