رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
عندي استفسار في مشكله عندي بالمسن إصدار 2009 كل ما آجي أسجل دخولي يقولي رمز الخطأ 8007007e
ويندوز إكس بي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ميمو هذا هو:
هنا
للأسف AMYM وضع موضوعا طويلا عريضا عن مضادات الفايروسات استغرق منه 3 اشهر ونسي اضافة معلومة بسيطة صغيرة لم تكن ستستغرق اكثر من 3 دقائق عن النود والذي يستخدمه الكثيرين وبسبب ذلك انا مضطر كل فترة إلى إعادة شرح كيفية تفعيل النود ليعمل بدون سيريلات ×____________×
المهم، بعد تحميل البرنامج نصبيه بنفس الطريقة المكتوبة هنا في موضوع احمد تماما وبعدها ستجدين مع الملفات المحملة ملف اسمه fix eset
اولا قبل تشغيله تأكدي من أن واجهة البرنامج مكتوب فيها بالأسفل على اليسار كلمة:
Display: Advanced mode كما في هذه الصورة عند السهم
http://images.msoms-anime.com/46/0c3...a8d9102347.jpg
ان كان المكتوب هو*
Display: Standard mode
فاضغطي على change الموجودة أمامها
بعدها من الاعلى ستجدين قائمة اسمها setup افتحيها واختاري منها آخر اختيار وهو advanced setup
ستظهر لك نافذة فيها 3 مربعات عليها علامات صح
ازيلي علامة الصح الاخيرة وبعدها اضغطي ok
سيطلب منك البرنامج عمل اعادة تشغيل لتفعيل هذا الخيار
قومي بعمل اعادة تشغيل للجهاز، بعدها قومي بتشغيل الملف السابق الذكر (fix eset)، سيقوم بسؤالك سؤالا اختاري منه yes بعدها سيظهر تحت بجانب الساعة رمز البرنامج القيدم (لونه ازرق سماوي) ويظهر رسالة معينة وبعدها سيتم اعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى
بعدها سيسألك سؤالا فيه كلمة self defence اختاري no حتى لا تضطري للف هذه اللفة الطويلة مرة أخرى
بعدها تأكدي من واجهة البرنامج ستري مكتوبا فيها بأنه باقي 31 يوم على انتهاء البرنامج
هذا هو المطلوب
يفترض ان الكراك يقوم بعمل تصفير لهذا العد كلما قمت بعمل اعادة تشغيل لجهاز بحيث يظل هذا العدد 31 يوما دائما
ان لاحظت ان هذا العدد بدأ ينقص مع الوقت حتى وصل الى عدد صغير وأوشك على الوصول الى صفر في يوم ما قومي بتشغيل الكراك مرة أخرى دون عمل الخطوات السابقة لكن لا تنسي اختيار NO في سؤال الـ SELF DEFENCE حتى لا تضطري لعمل الخطوات السابقة مرة ثانية ^_^
وانتبهي ألا يصل العداد الى الصفر
المفترض انه يقوم بجعل عدد الأيام 31 يوم كل فترة لكن احيانا لا يفعل ذلك ويجتاج الى تشغيل الكراك مرة أخرى كما ذكرت
AMYM ياليت تضيف المعلومتين دول في موضوع الحماية الذهبية عشان ابقى اقتبس منه على طول بدون ما اقعد اكتب الحدوتة دي كل شوية :d
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
إرفع لي الكاسبر بعد لو ما عليك أمر للإحتياط
رابط تحميل البرنامج
رابط تحميل الكراك
http://www.mediafire.com/?vz425tg2myl
(قد يظهر لك الكاسبر بلاغ كاذب عن هذا الملف كفيروس لذا احفظيه في ملف مضغوط بكلمة سر قبل تثبيت الكاسبر)
رابط تحميل المفتاح ( سيعمل بسلام ودون ادنى إزعاج حتى تاريخ 10 شهر 12 لعام 2010)
