-
رد: وفقكُم ربي لما يُحب ويرضى ^_^.
مشكلة ببرنامج ادوبو افتر افكت
عندما افتح فيديو بالبرنامج تضهر هذة المشكلة
http://images.msoms-anime.net/images...8716745871.png
النسخة حملتها من هذا البرنامج
[h=3]–[-●إحياءُ الماضي تجديدُ المُستقبل في روائع ADOBE و عيديتُنا لكُم مع MSOMS-IT-Team ●-]–[/h]
و حملت النسخة 5.5 من موقع الشركة و لكن المشكلة مستمرة مع العلم ان هناك فديوهات تعمل لاكن ضهرت هذة المشكلة بعد تحميل بعض الحلقات
لاكن الفيديوهات الاخرى تعمل بدون مشاكل
ممكن حل للمشكلة ..
-
رد: وفقكُم ربي لما يُحب ويرضى ^_^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprinceali93
ما ينفتح من البداية و إلا المشكلة تظهر عندما تعمل له رندر ..
إذا كان ما ينفتح من البداية شوف المساحة الفارغة في ال C و قارنها بحجم الفيديو !!
أما إذا كانت المشكلة عند الرندر فوجدت لك هذا الحل من عمنا قوقل
اضغط بزر الماوس الأيمن على الفيديو >> interpret footage >> بعدها main >> تاكد أن ال Frame rate متطابق مع ال composition
تحياتي ..
-
رد: يسرَ ربي أموركُم وجعل أجهزتكُم دونَ مشاكل ^^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412
عذرا أخي الكريم أولا لم أفهم ماذا أفعل بهذا الكيجين
+
أظن أن هذا لبرنامج الأفتر إيفكتس ..وأنا أقصد برنامج " Corel VideoStudio 12 "
أرجو التوضيح قليلا من فضلك '^_^
وشكرا لك مقدما
تفضل جرب هذا الباتش
http://www.mediafire.com/?xpiasd51n0mw2oi
شغله كمسؤول و اضغط على Unlock ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أولاً : ادخلي هذا الموقع
http://esetsmartsecurity5.blogspot.com/
و خذي منه مفاتيح عندما تحتاجينها .. المفاتيح تحدث بشكل دوري .. فاذا تم اكتشاف المفتاح اذهبي للموقع و خذي مفتاح آخر ..
و هناك طريقة للحصول على رخصة لمدة ستة أشهر مجاناً من موقع الشركة
ادخلي على الرابط
eset.co.uk/Sales/ComputerShopper
و اعطيهم ايميلك و سيرسلون لك رخصة خاصة بك الى الايميل ( الرخصة لكمبيوتر واحد ولا تصلح للتوزيع )
لكن العرض هذا خاص للمتصفحين من UK بريطانيا ...
ثانياً : لا تقومي بتحديث الويندوز خاصة إذا كانت نسخة الويندوز غير أصلية و حاولي تلغي التحديث التلقائي من خصائص جهاز الكمبيوتر و من ثم تحديثات تلقائية قومي بالغاءها
الخطوات في الصورة التالية
http://images.msoms-anime.net/images...6008354996.jpg
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكرًا أخي القائد على هذا الاهتمام
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الحبيب القائد ألف شكر لك على الرابط
جاري التجربة
أخي الحبيب a-g ألف شكر لك على روابط
بارك الله فيكما
تحياتي لكما
في أمان الله
-
رد: يسرَ ربي أموركُم وجعل أجهزتكُم دونَ مشاكل ^^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
أشكرك أخي الكريم على هذه المبادرة الطيبة
لكن للأسف لم يعمل ..أولا قبل التحميل ..يطلعلي هذا
http://img841.imageshack.us/img841/3439/fss2.jpg
اختار Keep بعد ذلك يطلع لي الـavira هذا
http://img542.imageshack.us/img542/582/fssm.jpg
أتجاهل هذه الرسالة ولما أفتحه كمسؤول ..يطلع هذا
http://img10.imageshack.us/img10/9919/fss1.jpg
حقا أعتذر لهذا الإزعاج ..لكني لم أعلم ما سبب هذه المشكلة الغبية بالظبط :(
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووور والله يجزاك الجنه ويوفقك ياربicon147الحمد لله انحلت المشكله
شكررا على الرابط
بارك الله فيكم
في امان الله
-
رد: يسرَ ربي أموركُم وجعل أجهزتكُم دونَ مشاكل ^^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412
المشكلة من المكافح Avira لم يقم بحذف الملف لكنه منعك من الوصول إليه .. لاحظ العبارة Acess to this file was denied ( من الصورة الثانية ) ادخل منها على Detail اختر سماح Allow لهذا الملف ..
