يـا حبي للـون الأحمر يوم تكتبه لؤلؤة :icon100:,إلا يوم تكتب به " اخر موعد للتسليم " @_@ > ركلة XDD
لؤلؤة بحـق الحمد لله $: ، شكراً لكِ () ،
لو تدرين إنـي ما صممت للحين وكنت بجلس الاثنين اخلصه بكل شئ
وارسله وخلاص ض1 تخيلي النتيجة هكذا ؟ :d
الجوهرة :افرحي إن عندك فكرة :icon100: ،
مو جالسة قبال الفوتو تحطين شئ وتحذفينه وتجيبين هذا وتحذفينه @_@ > برآآ
تبقى لك 5 مشاركات هع7 ،
شكلنا ما راح نسمع صوتك فترة XD ،
إذا تبين تكتبين مشاركة ارسليها لي وانـا انزلها وأوقعها بإسمك :d ،
مطر : لا يكون بنتظرين ان احدنا ما يسلم وتجين عنده
تشوفين يد لؤلؤة وهي خارجة من الشاشة تشنقه وتصورين @__@ > صنعت فلم XD
هآآآآآآآآآآآآآي , قامباريماس :d ،
كـانان : ما نبي تشجيعكم T_T > برآآ
ملوكة : هههه هو الطبيعي إن الانسان يقتل احد بيد واحدة مثلاً XD ,
أم التعبير بقولك "تـراكم مـاراح تشـوفون يـد وحـدة بس ! بتـشوفون يـدين "
كنـاية عن قسوة لؤلؤة وعذاب الموت بيدها ؟ :icon100:
همّـة : طيري انتِ وقطتك هذه @_@ ,
الا ابسألك ما تحسين شنباتها كثيرة جداً @___@ ؟!
الجوهرة :افرحي إن عندك فكرة :icon100: ،
مو جالسة قبال الفوتو تحطين شئ وتحذفينه وتجيبين هذا وتحذفينه @_@ > برآآ
تبقى لك 5 مشاركات هع7 ،
شكلنا ما راح نسمع صوتك فترة XD ،
إذا تبين تكتبين مشاركة ارسليها لي وانـا انزلها وأوقعها بإسمك :d ،
ههههههههههههههههههه
مشآآآركآآتي :""(
آقول بدل هآلتعب شرآيك تعطيني آلبآس و آفك عمري من إزعآجك وه1 > ركلة لزحل xD
آلتصميم ._.
مآلت بس لا تخليني آطلع آلفضآآيح وآقول شو مخططه تسوين -__-
لحد يصدقهآ ترآ نآوية تجلطنآ بتصميمهآ xD >>> كف آقوى شيء من بلو xDD
إمآآآ عآآد لحد يتكلم عن قطآوة همة -___-
شآيفتهآ بكل مكآن دآخل آلمنتدى xDDD
إلآ لتغيير آلجو يرجى مشآهدة آلفيديو آلتآلي خآص بهمة و شكل آوسمتكم آلجديدة >_> ;p
بخصوص المسابقة سنمدد آخر تمديدللخميس الذي بعد 3 أيام الساعة 12 ليلاً بتوقيت :icon100:
\
بحببببببببببببب:opr0E6TO:ببببب ببكــــــ من الــــبــــــــــــــــ:opr 0E6TO: ــــــــــــــي . .
:opr0E6T0: تعيش لؤلؤة تعيش تعيش تعيش :jok (56):
تعيش الكاااابتن لؤلؤةةةةةة تعيش القرصانة الطيبة . . :3ca8b998: تعيش تعيش :onion_msn_smileys-1 >> شالوت لورا المريخ xD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue star
هاجر : xD
ربما الإنتحـار ارحم من يدين لؤلؤة : ""( , بالتوفيق يّ جميلة :""> > مصلحتهاا تنسحبين انتِ وإبدااعك $: > كفف xDD !
لا لا . . xD . . انا اتخذت القرار ده من زمان بس كنت بفكر في الطريقة . . :451403545:
بالسم . . :opr0E6TC: ام بالقتل :cebollita_animated_ . . انا اول مرة احس بكل هزا العجز xD . .
وانا بدوري اقترح انك تنتحري بالمرة اخلص من ابداعك انا كمان >>
بس انا صريحة مش زيك بكتبها بخط صغير xD
>> تقصدي بجحة xDDDDDD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
إلآ لتغيير آلجو يرجى مشآهدة آلفيديو آلتآلي خآص بهمة و شكل آوسمتكم آلجديدة >_> ;p