السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أصوت لـــاقتباس:
vs MiDo-Kun أحمد ش
محبة الربيع Lobo vs
محبة الربيع
و الباقين اسمحولي
بالتوفيق للجميع
عرض للطباعة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أصوت لـــاقتباس:
vs MiDo-Kun أحمد ش
محبة الربيع Lobo vs
محبة الربيع
و الباقين اسمحولي
بالتوفيق للجميع
.
. . .
vs MiDo-Kun أحمد ش
أصوت لـ أحمد ش
محبة الربيعLobo vs
أصوت لـ محبة الربيع
. . .
.
طبعا اصوت ل ميدو و لنفسي ^^
واشكر كل من صوت لي > كنت راح اصوت لربوعة ولكن هي رفضت XD<
هممممم يووووع نسيت النتائج ^^"
النتائج الان
MiDo-Kun=10
19=أحمد ش
16=محبة الربيع
Lobo=10
-----------
عز الله رحت فيها XD
بالتوفيق للكل وسلامز^^
أحمد ش
محبة الربيع
وبالتوفيق للجميع ^^
كح كح <<--- . . .!
أصوت لصديقي العزيز لوبو xD <<--- أخاف صوتي ما ينجيك XZ
وأصوت للأخ أحمد ش <<--- ماعرفه S:
والسلام D:
أصوت لـ Lobo
وأصوت لـ أحمد ش
أصوت للزعيم :
لوبو lobo
ما ادري وش اسمه بالمنتدى :D
و شكراً
i vote for lobo
هع هع
هارد لك خيووو كايتو كودو + فيت ^^
صوتي لميدو + لوبو ^^
..:: (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) ::..
أولاً مبروك أخي AnDr Sun على فوزك المستحق^^
و أيضاً مبروك أخي كايتو كيد
و هذه الجولة أصوت لــــ....
أحمد ش و لوبو
و بالتوفيق للجميع
..:: (في أمان الله) ::..
وأصوت هذه المرة لـ لوبو ^^ حظاً موفقاً
النتائج الان
MiDo-Kun=11
23=أحمد ش
17=محبة الربيع
Lobo=16
MiDo-Kun
و محبة الربيع
M-s ; IbRaHiM.N ; the hero ; عاشق كونان ; x.dreams.x ; dr.agasa ; ^__^ kaito kid ; ka!to fan ; andr-sun; gharib ; korapika ; */اللص الطائر/* ; MZAGYH
شكرا لكم جمـيـــعا
لحد الان 14 صوت
أمتنع عن التصويت في المجموعة الأولى
و الغالية
محبة الربيع
من المجموعة الثانية
آخر النتائج:
21 = أحمد ش
MiDo-Kun = 11
Lobo = 16
21 = محبة الربيع
أصوت للوبو :d
MiDo-Kun أنا أصوت له أخواني أعضاء فريق العاصفة صوتوا لMiDo-Kun
السلاك عليكم ... سأصوت للأخ ... لوبو ...
والأخ أحمد ش ...
بالتوفيق
انا راح اصوت للاخ MiDo-Kun
و محبة الربيع
وبالتوفيق للجميع
.............korapika