رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lirya
وعَليكم السلآم ورحمة الله وبَركآته
اختي عدلي عندج التوقيت بالجهاز يعني
التاريخ والوقت لازم باللغه الانجليزيه وتأكدي منهم ^^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
مشكور أخوي
وعندي سؤال ثاني
عندي فيديو الحلقة مدموج عليها الترجمة
شلون أقدر أحصل التوقيت للترجمة وأنا ماعندي غير الترجمة الملصوقة على النسخة
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
الله يعطيكم العافية شكرررررررررررررررًا ما قصرتوا Icon-flowers0
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
شاهدت الموضوع عن الكارواكي و تم التطبيق لك لدي سؤال:
كود:{\r\t($start,$end,\fscx!10*$syln!\fscy!10*$ syln!}: و بعدها ابلي كاروكي تيمبلت صحيح لكن اهناك غير هذا الكود بمؤثرات اخرى
و شكراً
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
إخواني كيف أنتج بالسوفت سب ؟
وكيف أضيف التشابترز والأصوات وملف الترجمة ؟
+
ماهي أفضل طريقة للإنتاج ؟ هل هناك فلاتر للإنتاج او ما شابه ؟
+ كيف أنتج بإنكود 10 بت ؟ , وآسف على إني طولت عليكم بالأسئلة ><"
في امان الله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.I.HIGH
السلام عليكم
إخواني كيف أنتج بالسوفت سب ؟
وكيف أضيف التشابترز والأصوات وملف الترجمة ؟
+
ماهي أفضل طريقة للإنتاج ؟ هل هناك فلاتر للإنتاج او ما شابه ؟
+ كيف أنتج بإنكود 10 بت ؟ , وآسف على إني طولت عليكم بالأسئلة ><"
في امان الله
تفضل أخي في هذا الموضوع ستجد مبتغاك:http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=142299:
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
عندي فيديو الحلقة مدموج عليها الترجمة
شلون أقدر أحصل التوقيت للترجمة وأنا ماعندي غير الترجمة الملصوقة على النسخة
لايمكنك ما ان كانت هاردسب (الترجمة ملصوقة فعلاً)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
لدي مشكلة عند الإنتاج ببرنامج الميجوي
عند إضافتي لملف الترجمة و الإنتاج
لاتظهر الترجمة على الفيديو أبداً
وكأنني لم أفعل شيء به !!
أرجوا إفادتي جزآكم الله خيراً
علماً بأن أصدار جهازي هو ويندوز 7
شكراً لكم
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
لدي استفسار موجه للأخ AKKIPUUDEN و باقي الخبراء.. السؤال عن قيم الـ reference frames و b frames المناسبة لحلقة HD (حلقة تلفازية)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
عندي استفسار عن برنامج Megui
لازم احمل كوديك nero acc شي جي ؟؟
اذا لازم ، ابيه تعبت ادوره :( وهو شنو برنامج ؟ ولا بس احمله واثبته عشان الصوت وخلاص!
وبرنامج megui مادري شفيه عنددي ولا مره انتجت منه حلقة ! لكن الكل يقول انه الافضل
وابي اعرف اذا في اشياء لازم انصبها عشان البرنامج يشتغل وشكرا :) اتمنى الرد ومحد يعطيني مواضيع عشان ازورها لان كل شي جفته ومانفع
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.7m
عندي استفسار عن برنامج Megui
لازم احمل كوديك nero acc شي جي ؟؟
اذا لازم ، ابيه تعبت ادوره :( وهو شنو برنامج ؟ ولا بس احمله واثبته عشان الصوت وخلاص!
وبرنامج megui مادري شفيه عنددي ولا مره انتجت منه حلقة ! لكن الكل يقول انه الافضل
وابي اعرف اذا في اشياء لازم انصبها عشان البرنامج يشتغل وشكرا :) اتمنى الرد ومحد يعطيني مواضيع عشان ازورها لان كل شي جفته ومانفع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي اهي افضل كوديك للصوت ^^
وهذا رابط التحميل كتبي ايميلج تحت وضغطي ع داون لود وبينزل معاج
http://www.nero.com/eng/downloads-ne...-aac-codec.php
وبعد فيه حزمة اكواد codec lite
http://www.mediafire.com/?p6s1yhcluh859y1
واهم شئ التحديثات اول ماتفتحين البرنامج لا زم التحديث
وانشاء الله يشتغل معاج بكفاءه عاليه :icon100:
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
~ VEGETA ~
اقرأ فقرة ref وbframes في المرجع الشامل.
وعموما لا ترفع ref فوق 9 للـ 720 إلا إذا كنت لا تهتم للتطابق مع الليفل 4.1، وليس من الحكمة أن لا تهتم لهذا
bframes تزيد فعالية الضغط سوية مع وقت الإنتاج. ارفعها فوق 10 إن كان لديك i7 2600k أو كنت مازوشيا.
إن كان لديك سؤال يتعلق بالانكودر تريد توجيهه لي بالذات، فاطرحه في المرجع.
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
lady uchiha
مشكوره حبيبتي انتي المنقذه p;
حملت كوديك aac وهاي الفايلات اللي فيه
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3172395991.jpg
شسويي شلون اثبته ولا مايحتاي x_x
والكوديك الثاني اللي عطيتيني اياه تدرين شسوى xD
سوى uninstall حق برنامج media player classic مادري ليش! واختفى البرنامج والكوديك ماله!
مادري شسوي احين احمله اقين؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
الله يوفقكم اعضاء مسومس الله ينور دربه الي يرد علي
شوفو ملف افز في غلط كل ادخله برنامج الميجوي يطلع لي امرررر
طفشني بليززززززززز احتاج مساعدتكم
ملف هنا
بليزززز شوفو من شنو المشكله بلغوني
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ~
لدي سؤال يتعلق بالترجمة,
ايتوو, كلمة [Exhibition] ماذا تعني ؟
بتقولون منحة دراسية, و لكن إن قلنا :
اقتباس:
...the London Exhibition
أو the Exhibition Palace
فكيف ستكون الترجمة ؟
الصراحة تعبت محاولةً صياغتهاآ xDD
في انتظاركم ~
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
تعني معرض أو متحف
بالتوفيق
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستايلي فوشي
الله يوفقكم اعضاء مسومس الله ينور دربه الي يرد علي
شوفو ملف افز في غلط كل ادخله برنامج الميجوي يطلع لي امرررر
طفشني بليززززززززز احتاج مساعدتكم
ملف
هنا
بليزززز شوفو من شنو المشكله بلغوني
الملف محذوف تيب كيف نساعدك
اتمنى ترفعينه مره اخرى وغن شاء الله بساعدك
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاراكي ساما
السلام عليكم
شاهدت الموضوع عن الكارواكي و تم التطبيق لك لدي سؤال:
كود:{\r\t($start,$end,\fscx!10*$syln!\fscy!10*$ syln!}: و بعدها ابلي كاروكي تيمبلت صحيح لكن اهناك غير هذا الكود بمؤثرات اخرى
و شكراً
ممكن حد من الخبراء يرد
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
لا أدري هل معرض أم متحف ستكون مناسبة ..
هو المبنى يتعلق بالأبحاث والاختراعات و هل الأشياء و له مكانة مرموقة في لندن
سألت لأنه يتكرر كثيراً و في أكثر من موضع @@