http://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCChttp://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCC
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7151401_n.jpg
أين الطريق إليكِ ..!!
أتمنى أن نرى هذه الإشارة يوما ما .!!
عرض للطباعة
http://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCChttp://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCC
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7151401_n.jpg
أين الطريق إليكِ ..!!
أتمنى أن نرى هذه الإشارة يوما ما .!!
http://n7bkm.net/upfiles/vds32077.jpg
رائع النوم كطفل
لا تحمل في قلبك
الإ الحب و البراءة
ستنام و أنت مرتاح
و لن يؤرقك شيء
فلنسعى لطهارة
القلب و اللسان
ونحــن نتمنى أيضــا ..
هــل بــعد هــذا سـتأتي فعلاً ... (يـاذاكـ اليوم ) ...!
http://www.factjo.com/newsImages/15013_l.jpg
لا اعلم ما حصل للواجدان اليوم
لا علم لم رجع الى مشاعر الحنين و دمعت العين من جديد
العين على الجزيره و عين على العربيه
وطني مهما كنت عن ارضك ببعيد انت ساكن في القلب
و حلمي ان اعود لك يوما حتى لو كنت جثه
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...6qA4N-QLTNar-Y
،،،
يآآآآرب بلغنآ سجدةً لكَ أمامهُ..~!
يآآآآآآآآآآآآآآرب.
،،
http://dc15.arabsh.com/i/02968/qpvg4goat0su.jpg
إنمــا أرجو أنــاســاً بعدهم بعــد السمــاء ...!
ومع هــذا ســأحاول .. , فإن أراد الله ذلكـ فســأكون الأسعد في الكون
وإن لم يرد فســأرضى بما قسم ..وأجعل شعاري ..(( فإن لم نلتقى ...))
.
http://www.alqudsnews.net/news/image...d-children.jpg
إبــكْ ما شئت , واحمل جرحين معك حتى يقدر الله لها أن تلتئم ..
فــالآخرون ما زالوا في سبات عميق , لا يريدون استيعاب أنك مجرد :: طفل ::
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2182129_n.jpg
بَعض الـأوقَـات نَحتـَاجُـ أَن نَكُـونَ بـَارِدين
فقَط لِكَي نُكمِلَ حَيـَاتنَا دونَ التَفكيـر بـِأموُر أَتفَـه مِن أَن نُعَـكِر صَفو لَحظَـاتِنَـا لـَأجلِهَـا
اقتباس:
ولي أنامـــلٌ لم يقدِرها أحــــد ..!
أنـــا أقدر......
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile..._6232069_n.jpg
يا جماعة ! لو كان الأمر بيدي لكنت أول المنسحبين من التيْس ، لكن الأمر ليس بيدي إطلاقاً ،
وهو تيس بوك وبقر بوك ( جبنة الدنمارك ) وأي حيوان آخر ^^
http://www.almlf.com/get-5-2011-almlf_com_x8rddf0z.jpg
فلسطين أيتها الحبيبة متى سأستطيع التحليق في سمائك ؟؟
ورؤية علمك الأخضر الممزوج بالأبيض والأحمر يرفرف في سمائك النقية ...!!؟؟
http://www.zilfawi.com/vb/uploaded/5244_1198598415.jpg
يا من كان يتلذذ بدماء اهلنا مرت على حالك هذا اكثر من 6 سنين
لا انت حي و لست ميت
http://ahmadelkheshen.com/attachment...e/so_bored.jpg
من الأمور الجيدة ..أن تمّل من كل شيء ..لأنك إن مللت فأنت تعلم أن لا هماً لا غماً لا ألماً أحتواك icon114 ..!!
http://www.albattat.com/vb/uploaded/167_1227699351.jpg
[وقضى ربك ألا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا ]
http://samaswa.com/wp-content/uploads/19795215.jpg http://www.elnaif.com/vb/attachment....1&d=1298927017
http://l-7oob.com/up-pic/uploads/l-7oob_13037973394.jpg
تعلمت من صغري وامي تقول
كل بلاد العرب اوطاني
و كل من فيه اهلي و اخواني
حزنهم من حزني و فرحهم من فرحي
الله ينصركم و الله يحفظكم
قد يرى البعـض خارجي شائكاً !
إلا بأن داخلي يحمل أسمى معاني الجمال ، وبالخارج بعـضه كذلك