http://www.mediafire.com/?mzmdioon2ym
طريقة تركيب الكراك:
أولا اضغطي على ايقونة الكاسبر الموجودة بجانب الساعة بالزر اليمين واختاري "Pause protection" ثم ستظهر لك نافذة صفراء اختاري منها "by user request only"
ثانيا اضغطي على ايقونة الكاسبر مرة اخرى بالزر اليمين واختار "settings" ثم من نافذة الخيارات التي ستظهر لك اضغطي على "service" ثم امسحي الصح من على خيار "enable self-defense" ثم موافق
ثالثا أحذفي اي مفتاح مركب عندك سابقا في الكاسبر
رابعا سوي "exit" للكاسبر بعد الضغط على ايقونته من جوار الساعة بالزر اليمين
خامسا شغلي الكراك Kaspersky Solution وعندما يظهر لك البرنامج اضغطي أولا على زر "clean" ثانيا على زر "key remover" ثالثا على زر "Patch kaspersky internet security 7" ثم اغلقي البرنامج
سادسا شغلي الكاسبر وعند ظهور رسالة تطلب مفتاح حددي الخيار الثالث ثم ادخلي المفتاح اللي اعطيتك رابطه فوق
سابعا اضغطي على ايقونة الكاسبر بالزر اليمين ثم اضغطي على "resume protection"
ثامنا اضغطي على ايقونة الكاسبر مرة اخرى بالزر اليمين واختار "settings" ثم من نافذة الخيارات التي ستظهر لك اضغطي على "service" ثم ضعي صح على خيار "enable self-defense" ثم موافق
تاسعاً هذه الطريقة ستسمح لك بوضع أي مفتاح لم تنتهي مدته على كاسبر سكاي ولن يتعرف عليه أبداً ضمن قائمة المفاتيح المحظورة في البلاك ليست وتقدري تحدثيه وتستخدميه وكأنه نسخة اصليه ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
ولا تدخلني بمتاهات ما أدري فيها شي icon146>> أمزح
آسف بس حبيت اطمنك على ملفاتك وعلى الكنوز اللي باللابتوب XDDD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
وشكرا على المعلومات
العفو ماسوينا شيئ ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
بعدها سيسألك سؤالا فيه كلمة self defence اختاري no حتى لا تضطري للف هذه اللفة الطويلة مرة أخرى
محمد أعتقد ان هذا سيوقف خاصية الدفاع الذاتي للبرنامج
وبسبب هذا ستستطيع الفيروسات التي لايتعرف عليها البرنامج من ايقاف النود أو التلاعب به أو حتى حذفه من الجهاز ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ملكة الطموح^
عندي استفسار في مشكله عندي بالمسن إصدار 2009 كل ما آجي أسجل دخولي يقولي رمز الخطأ 8007007e
ويندوز إكس بي
حملي هذه الملفات الثلاثة ثم ثبتيهم ^.^
http://messenger.jonathankay.com/redir/w3rc/dw20.asp
http://messenger.jonathankay.com/redir/w3rc/msvcrt.asp
http://messenger.jonathankay.com/red...e/contacts.asp
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مشكلتي يا جماعة !!
اللغة في النودباد وخصوصاً العربية تكون برموز غريبة وأحرف اشبه منها من اللاتينية إلى الإنجليزية حتى ؟؟
سواءً من النودباد العربي الذي أنزله من النت او الذي أصنعه ؟؟؟
ممكن المساعدة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .kakarot.
مشكلتي يا جماعة !!