أو روح الى الملفات المكتشفة Detection أو ما شابه و اعمل allow لهذا الملف ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
كيفكم مينا ان شاء الله باتم صحه والعافيه ^^
لو سمحتو انا لما افتح الفايرفوكس
يجيني ملف تحميل بس مو فاهمه تبع ايش icon-??
وهذي صوره
http://images.msoms-anime.net/images...2850604278.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو.شان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
المشكلة من التولبار المضاف للفايرفوكس ..
روحي على لوحة التحكم >> إزالة تثبيت البرامج
و احذفي كل برنامج مكتوب فيه toolbar فلا فائدة منها ..
أو اذهبي الى الاضافات الخاصة بالفايرفوكس Add-on و احذفيها من هناك ..
تحياتي ..
-
رد: وفقكُم ربي لما يُحب ويرضى ^_^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ما ينفتح من البداية و إلا المشكلة تظهر عندما تعمل له رندر ..
إذا كان ما ينفتح من البداية شوف المساحة الفارغة في ال C و قارنها بحجم الفيديو !!
أما إذا كانت المشكلة عند الرندر فوجدت لك هذا الحل من عمنا قوقل
اضغط بزر الماوس الأيمن على الفيديو >> interpret footage >> بعدها main >> تاكد أن ال Frame rate متطابق مع ال composition
تحياتي ..
نعم تضهر من الاول
و السي لدي حجم فارغ بمساحة اكثر من 100 غيغا و الفيديو حجمة 250 ميغا
لاكن حلت المشكلة بتطبيق الحل الثاني من قوقل
جزاك الله خيراً
بالتوفيق ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
سلام عليكم ....
لدي مشكلة في برنامج utorrent ألا و هي عند تشغيله ياخذ على الاقل نصف ساعة + في هذه الاثناء يأخذ نسبة كبيرة
من المعالج ... و يبدأ الجهاز بالتعليق في بعض الاحيان ... فكرت ان انزل الاصدار الجديد للبرنامج لكن لا تزال المشكلة نفشها
مالحل لديكم أخواني ؟؟
و شكرا ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لو سمحتوا ممكن أعرف كيف أنسخ ملف إلى ملف آخر ف حساب الميديا فير يعني عندي حسابين وأنسخ الملفات من واحد للآخر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
الســلام عليكــم
عنــدي مشــكلة وهي أني كل ما أنزل مشغل الفلاش عالجهاز ما يتنزل
يعني لما لما أريد أن أفتح ملف فلاشي وأختار فتح ملف باسـتخدام , ما يطلع لي مشـغل الفلاش
وايضاً لما أحاول إعادة تنزيله تنقص مسـاحة القرص C
ما الحل ؟
وشـكراً مقدماً
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله
الله لايحرمك الأجر ووالله إنكم أفدتونا كثيراً
أنا أريد فقط أن أحول صيغة بعض المقاطع عندي
ماقدرت أستخدمت 3 برامج ولانفع
ماأدري ليش أبي أحولهن mp3
البرامج اللي أستخدمتهن :
Format Factory إذا أضفت الملف وضغطت على : بدء يقول: فشل !
