ولأنني أثقُ بِهآ !
أعتقدْ أنَ كل شيء سيكون على مآيرآم ..!
عرض للطباعة
ولأنني أثقُ بِهآ !
أعتقدْ أنَ كل شيء سيكون على مآيرآم ..!
لا .. ليس بعد :d
(تعليق: عند تعليقك على كلام الأعضاء اجعل التعليق حول فكرة الموضوع ، كأن تضيف خاطرةً لخاطرة لا أن تناقش حياته الشخصية، مع شكري لتميزك وندرة خروجك عن الفكرة)
الهذه الدرجه تكرهني؟!!
أحب الرقم تسعة , لكنه أحياناً لا يكفي ..
ولو قررت أن أحب عشرة .. وجدته طفولي ..
والأرقام من بعد عشرة , أكبر مما أحتاجه ..
بـ الفعل .. مشكلة >.>
يا ربَّ البَرايَا http://www.qnadel.net/vb/images/smilies/m7.gif
أتمنى لو أجد مكاناً .. أبكي فيه براحة تامة! لا يضايقني أحد ولا يسألوني عن السبب!
البكاء .. إنها حق من حقوقي الإنسآنية!
~
بقيت واقفةً هناك.. أنتظر.. وأنتظر.. حتى كلّت بي حاملَتاي.. دون أن يلوح طيف اتصالٍ في الأفق..
نسيتُ أنَّهن مُجتمعاتٍ اليوم.. لِلّهو.. ليلعبن ويضحكن.. بينما أنا هنا.. أنتظر..
فقط.. أنتظر..
...،،
http://images.msoms-anime.com/17/cca...778f5ea4fa.jpg
لماذا تبدو الوحدة مؤلمة أكثر مما ظننتها !!
تم التحرير بواسطة المراقب.
عندما يكون الواقع مركباً ومعقداً جداً ، تصبح الحقيقة متعددة الوجوه.
وهذا ما نحن عليه .. وفيه .. ومنه .. ولكن ليس إليه .. الحقيقة واحدة مطلقاً .. ولكن البشر فيهم من الضعف والعجز واللؤم والخبث والطمع والجهل والسفه ما يجعل الحقائق تتداخل..
ليتني صدقتك يا حكيم العرب .. ليتني..
أين الولاء ؟؟
صرنا في زمنٍ لا نطيق فيه الانتظار.... لهنيهة... للحظة..!
أصبح داءً نتذمر منه على الفور..
تبًا.. للانتظار..!
....
هل يكفيني الرثاء؟
أم أنَّ كفكفة الدموع ملَّتني...
أم هي عبارات تخرج ملء الفم.. لجزيئات دقيقة معدودة،
تُطالبنا... بالنسيان...!
أم هي هلوسات مساءٍ عصف بنعاسٍ قاتل؟
تبًا للحيرة!
بعد كل ماحصل في هذا اليوم..
ظننته سيكون تعيساً حتى النهاية..
لأني كنت تعيسة..
لكن بعدما جاءت..
أصبحت بكل بساطه..
ســـــعـــــيــــــــــــ ــدهــ
وغداً بإذن الله سأكون كذلك ..
لمجرد أني اعرف بأنها ستكون موجوده..
كم أحب تلك الفتاة..
يـاآ الله .!!
إن لم اجعل الابتسامه ترتسـم على وجهك اللطيف .. فمن يستحـق هذا ؟!!
اصعب مافي الأمر ان اجد ذرهـ حزن تكمن داخل قلبك الرقيق فهي كالنار تغلي داخلي ..
ثقي تماما انـي لن ارضـى بأي دمعه قهـر تنزل من عينيك الرائعتين ^^
وغدا لـه يومه بإذن الله انتظريني لتري ما اخبئه لك XD
خاصـه القـلم الأحمـر .. لن انساهـ ^_*
لاني اعلـم انـي لن اجد من هو اصدق منك .. فلقد اثبتو انه لا احد في هذه الحياه صادق ..
يمكننا الجزم انا الغد مثل اليوم تماما !! شئ ممل ..
مممممممم ..
لا أعلم هل كثرة الضغوطات في حياتي في الفتره الأخيره خلقت مني إنسان آخر !
أصبحت مشاعري تفيض كالنهر الجارف ! ..
اتعلق بالجميع ! . وأحزن لمجرد فراقهم لثواني .. والبعض الآخر من أول نظره أشتاق و احن اليه
فعلاً لا أعلم ما أريد
شيء غريب ! ..
نعم...~
مثلا ماقيل
كل يوم مثل امس
كل غدا مثل اليوم
اه......
لكن الالم كل مره
يمزق قلبي بطريقه غريبه..,
..,
ياالهي
رحماك.....~
نعم سأكون معك حتى يملّ العالم مني !!اقتباس:
يمكننا الجزم انا الغد مثل اليوم تماما !! شئ ممل ..
من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ..
عفواً ..
لكني أرى أن ما أنا فيه نعمة لم احتسبها شكراً لكِ لإيضاحها ...
(تعليق: عند تعليقك على كلام الأعضاء اجعل التعليق حول فكرة الموضوع ، كأن تضيف خاطرةً لخاطرة لا أن تناقش حياته الشخصية)
منظاري شفاف ..
لا يتأثر بانعكاس الضوء ...
مازال الكون اسود .. أم تراني أكذب حين قلت كذبوا ؟
لا تتركني خلفك ..!