اللغة في النودباد وخصوصاً العربية تكون برموز غريبة وأحرف اشبه منها من اللاتينية إلى الإنجليزية حتى ؟؟
سواءً من النودباد العربي الذي أنزله من النت او الذي أصنعه ؟؟؟
ممكن المساعدة
المشكلة في النوت باد فقط؟
لما تكتب في النود باد يكتب عربي ولما تحفظه وتفتحه تلقاه رموز؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
ميمو هذا هو:
هنا
للأسف AMYM وضع موضوعا طويلا عريضا عن مضادات الفايروسات استغرق منه 3 اشهر ونسي اضافة معلومة بسيطة صغيرة لم تكن ستستغرق اكثر من 3 دقائق عن النود والذي يستخدمه الكثيرين وبسبب ذلك انا مضطر كل فترة إلى إعادة شرح كيفية تفعيل النود ليعمل بدون سيريلات ×____________×
المهم، بعد تحميل البرنامج نصبيه بنفس الطريقة المكتوبة هنا في موضوع احمد تماما وبعدها ستجدين مع الملفات المحملة ملف اسمه fix eset
اولا قبل تشغيله تأكدي من أن واجهة البرنامج مكتوب فيها بالأسفل على اليسار كلمة:
Display: Advanced mode كما في هذه الصورة عند السهم
http://images.msoms-anime.com/46/0c3...a8d9102347.jpg
ان كان المكتوب هو*
Display: Standard mode
فاضغطي على change الموجودة أمامها
بعدها من الاعلى ستجدين قائمة اسمها setup افتحيها واختاري منها آخر اختيار وهو advanced setup
ستظهر لك نافذة فيها 3 مربعات عليها علامات صح
ازيلي علامة الصح الاخيرة وبعدها اضغطي ok
سيطلب منك البرنامج عمل اعادة تشغيل لتفعيل هذا الخيار
قومي بعمل اعادة تشغيل للجهاز، بعدها قومي بتشغيل الملف السابق الذكر (fix eset)، سيقوم بسؤالك سؤالا اختاري منه yes بعدها سيظهر تحت بجانب الساعة رمز البرنامج القيدم (لونه ازرق سماوي) ويظهر رسالة معينة وبعدها سيتم اعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى
بعدها سيسألك سؤالا فيه كلمة self defence اختاري no حتى لا تضطري للف هذه اللفة الطويلة مرة أخرى
بعدها تأكدي من واجهة البرنامج ستري مكتوبا فيها بأنه باقي 31 يوم على انتهاء البرنامج
هذا هو المطلوب
يفترض ان الكراك يقوم بعمل تصفير لهذا العد كلما قمت بعمل اعادة تشغيل لجهاز بحيث يظل هذا العدد 31 يوما دائما
ان لاحظت ان هذا العدد بدأ ينقص مع الوقت حتى وصل الى عدد صغير وأوشك على الوصول الى صفر في يوم ما قومي بتشغيل الكراك مرة أخرى دون عمل الخطوات السابقة لكن لا تنسي اختيار NO في سؤال الـ SELF DEFENCE حتى لا تضطري لعمل الخطوات السابقة مرة ثانية ^_^
وانتبهي ألا يصل العداد الى الصفر
المفترض انه يقوم بجعل عدد الأيام 31 يوم كل فترة لكن احيانا لا يفعل ذلك ويجتاج الى تشغيل الكراك مرة أخرى كما ذكرت
AMYM ياليت تضيف المعلومتين دول في موضوع الحماية الذهبية عشان ابقى اقتبس منه على طول بدون ما اقعد اكتب الحدوتة دي كل شوية :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
رابط تحميل البرنامج (مباشر)
http://usfiles.brothersoft.com/secur....0.1.321en.exe
رابط تحميل الكراك
http://www.mediafire.com/?vz425tg2myl
(قد يظهر لك الكاسبر بلاغ كاذب عن هذا الملف كفيروس لذا احفظيه في ملف مضغوط بكلمة سر قبل تثبيت الكاسبر)
رابط تحميل المفتاح ( سيعمل بسلام ودون ادنى إزعاج حتى تاريخ 10 شهر 12 لعام 2010)