Windows Movie Maker هذا تقريباً ولكن ، يطلع الصوت حاد جداً
محول الصوتيات والفيديو آخر إصدار وإذا أضفت الملف بهالبرنامج يقول : لايوجد ملف !
كلهن جربتهن ولانفع معي !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makak
سلام عليكم ....
لدي مشكلة في برنامج utorrent ألا و هي عند تشغيله ياخذ على الاقل نصف ساعة + في هذه الاثناء يأخذ نسبة كبيرة
من المعالج ... و يبدأ الجهاز بالتعليق في بعض الاحيان ... فكرت ان انزل الاصدار الجديد للبرنامج لكن لا تزال المشكلة نفشها
مالحل لديكم أخواني ؟؟
و شكرا ...
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
جرب اعمل تنظيف شامل للريجستري و الجهاز ..
البرامج اللي ما تحتاجها و ما تستخدمها : احذفها
التولبارز قم بحذفها جميعاً ..
و أخيراً تنظيف للريجستري و الملفات الاضافية بواسطة برنامج CCleaner أو Registry Mechanic أو أي برنامج يقوم بالعمل ..
بعد التنظيف قم بفحص الكمبيوتر من الفيروسات ..
الآن ثبت آخر اصدار من utorrent و شوف ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
لو سمحتوا ممكن أعرف كيف أنسخ ملف إلى ملف آخر ف حساب الميديا فير يعني عندي حسابين وأنسخ الملفات من واحد للآخر
ملف واحد أو عدة ملفات ؟
* ملف واحد
1) خذي رابط الملف المراد نسخه و احفظيه في أي مكان ..
2) قومي بتسجيل الخروج من الحساب الذي تريدين نسخ الملف منه ..
3) قومي الآن بتسجيل الدخول الى الحساب الذي تريدين نسخ الملف إليه ..
الخطوة (2 ـ 3 ) تستطيعي اختصارها إذا كان لديك متصفحين و تسجلي الدخول لكل حساب في متصفح .
4) الآن قومي بفتح رابط الملف المراد نسخة ( بعد تسجيل الدخول في الحساب المراد النسخ إليه )
5) اضغطي على رمز Add to my account كما هو موضوح في الصورة
http://images.msoms-anime.net/images...1354427593.jpg
6) الآن ادخلي الى ملفاتك My files و ستجدين الملف هناك ..
**لنقل عدة ملفات ..
1) ضعي الملفات المراد نسخها في فولدر ( مجلد ) و خذي رابط هذا المجلد
2 ) 3 ) 4) نفس الخطوات السابقة
5) بعد فتح رابط المجلد قومي بتحديد الملفات جميعها و اضغطي على Save to My File كما هو موضح في الصورة .
http://images.msoms-anime.net/images...6753968821.jpg
6) ستجدي جميع الملفات في حسابك الآن . .
الطريقة صالحة لجميع الملفات في أي حساب .. فإذا لديك رابط ملف و أعجبك و تريدين حفظه في حسابك فاتبعي الخطوة الخامسة و بهذا تحتفظين بنسخة من الملف في حسابك ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
a-g حقًا لا أعرف كيف أشكرك أفدتني كثيرًا ^^
جزاك الله خيرًا
سأعود للتقيم بإذن الله
بأمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد
الســلام عليكــم
عنــدي مشــكلة وهي أني كل ما أنزل مشغل الفلاش عالجهاز ما يتنزل
يعني لما لما أريد أن أفتح ملف فلاشي وأختار فتح ملف باسـتخدام , ما يطلع لي مشـغل الفلاش
وايضاً لما أحاول إعادة تنزيله تنقص مسـاحة القرص C
ما الحل ؟
وشـكراً مقدماً
أن قمت بتثبيت أدوبي فلاش بلاير وهو لفتح ملفات الفلاش في المتصفح
لكن إذا أردت فتح ملفات الفلاش من جهازك حمل هذا البرنامج وثبته
من هنا
ثبت البرنامج وبعدها افتح الملف عن طريقه