http://www.mediafire.com/?mzmdioon2ym
طريقة تركيب الكراك:
أولا اضغطي على ايقونة الكاسبر الموجودة بجانب الساعة بالزر اليمين واختاري "Pause protection" ثم ستظهر لك نافذة صفراء اختاري منها "by user request only"
ثانيا اضغطي على ايقونة الكاسبر مرة اخرى بالزر اليمين واختار "settings" ثم من نافذة الخيارات التي ستظهر لك اضغطي على "service" ثم امسحي الصح من على خيار "enable self-defense" ثم موافق
ثالثا أحذفي اي مفتاح مركب عندك سابقا في الكاسبر
رابعا سوي "exit" للكاسبر بعد الضغط على ايقونته من جوار الساعة بالزر اليمين
خامسا شغلي الكراك Kaspersky Solution وعندما يظهر لك البرنامج اضغطي أولا على زر "clean" ثانيا على زر "key remover" ثالثا على زر "Patch kaspersky internet security 7" ثم اغلقي البرنامج
سادسا شغلي الكاسبر وعند ظهور رسالة تطلب مفتاح حددي الخيار الثالث ثم ادخلي المفتاح اللي اعطيتك رابطه فوق
سابعا اضغطي على ايقونة الكاسبر بالزر اليمين ثم اضغطي على "resume protection"
ثامنا اضغطي على ايقونة الكاسبر مرة اخرى بالزر اليمين واختار "settings" ثم من نافذة الخيارات التي ستظهر لك اضغطي على "service" ثم ضعي صح على خيار "enable self-defense" ثم موافق
تاسعاً هذه الطريقة ستسمح لك بوضع أي مفتاح لم تنتهي مدته على كاسبر سكاي ولن يتعرف عليه أبداً ضمن قائمة المفاتيح المحظورة في البلاك ليست وتقدري تحدثيه وتستخدميه وكأنه نسخة اصليه ^.^
آسف بس حبيت اطمنك على ملفاتك وعلى الكنوز اللي باللابتوب XDDD
العفو ماسوينا شيئ ^_^
مشكوووورين والله إسلام و WaHdAiN تعبتكم والله
هذا المتوقع من مبدعيي قسم البرامج
حملت البرنامجيين وثبت النود بعد شوية بجرب الفيكس
أشوفكم على خير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
بعدي ما طولت رجعت
إسلام
يوم أضغط على فيكس يطلع لي هذه النافذة
http://img402.imageshack.us/img402/8...2010063802.png
سويت نفس الخطوات
بالإنتظار
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
^
^
^
شكل في مشكله عويصه فوق
الله يعينكم .. ابي برنامج نود .. برنامج حمايه .. متوافق مع 64 بت
شكرا مقدما ..
بيوتي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلـآم عليـكمـ
أنآ عندي مشكله مع الهآردسك الخآرجي , الي صآر قبل كم يوم طآح الهآردسك من إيدي
خفت يكون خربآن رحت طوالي وشغلته ع الاب واشتغل عادي ،’
لكن لما جيت مره ثانيه اشغله كآنت تطلع اللمبه الزرقآء وصوته يشتغل عادي
وتطلع اشاره ع الاب انو فيه حآجه متصله لكن مآ يتعرف عليه الجهآز icon108..
قآلولي انه اذا ابغا اصلحه لـآزم أمسح الي فيه مع اني سمعت انو يقدر يسحب الي بالهآرد بعدين يمسحهآ
لكن الهندي سحب علي ومسح كل شي وقآل لبآبآ انوه اساسا مآ كآن فيه شي بالهآرد لمآ افتحه ؟؟! icon147
المهم انآ سمعت أنو فيه برنآمج يقدر يرجع المحذوفآت من الهآرد انا بصراحه تعبت عليه
فـــــبلييييـــــيز الي عنده فكره عن الطريقه يشرحلي كيف ؟!
والحين بعد مآ مسح الي فيه زآن لكن اذا بغيت ارسل شئ جديد للهارد ما يرضىـآ تطلعلي
رسآله ومدري ايش ؟!
وش أسوي فيه ؟!
وشكرـآ مقدمـآ
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
AMYM ياليت تضيف المعلومتين دول في موضوع الحماية الذهبية عشان ابقى اقتبس منه على طول بدون ما اقعد اكتب الحدوتة دي كل شوية :d
اقول لك على حاجه حلوه ؟؟ ضع هاتين المعلومتين في نوت باد واحفظهم عندك ... لان بصراحه من الاول كده انت غلطان ^^"
لان النود لا يستخدم سيريالات اصلا ><
xD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
محمد أعتقد ان هذا سيوقف خاصية الدفاع الذاتي للبرنامج
وبسبب هذا ستستطيع الفيروسات التي لايتعرف عليها البرنامج من ايقاف النود أو التلاعب به أو حتى حذفه من الجهاز ^^"
اتعرف ما اعتقده انا ؟؟ انا لا اعتقد شيئا ... ^^"
البرنامج لا يدافع عن شئ اصلا ... تراك لو واضع كراك على سطح المكتب يقوم بحجزه تلقائيا .. انما لو واضع الكراك داخل ملفاتك ما يقرب له xD
احسن حاجه فيه الهدووووء يشيل الكراك او الفايروس .. من غير مايقول لك حتى انا حجزتهم ... عايش حياته مع نفسه xD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
اسمعي النصيحه مني .. وسيبك من عمو محمد ... ترا يقول لك مايوصل لليوم الصفر واشياء غريبه ..
انا عمري ما طلع لي البرنامج يقول لي تبقى عدد من الايام على الانتهاء >ـــ>"
اذا كنتي تستخدمي اكس بي او فيستا استخدمي الموقع
http://www.nod325.com/
اما لو كنتي على السيفن استخدمي
http://www.nod327.com/
اذا تم منع الموقع من قبل النود ... اوقفي حمايه الانترنت ... وقومي بفتح الموقع انسخي اي اسم والباسورد خاصته
وضعيهم في مكان تحديث البرنامج ... سيفشل التحديث ويطلب اسم وباسورد .. حسنها انسخيهم وضعيهم في هاتين المكانين .....
<< حد فهم حاجه ؟؟Icon-yes0
المهم وكده تتحل المشكله وكل لما تخلص المده ويقول لك مانافع يحدث ... ادخلي الموقع خذي لك رقم واسم اخرين وضعيهم .. وهكذا ... والدنيا شغاله
طبعا لا تنسي ترجعي حمايه الانترنت مره اخرى بعد الانتهاء ^^"
ــــــــــــــــــــ
ملاحظه :: انتي ماسويتي نفس الخطوات ... اتبعي الخطوات اللي يقولها بالرساله ... اوقفي السيلف ديفنس اولا ومن ثم قومي بعمل ريستارت .. وسوي الفيكس
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
اقول لك على حاجه حلوه ؟؟ ضع هاتين المعلومتين في نوت باد واحفظهم عندك ... لان بصراحه من الاول كده انت غلطان ^^"
لان النود لا يستخدم سيريالات اصلا ><
xD
اتعرف ما اعتقده انا ؟؟ انا لا اعتقد شيئا ... ^^"
البرنامج لا يدافع عن شئ اصلا ... تراك لو واضع كراك على سطح المكتب يقوم بحجزه تلقائيا .. انما لو واضع الكراك داخل ملفاتك ما يقرب له xD
احسن حاجه فيه الهدووووء يشيل الكراك او الفايروس .. من غير مايقول لك حتى انا حجزتهم ... عايش حياته مع نفسه xD
اسمعي النصيحه مني .. وسيبك من عمو محمد ... ترا يقول لك مايوصل لليوم الصفر واشياء غريبه ..
انا عمري ما طلع لي البرنامج يقول لي تبقى عدد من الايام على الانتهاء >ـــ>"
اذا كنتي تستخدمي اكس بي او فيستا استخدمي الموقع
http://www.nod325.com/
اما لو كنتي على السيفن استخدمي
http://www.nod327.com/
اذا تم منع الموقع من قبل النود ... اوقفي حمايه الانترنت ... وقومي بفتح الموقع انسخي اي اسم والباسورد خاصته
وضعيهم في مكان تحديث البرنامج ... سيفشل التحديث ويطلب اسم وباسورد .. حسنها انسخيهم وضعيهم في هاتين المكانين .....
<< حد فهم حاجه ؟؟Icon-yes0
المهم وكده تتحل المشكله وكل لما تخلص المده ويقول لك مانافع يحدث ... ادخلي الموقع خذي لك رقم واسم اخرين وضعيهم .. وهكذا ... والدنيا شغاله
طبعا لا تنسي ترجعي حمايه الانترنت مره اخرى بعد الانتهاء ^^"
ــــــــــــــــــــ
ملاحظه :: انتي ماسويتي نفس الخطوات ... اتبعي الخطوات اللي يقولها بالرساله ... اوقفي السيلف ديفنس اولا ومن ثم قومي بعمل ريستارت .. وسوي الفيكس
لا بسمع كلام الكل ماعندي إشكالية ههه
عموما دورت من النت بسرعة حصلت غريبة xDD
وحدثته
مو من الموقع إلي عطيتني لأنه يعطيني محظور
وشكرا جميعا وأخير خلصت ههه
بيوتي
لا ماشي مشكلة لا تفاوليين علي
بس لازم نطل شوية على قسم البرامج
ونسوي دوشة بسيطة XDDDD
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
المشكلة في النوت باد فقط؟
لما تكتب في النود باد يكتب عربي ولما تحفظه وتفتحه تلقاه رموز؟
نعم وأحرف غريبة ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
شكراً
المشكلة انحلت بارك الله فيكم
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
عذرا على التأخير اختي
بالنسبة للتشغيل على الوضع الامن: هل لا يحدث اي اعادة تشغيل على الوضع الامين؟
وايضا جربي وانتي في الوضع الامن نقل ملفات كبيرة الجحم جدا من مكان الى اخر واخبريني هل تحدث مشكلة ام لا
جربي مرة بنسخ ملفات كبيرة ومرة اخرى بنسخ ملفات كبيرة الحجم من نوع iso مثلا ويفضل لو كانت بأحجام كـ 2 جيجا على الأقل مثلا
جزاك الله كل خير
نعم
على الوضع الآمن يظل يعمل بدون إعادة تشغيل
جربت نقل مجلد بحجم 25 جيجا من هارد خارجي في الوضع الآمن ولم يحدث إعادة تشغيل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
لدي مشكله لا اعلم سببها
البطاريه مسويه فلم هندي معي
اذا شغلت الجهاز على البطاريه التتش باد - ماوس الاب - ما تتحرك
لازم اشغله والبطاريه مفصوله ولمّا يشتغل اركبها ><
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
اريد برنامج يقص مقاطع الصوت
لانه عندي مقطع صوت طويل واريد قصه
وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
مانفعت معي!!!Icon55
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peachtree
جزاك الله كل خير
نعم
على الوضع الآمن يظل يعمل بدون إعادة تشغيل
جربت نقل مجلد بحجم 25 جيجا من هارد خارجي في الوضع الآمن ولم يحدث إعادة تشغيل
أشك بوجود فيروس في جهازك مختبئ في بقية الأقراص لهذا يعود حتى بعد الفورمات
أولا حملي هذا البرنامج ثم نصبيه
http://www.hijackthis.de/downloads/HJTInstall.exe
الآن بعد تشغيل البرنامج لأول مرة اختاري Accept وبعد ان تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية
اضغطي على زر Do system scan and save a logfile
بيعمل فحص سريع وبيظهر لك المفكرة وفيها تقرير عن جهازك
انسخي كل الكلام المكتوب في التقرير والصقيه هنا في مشاركتك القادمة لنحدد المشكلة بإذن الله ^.^